تقنية

أفضل مواقع الربح من بيع الصور | 15 موقع على الإنترنت تساعدك على كسب المال من بيع الصور

أفضل مواقع الربح من بيع الصور

أفضل مواقع الربح من بيع الصور، هذا ما يسأل عنه المهتمين ببيع الصور والخدمات على الإنترنت، حيث تعتبر بيع الصور من طرق الكسب والربح عبر الإنترنت، وسوف نتعرف على كافة المواقع التي تساعدك على الربح من خلال بيع الصور عبرها، وذلك من خلال سطور هذا المقال على موسوعة رقميات.

أفضل مواقع الربح من بيع الصور

سنتعرف بعد قليل على أهم المواقع التي تساعدك على كسب المال والربح من خلال بيع الصور الفوتوغرافية، فإذا كنت تمتلك موهبة التصوير الفوتوغرافي، والتعديل على الصور، يمكنك الكسب والربح من خلال مواقع الإنترنت المتخصصة في بيع الصور.

يمكنك من خلال موهبة التصوير، والتعديل على الصور كسب المال والربح الوفير، حيث هذه المواقع التي تعرض الصور للمهتمين والعملاء الذين يريدون صوراً فوتوغرافية في العديد من المجالات لاستخدامها، لذلك يجب عليك امتلاك الأدوات المناسبة للكسب والربح.

إقرأ أيضا:أفضل طرق الربح من الإنترنت لكسب دخل شهري

وهذه الأدوات هي:

  1. كاميرا احترافية لتصوير الصور الفوتوغرافية.
  2. تعديل الصور الفوتوغرافية وإضافة المؤثرات عليها عبر البرامج الاحترافية.
  3. موقع من مواقع الإنترنت والتي لها شهرة في بيع الصور الفوتوغرافية.

أما الكاميرا الاحترافية، وبرامج تعديل الصور فهي عليك، ولابد من تعلم كيفية التصوير الاحترافي والتعديل على الصور الفوتوغرافية، أما المواقع الربحية التي تساعدك على عرض جميع الصور الفوتوغرافية، فهي علينا.

حيث نتعرف من خلال النقاط التالية، على العديد من مواقع الربح عبر الإنترنت وذلك لعرض الصور الفوتوغرافية، ووضع سعر مناسب على صورة فوتوغرافية احترافية، وهذا ما نتعرف عليه حيث نعرف سوياً أفضل مواقع الربح من بيع الصور:

1- موقع freepik

أفضل مواقع الربح من بيع الصور
أفضل مواقع الربح من بيع الصور

موقع freepik من أفضل مواقع الربح من بيع الصور، لذلك بدأنا به هذه القائمة، حيث يعتبر من المواقع الرائعة التي تبيع الصور الفوتوغرافية المعروض، لذلك يمكنك الاعتماد عليه من أجل الحصول على سعر مناسب من العملاء المعروض عليهم هذه الصور.

لكن هذه ليست المهمة الوحيدة لهذا الموقع، بل يمكن تحميل ملفات الفيكتور عليه، وهو ما يساعد على مزيد من مزايا الشراء، كما توجد مزايا أخرى، فكلما تم تحميل الصور التي صورتها ووضعتها في الموقع فهذا يزيد من عملية الربح الخاصة بك.

إقرأ أيضا:تصدر نتائج البحث يوتيوب | 7 أدوات تساعدك على تصدر فيديوهاتك على يوتيوب في النتائج الأولى

لذلك عليك الاشتراك في هذا الموقع وتجربة المزايا الخاصة به، فهو من المواقع الرائعة التي تساعدك على مزيد من الربح.

2- موقع iStock

موقع iStock واحد من أفضل مواقع الربح من بيع الصور، فهو موقع له العديد من المزايا، هذا إلى جانب التطوير والتحديث الدائم له منذ تأسيسه في العام 2000، ومن مزايا موقع iStock:

  • يمنحك نسبة من الأرباح مقابل بيع الصور بقيمة من 15 % – 45 %.
  • بيع بعض مقاطع الفيديوهات القصيرة التي قمت بصناعتها.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع بيع الأعمال الصوتية والعديد من الملفات الأخرى.

لذلك يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في المزيد من الربح والكسب عبر بيع هذه الخدمات الصغيرة التي تقوم بصناعتها.

3- موقع fotolia

موقع fotolia الرائع والذي يمكنك من خلال الاشتراك فيه بيع الصور، فهو يتبع الشركة الأهم في مجال التكنولوجيا أدوبي، وهي صاحبة العديد من البرامج الهامة مثل أدوبي فوتوشوب وغيرها الكثير من البرامج التي لا غنى عنها.

وقد قررت الشركة إنشاء هذا الموقع ليكون من أفضل مواقع الربح من بيع الصور، والذي يمنحك قيمة تنافسية قوية بين المواقع الأخرى، حيث يمكنك من خلاله تسويق أهم الصور الفوتوغرافية، وكذلك بيع الصور والحصول على أرباح عالية.

إقرأ أيضا:أفضل طرق لزيادة ارباح ادسنس | 4 نصائح لتعزيز الأرباح وزيادتها من جوجل أدسنس

لذلك يمكنك الآن زيارة الموقع واكتشاف مزيد من المزايا التي تهمك بلا شك.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: 10 طرق لجني المال | تعرف على أفضل طرق لجني المال بدون رأس مال ولا جهد

4- موقع Alamy

Alamy من ضمن المواقع المميزة، لذلك وضعناه ضمن قائمة أفضل مواقع الربح من بيع الصور، وذلك للعديد من المزايا التي تمنحها لمن يريد عرض وبيع الصور من خلاله، ومن هذه المزايا على سبيل المثال:

  • التسجيل السهل في هذا الموقع.
  • إمكانية عرض الصور الفوتوغرافية الخاصة بك بسهولة تامة من خلال موقع Alamy
  • المسابقات التي يقوم Alamy بعملها لمزيد من التنافسية بين الصور.
  • عرض أفضل الصور على العملاء لإمكانية المزيد من الربح الخاص بك.

لذلك قم بالتسجيل في موقع Alamy واكتشاف المزيد من المزايا، والتركيز على جودة الصور بشكل كبير للحصول على ربح مميزة من خلال هذا الموقع.

أفضل مواقع الربح من بيع الصور
أفضل مواقع الربح من بيع الصور

5- موقع Dreams time

من المواقع الرائعة والمميزة، فهذا الموقع يتمتع بالمصداقية، ويمكنك ان تثق تماماً بضمان الربح عبر عرض الصور من على منصته الشهيرة، لذلك هو من أفضل مواقع الربح من بيع الصور.

موقع Dreams time يمكنك من خلاله الحصول على ربح عبر التقييم الإيجابي للصور، حيث يزوره شهرياً ملايين العملاء، وهو ما يساعدك بلا شك بعرض الصور الفوتوغرافية الخاصة بك وضمان الحصول على الربح المناسب.

تحقيق الصور أعلى نسبة مشاهدات يزيد من أرباحك الأكيدة من موقع Dreams time، لذلك يجب التركيز على جودة الصور وتعديلها عبر البرامج الاحترافية الخاصة.

6- موقع Shutterstock

موقع Shutterstock من المواقع الرائعة ذات السمعة الجيدة، والمصداقية العالية، لذلك يمكنك من خلاله الحصول على الربح المناسب من خلال الصور الفوتوغرافية عالية الجودة، وهذا شرط من شروط الربح من خلال موقع Shutterstock.

احصل على حوالي 30 % من الربح مقابل بيع الصور، الذي يقوم موقع Shutterstock بتسويقها، فهو لا يعرض الصور فحسب، بل يقوم بتسويق الصور أيضاً من خلال منصة تسويقية هي الأفضل بين أفضل مواقع الربح من بيع الصور.

يتميز موقع Shutterstock بسهولة الاستخدام، عبر لوحة تحكم خاصة مميزة بها العديد من الخيارات السهلة للاشتراك وعرض معرض الصور الخاصة بك، لذلك يمكنك بيع الصور باستمتاع شديد بسبب سهولة الاستخدام، وهذا لن تجده كثيراً في المواقع الأخرى.

هيا، ادخل على موقع Shutterstock وابدأ بالربح من بيع الصور على منصته الشهيرة.

أفضل مواقع الربح من بيع الصور
أفضل مواقع الربح من بيع الصور

7- موقع twenty20

موقع twenty20 من أفضل مواقع الربح من بيع الصور على الإنترنت، نظراً لمميزاته العديد، فهو يتميز على سبيل المثال:

  • لا يتم بيع الصور إلا من خلال مسابقات الشركات العالمية التي تمتلك ماركات عالية، لذلك اضمن أن صورك الفوتوغرافية ستكون ضمن المسابقات هذه.
  • يتم التصويت على صور المشتركين، ويتم فوز 50 صورة أولى في نتائج التصويت.
  • بالطبع سيكون الربح عالياً في حال اختيار صورتك من على منصة twenty20.

لذلك فإن الربح على موقع twenty20 سيكون كبيراً للغاية في حال اختيار صورتك، لذلك فإن الاهتمام بجودة الصورة من ضمن أهم الأولويات التي يجب التركيز عليها من أجل زيادة الربح والحصول على مال وفير من هذه المنصة الشهيرة.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: طريقة الربح من موقع امازون | أفضل 10 طرق لربح من موقع أمازون الشهير

8- موقع 500px

يعتبر موقع 500px واحد من أفضل مواقع الربح من بيع الصور ، وذلك لأن هذا الموقع له العديد من المزايا، وهو ما جعله منصة يشترك فيها أفضل المصورين المحترفين حول العالم، وفي العديد من المجالات.

Advertisements

لذلك كن واحداً من هؤلاء المحترفين، واشترك في 500px للحصول على ربح مناسب من عرض الصور ومشاركة الأرباح، فهو من المواقع سهلة التسجيل عليه، ويمكنك بسهولة التحكم في كافة الخيارات التي تساعد عرض الصور بشكل مميز على موقعك ومنصة 500px.

9- موقع Can Stock Photos

موقع ومنصة Can Stock Photos من أفضل مواقع الربح من بيع الصور على شبكة الإنترنت، وذلك لأنه يتميز باحترافية في عرض وبيع الصور وتحديد السعر المناسب للعميل ومن ثم الحصول على ربح جيد من خلاله.

هذا الموقع الكندي الأصل متخصص في بيع الصور الاحترافية، لذلك لابد من جودة الصورة والتعديل والتأثير فيها، وذلك لضمان المزيد من الصور الفوتوغرافية، يمكنك التسجيل على منصة Can Stock Photos والحصول على مزايا عديدة.

10- موقع EyeEm

عندما تجد منصة بمثابة النافذة التسويقية الأكبر والأضخم بين موقع الصور عبر الإنترنت، لذلك يكون موقع EyeEm من أفضل مواقع الربح من بيع الصور، والتي يمكنك الاعتماد عليها من أجل مزيد من الربح.

لذلك عليك استغلال هذه النافذة في عرض وبيع الصور على الإنترنت، فهذا الموقع يعتمد على المزادات والمسابقات لبيع الصور الفوتوغرافية بين الشركات العلمية، وقد تصل صورك المعروضة لأفضل مركز من أجل مزيد من الربح والكسب.

من مزايا موقع EyeEm التسجيل السهل من خلال لوحة تحكم رائعة ومميزة، لذلك نصيحتنا، الاعتماد التام على هذه المنصة من أجل بيع الصور وضمان الربح الأكيد.

أفضل مواقع الربح من بيع الصور
أفضل مواقع الربح من بيع الصور

11- موقع Snapwire

موقع ومنصة Snapwire من أهم وأفضل مواقع الربح من بيع الصور، وذلك لأنه من المواقع الشهيرة التي تتعامل مع الشركات والماركات العالمية لبيع وتسويق الصور الفوتوغرافية التي تعتمد عليها تلك الشركات في العمل.

يتميز موقع Snapwire أنه من المواقع التي لا تحتاج تعقيد في عرض الصور الفوتوغرافية من عليه، بل يحدد سعر مناسب أيضاً لجميع العملاء، لذلك يزيد من أرباحك عبر بيع الصور، فهو من ضمن المواقع التي تحدد فئات لبيع الصور.

يمكنك بيع الصور من خلال منصة Snapwire ، من مبلغ 2 دولار وحتى 75 دولار، لذلك إنشاء معرض الصور عليه والحصول على نسبة إعجابات للصور من ضمن الأمور التي يجب القيام بها من أجل الحصول على مزيد من الأرباح الشهرية الممتازة.

يمكنك التسجيل على موقع Snapwire عبر الدخول على هذا الرابط.

كما يمكنك تحميل التطبيق الخاص بهذه المنصة من هنا.

12- موقع Envato Elements

يعد موقع Envato Elements من أفضل مواقع الربح من بيع الصور، وذلك لأنه من المواقع التي تعتمد على تقدم الربح لمعرض الصور والفيديوهات وتصميمات الجرافيك وتصميم القوالب الجاهزة.

هذا الموقع تجاوز مستخدميه حوالي العشرين مليون مستخدم، لذلك يمكنك الاستفادة من هذا العدد الكبير من المستخدمين في بيع الصور والحصول على ربح إضافي مميزة للغاية.

12- موقع GettyImages

يعتبر موقع GettyImages من اكبر المواقع التي تساعدك بالكسب والربح من بيع الصور، لذلك وضعناه ضمن قائمة أفضل مواقع الربح من بيع الصور، وذلك للعديد من المزايا مثل:

  • يستقطب موقع GettyImages العديد من العلامات التجارية الشهيرة حول العالم.
  • هذه الشركات تدفع مبالغ كبيرة في الصور التي تستخدمها عبر الموقع، لذلك قد تكون صورك و معرضك على الموقع من افضل الصور التي تجلب الزوار والمشاهدات.

وبالتالي اعتماد الشركات الشهيرة عليها ودفع مبالغ كبيرة فيها.

هذا الموقع يتمتع بالعديد من التنافسية الكبيرة بين الصور، خاصة الصور الفوتوغرافية الاحترافية.

لهذه المزايا يعتبر موقع GettyImages من أهم وأفضل المنصات التي يمكنك من خلالها الربح من عبرها، وسيكون الربح مغرياً للغاية.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic | 6 معلومات حول أفضل بديل لجوجل أدسنس

13- موقع RF 123

موقع RF 123 من أفضل مواقع الربح من بيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت، وذلك لأن قيمة الصور الاحترافية التي يمكنك بيعها قد يكون كبير للغاية في حال رفعها على المعرض على هذه المنصة.

يتميز موقع RF 123 أنه منصة شهيرة لبيع الصور على الإنترنت، لذلك يمكنك الاستفادة من هذا العدد الكبير من الزائرين الذي وصل إلى حوالي 24 مليون مستخدم وزائر في الشهر.

يمكنك التواصل من خلال الموقع مع العديد من المستخدمين حول دول العالم المختلفة، لذلك تعتبر قاعدة التواصل من المزايا التي تجلب لك الربح والكسب.

14- موقع Stocksy

منصة Stocksy الشهيرة تعتبر من أفضل مواقع الربح من بيع الصور على الإنترنت، والتي تعرض الصور الاحترافية للعديد من المجالات مثل:

  • فئات صور الأشخاص.
  • صور المتاجر.
  • صور الشوارع.
  • صور المناظر الطبيعية.

لذلك عليك الاهتمام باحترافية الصور الفوتوغرافية، وذلك للحصول على ربح يصل إلى 70% حسب جودة هذه الصور، فكلما كانت عناصر الصور متكاملة ما بين الكادرات الرائعة والألوان الساطعة والإضاءة المناسبة، تأكد من الربح الكبير لهذه الصور.

لذلك اعتمد على منصة Stocksy، فهي موقع ومنصة شهيرة تضمن أرباحك الشهرية   من خلال الصورة الفوتوغرافية الاحترافية.

15- موقع fotomoto

نختم قائمة أفضل مواقع الربح من بيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت، بمزايا موقع fotomoto، فهو موقع يصل نسبة الربح من خلاله إلى 22 %، وذلك لأن هذا الموقع يساعد على عرض الصور وتسويق المعرض الخاص بك بشكل احترافي.

لذلك يجب الاستفادة من مزايا fotomoto والحصول على ربح مناسب من خلال بيع الصور الفوتوغرافية.

في ختام هذا المقال، أفضل مواقع الربح من بيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت، تعرفنا على أهم هذه المواقع التي تقدم خدماتها المميزة للمستخدمين والراغبين في الربح من خلال الإنترنت، ولمزيد من المعلومات عن مواقع الربح يمكنك متابعة مقالات موسوعة رقميات.

 

 

 

السابق
طريقة الربح من موقع امازون | أفضل 10 طرق لربح من موقع أمازون الشهير
التالي
طريقة تحضير كيكة التفاح بالمنزل

اترك تعليقاً