العناية بالذات

أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية | 10 منتجات رائعة لحماية بشرتكِ الدهنية يومياً

أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية | 10 منتجات رائعة لحماية بشرتكِ الدهنية يومياً

أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، هو ما تريد كل امرأة تملك هذه البشرة معرفته، وذلك لحماية للبشرة الدهنية، وعناية تدوم طويلاً، وسوف نتعرف على أهم هذه المنتجات التي يمكن لكل فتاة وسيدة تعاني من مشكلات البشرة الدهنية، من خلال هذا المقال من موسوعة رقميات.

ما هو أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية

البشرة الدهنية من الأنواع التي قد تعاني منها العديد من السيدات والفتيات، حيث أن هذه البشرة بها مشكلات مختلفة مثل الإفرازات المختلفة، وتراكم الزيوت الطبيعية، والغدد الدهنية النشطة التي قد تؤدي إلى ظهور حب الشباب.

كما تعاني الفتيات اللاتي يعانين من البشرة الدهنية، من المسام الواسعة والتي تتراكم بها الشوائب والغبار والآثار الناتجة عن الميك آب وغيرها. لذلك تبحث كل فتاة على أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، وذلك لحمايتها والعناية اليومية بها، لذلك تعرفِ معنا على أفضل هذه المنتجات:

إقرأ أيضا:وصفات طبيعية بالصبار للبشرة الدهنية | 17 من افضل وصفات الصبار

مرطب وكريم ايفا بي وايت

إنه من أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، وذلك بسبب تركيبته الغنية بالكولاجين – وهي المادة التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الإفرازات – كما توجد به مواد طبيعية مختلفة تساعد على نضارة البشرة الدهنية وحمايتها من الحبوب وإزالة الشوائب وتنظيف الجلد بعمق.

ومن مزايا استخدامكِ لكريم ومرطب ايفا بي وايت أيضاً، أن تركيبته الطبيعية لا تسبب أي أضرار للبشرة الدهنية، مثل المنتجات الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية قد تسبب أضرار كبيرة على نضارة البشرة على المدى البعيد.

 أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية
أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية

كريم فير أند لفلي Fair and Lovely

كريم فير أند لفلي Fair and Lovely الأكثر شهرة في العلم، ذو التركيبة الفريدة التي تساعد على نضارة البشرة الدهنية وتفتيحها، خاصة نوع فير اند لفلي ملتي فيتامين، والذي يحتوي على عدة فيتامينات منها: فيتامين ب 3 وفيتامين ي، وفيتامين ج وغيرها من الفتيامينات.

هذه التركيبة الفريدة تساعد على إعادة البشرة مرة أخرى إلى نضارتها الطبيعية، ويساعد على ترطيب البشرة ونعومتها بعد فترة من الاستخدام، وتغذيتها على المدى البعيد.

كريم ومرطب Fair and Lovely مالتي فيتامين له مزايا أخرى مثل التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الموجودة على البشرة، والحماية من أشعة الشمس الضارة، وتفتيح البشرة والحفاظ على صحة الجلد وترطيبه بسبب مادة الجلسرين الطبيعة في هذا المرطب.

إقرأ أيضا:تقشير الوجه بالسكر للبشرة الدهنية

لذلك ننصحكِ بضرورة استخدام هذا المرطب، لمزيد من نضارة بشرتكِ الدهنية.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: افضل مرطب للبشرة الجافة من الصيدلية

مرطب هيمالايا ناتشورال جلو

هذا الكريم والمرطب للبشرة الدهنية هو أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، حيث يحتوي كريم هيمالايا ناتشورال جلو على تركيبة غنية بها خلاصة زيت البرسيم، والعديد من الفيتامينات الغنية التي تساعد على نضارة البشرة مثل فيتامين A – K- D

هذا بالإضافة إلى تركيبة مميزة من بعض المعادن التي تغذي بشرتكِ الدهنية وتساعد على العناية اليومية لها مثل معادن: الحديد – البوتاسيوم – الفوسفور – إنزيمات أساسية للجلد – الزعفران.

هذه التركيبة الغنية التي تعرفتِ عليها، قادرة على منح البشرة الدهنية بـ:

  1. ترطيب دائم للبشرة، ونضارة وجمال يزيد مع مزيد من الاستخدام.
  2. نعومة البشرة خاصة الوجه.
  3. تفتيح البشرة.
  4. تغذية البشرة وإزالة العيوب الخاصة بالبشرة الدهنية.
  5. الحماية من حب الشباب.

لذلك ننصحكِ بضرورة شراء هذا المنتج المتوفر في الصيدليات، وبالتالي الاستخدام الدائم له والاستفادة من كافة المزايا السابقة.

كريم مرطب كلين اند كلير clean and clear

كلين اند كلير clean and clear يعتبر أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، وذلك لأنه لا يحتوي على المواد الكيمائية، مثل الزيوت والعطور التي تسبب الحساسية الزائدة أو التهيجات أو احمرار البشرة الدهنية.

إقرأ أيضا:ماسكات للبشرة الدهنية سهلة

هذا الكريم يمنحكِ رطوبة رائعة للبشرة ونعومة ووقاية تدوم طويلاً، كما يحمي بشرتكِ من اشعة الشمس الضارة بسبب عامل الوقاية والحماية المُضاعف في تركيبة كلين اند كلير clean and clear.

وإذا كنت ترغبين في إزالة التجاعيد ومظاهر الشيخوخة من الجلد، خاصة الوجه يمكنك استخدام هذا المرطب، الذي يمنحكِ جمال ونضارة إضافية مع الاستخدام المستمر.

مرطب وكريم أولاي

كريم مرطب أولاي بالتوت البري يعد أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، فهو عبارة غعن تركيبة خلاصة التوت البري، وهذه التركيبة مميزة حيث يمنحكِ بشرة نضرة، هذا إلى جانب مزايا أخرى مثل:

  • قوام خفيف عند التطبيق.
  • سريع الامتصاص.
  • تغذية البشرة الدهنية بسبب تركيبة الكريم المستخلصة من التوت البري وفيتامين ب 3.
  • التخلص من الخطوط والتجاعيد حول العينين.
  • ملمس ناعم ورائع للبشرة الدهنية.
  • تقليل البقع الداكنة.
  • وقاية وحماية من أشعة الشمس الضارة.
  • التخلص من الزيوت المتراكمة في الجلد.
  • حماية من حب الشباب.

لذلك يعتبر من الكريمات والمنتجات الرائعة للبشرة الدهنية، وننصحكِ بشراء هذا الكريم المرطب وتطبيقه باستمرار.

 أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية
أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية

مرطب Lotus Herbals Whiteglow

كريم ومرطب Lotus Herbals Whiteglow أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، وذلك أنه قادر على الحماية المستمرة للبشرة، حيث يمنح بشرتكِ الدهنية حماية من أشعة الشمس الضارة ومن الشوائب والأتربة والغبار التي تؤثر بالسلب على خلايا جلد ومسام الوجه.

Advertisements

تساعدك تركيبة هذا المنتج على تغذية البشرة والتخلص من الزيوت المتراكمة، بفضل مستخلصات الفواكه المميزة في هذا المرطب.

يقي هذا الكريم والمرطب من سواد البشرة، والقضاء على كافة التصبغات والتقليل من الميلانين التي قد تكون سبباً في مشكلات البشرة الدهنية عند كثير من الفتيات والسيدات، وهذه التركيبة الغنية تساعد على نضارة البشرة.

كما يمكنكِ استخدام هذا المُرطب خاصة في فصل الصيف، خاصة أنه وقاية يومية من الشمس الضارة، بسبب تركيبة البارابين المميزة التي تحمي الجلد خاصة من صاحبات البشرة الدهنية من أشعة الشمس في فصل الصيف.

لكن يحذر الأطباء من استخدام هذا المُرطب، لصاحبات البشرة الحساسة، لذلك يجب الحذر من ذلك، فهي تركيبة غنية لكنها مُناسبة فقط للبشرة الدهنية وتعمل على حمايتها ونضارتها بشكل خاص.

مُرطب Lakme Absolute Perfect Radiance

كريم ومرطب Lakme Absolute Perfect Radiance أفضل كريم لنضارة البشرة، وذلك لأنه كريم به تركيبة رائعة ومميزة من المواد الطبيعية مثل الفيتامينات القوية و البلورات الدقيقة والقادرة على حماية البشرة من البهتان، كما تساعد تلك التركيبة بالتخلص من تصبغات الجلد والتقليل من الكلف.

يمنحكِ هذا المُرطب بشرة نضرة ورائعة، وذلك بسبب العطور اللطيفة التي تنعم البشرة، وتعطيها ملمساً حريرياً، هذا بالإضافة إلى حماية من الحساسية، ويعطيكِ مزيداً من الانتعاش والحيوية في نفس الوقت.

يمنحكِ مُرطب Lakme Absolute Perfect Radiance وقاية وحماية من أشعة الشمس، وإزالة للشوائب وذلك بسبب المواد الحامية في التركيبة الغنية له، هذا بالإضافة إلى قوامه وملمسه الخفيف سريع الامتصاص على جلد البشرة الدهنية، وذلك بعد التطبيق والاستخدام على البشرة مباشرةً.

اقضي على جميع أسباب تراكم الزيوت الطبيعة، وامنعي الإفرازات التي تعتبر من أهم أسباب تكون حبوب الشباب باستخدام مُرطب Lakme Absolute Perfect Radiance.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

كريم ومرطب +03 لتفتيح البشرة الدهنية

كريم ومرطب +03 أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، فهو ليس فقط تفتيح البشرة، بل أيضاً له العديد من المزايا:

  • تركيبة غنية تغذي البشرة.
  • قوام خفيف للتطبيق على البشرة الدهنية.
  • سريع الامتصاص على الوجه.
  • يقضي على كافة البقع الداكنة والهالات السوداء.
  • يمنحكِ نضارة للبشرة الدهنية ووجه مشرق على الدوام.
  • لا يترك أي آثار دهنية بعد التطبيق.
  • حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.
  • توحيد لون البشرة.
  • ترطيب ونعومة للبشرة الدهنية.
  • حماية أكيدة من الحبوب والخطوط والتجاعيد ومظاهر الشيخوخة.

لذلك يعتبر كريم ومرطب +03 متكامل ومثالي، يمنح بشرتكِ جمال فريد من نوعه، وإطلالة ساحرة.

كريم ومرطب Garnier Skin Naturals

إذا كنتِ تردين الحصول على بشرة دهنية مشرقة دائماً، يمكنك استخدام وتطبيق كريم ومرطب Garnier Skin Naturals المميز الذي يعد أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية، وذلك بسبب التركيبة المميزة له التي تمتزج بها سيروم فيتامين ج مع مستخلص الليمون، وهذه التركيبة قادرة على:

  • تغذية البشرة.
  • تفتيح لون البشرة.
  • حماية بشرتكِ من أشعة الشمس الضارة.
  • التخلص من حب الشباب.
  • إزالة البقع الداكنة.
  • التخلص من التجاعيد بفضل مادة النياسيناميد.
  • إزالة عيوب البشرة الدهنية.
  • يمكنكِ تطبيق Garnier Skin Naturals، والحصول على نتائج سريعة لا تتعدى الأسبوع، لذلك يعتبر هو مرطب قوي التأثير والفاعلية.

كريم ستارفيل للبشرة الدهنية

من المرطبات والكريمات المميزة، وذلك بفضل تركيبته الغنية بالمواد الطبيعية التي يوصي الأطباء بها لتفتيح لون البشرة وتوحيدها، وعلاج حب الشباب، وهذه التركيبة جعلته أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية نوصي به.

تأثير ستارفيل للبشرة الدهنية كبير للغاية، وذلك بسبب تأثيره في إزالة الشوائب وتنظيف البشرة بعمق، وإزالة حب الشباب والتخلص من كافة الزيوت والإفرازات الطبيعية في الجلد، كما يوصي به الأطباء للتخلص من التهابات البشرة واحمرارها خاصة البشرة الحساسة والدهنية.

وإذا كنتِ تعانين من مشكلات الرؤوس السوداء وحب الشباب، فإن استخدام وتطبيق كريم ستارفيل للبشرة الدهنية هو الحل المثالي للتخلص من هذه المشكلات.

هذه كانت أهم منتجات وكريمات ومرطبات العناية بالبشرة الدهنية، ونضارتها وجمالها، لتزيد من إطلالة وإشراق وجهكِ أكثر وأكثر.

نصائح هامة للعناية بالبشرة الدهنية

هناك العديد من النصائح الهامة التي تساعدك بالعناية ببشرتكِ الدهنية مع استخدام أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية تختارينه من القائمة السابقة، وهذه النصائح هي:

  • ضرورة غسل الوجه مرتين صباحاً ومساءًا.
  • في حالة ممارسة التمارين الرياضية، أو بذلك مجهود أدى إلى التعرق في الوجه، ضرورة غسل البشرة جيداً لمنع تراكم الإفرازات الدهنية مع العرق وبالتالي سد المسام.
  • في حالة ظهور بثور وحبوب شباب في الوجه لا تقومي بالضغط عليها حتى لا تنتشر في الوجه.
  • ضرورة استخدام واقي للشمس، ويُفضل أن يكون خالياً من الزيوت الصناعية.
  • عليكِ بنظافة اليدين جيداً قبل ملامسة الوجه.
  • استخدام المناديل الناعمة في مسح الوجه لعدة ثواني مع الضغط على البشرة لمنع تراكم الزيوت والإفرازات الطبيعية.
  • استخدام المرطبات المائية الخالية من المواد الكيمائية، خاصة المرطبات السابقة التي تناولناها منذ قليل، فهي أفضل كريم لنضارة البشرة الدهنية.

في ختام هذا المقال عن أفضل كريم لنضارة البشرة، فقد تعرفنا على أهم المنتجات التي يمكنكِ تطبيقها واستخدامها لمزيد من نضارة البشرة والحصول على إطلالة ساحرة تحبينها.

السابق
نظام غذائي لتخسيس البطن في أسبوع
التالي
مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

اترك تعليقاً