أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

0
Advertisements

أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

أصبح استخدام الهواتف الذكية من الأمور الأساسية في حياتنا اليومية وأصبحت الهواتف الذكية من مصادر الربح والدخل للكثير من الناس، و سنتعرف في التالي على أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف لتحقيق الربح والحصول على الأموال، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التعامل مع التطبيقات الآمنة والصادقة، وأغلب هذه التطبيقات مناسبة لاستخدام الشباب والمراهقين وحتى الأطفال لتحقيق الأرباح.

تطبيق Nimo TV لربح المال من الانترنت من الهاتف

يعتبر تطبيق Nimo Tv في مقدمة أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف، ويمكن من خلال هذا التطبيق كسب المال من خلال لعب الألعاب الإلكترونية، ويعتبر التطبيق من أهم منصات الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم.

ونشأ وتطور التطبيق من خلال شركة صينية، ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة أيضا في العالم العربي، ويتمكن من خلال Nimo Tv عدد كبير من اللاعبين من تحقيق مكاسب مالية كبيرة، ومن أهم الألعاب المفضلة في التطبيق لعبة فرى فاير التي تحظى باهتمام الشباب والأطفال وكذلك لعبة ببجى pubg الشهيرة ولعبة فورتنايت.

ويشترط التطبيق التسجيل برقم الهاتف بعد تحميل التطبيق وكذلك الالتزام بقواعد الألعاب في التطبيق بالإضافة الى ضرورة تشغيل المايك اثناء اللعب للمحادثة مع المنافسين والأصدقاء في اللعبة مع تجنب أى ألفاظ خارجة او كلام بذئ خلال تشغيل المايك في اللعبة.

التطبيق الإلكتروني Shark Rewards

يتربع تطبيق Shark Rewards على عرش أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف حيث انه من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكن من خلالها تحقيق الربح بطريقة بسيطة لا تحتاج الى أي خبرة او مجهود.

كل ما عليك أن تسجل دخولك على التطبيق وتقوم بمشاهدة عدد من الفيديوهات والمقاطع يوميا وانت جالس في بيتك لربح الأموال، كما أن التطبيق متميز في منح الجوائز والمكافئات مثل بطاقات كاش يو التي يمكن استخدامها لشحن الحساب الخاص بك بكوبون بقيمة عشرة دولارات.

كما يقدم التطبيق عدد من الجوائز الأخرى المميزة مثل جوائز بطاقات ستيم وكذلك بطاقات جوجل بلاي وجواهر فرى فاير، ويمكن تحميل التطبيق والاستفادة منه من خلال متجر جوجل بلاى على أي جهاز لوحى او هاتف اندرويد.

اقرأ المزيد: 7 من طرق الربح من الانترنت مضمونة لعام 2022

لعبة Gold Mining لكسب الأموال من الإنترنت

أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف
أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

تعتبر لعبة Gold Mining من أكثر الألعاب الإلكترونية التي تشتهر بأنها يمكن الحصول على أموال من خلالها، فهي لعبة تعتمد على تجميع النقاط من خلال جمع جيش من المنجمين والعمال الذين يعملون في مناجم الذهب وحثهم على تحطيم الأحجار والعمل في الحفر للحصول على الذهب والأحجار الكريمة.

وكلما قمت بعمل اكثر كلما تضاعفت الأرباح، وهى من الألعاب المضمون الحصول على الأموال من خلالها ويكون الحصول على الأموال من خلال Paypal ، الحد الادنى لسحب المكاسب من خلال بايبال يكون 10 دولارات، وتصل الأموال في اليوم التالي مباشرة لعمل طلب السحب.

التطبيق الإلكتروني KIKI لربح المال من الانترنت

على الرغم من عدم انتشاره بشكل كبير في العالم العربي الا انه من التطبيقات التي تحظى بثقة غالبية الأجانب، لأن التطبيق يسمح بتحقيق أرباح كبيرة من خلاله وليس تحقيق أرباح سنتات قليلة مثل الكثير من التطبيقات الأخرى.

وتعتمد فكرة التطبيق في الأساس على عمل صفحة شخصية على برنامج التواصل الاجتماعي فيس بوك وربطها بالتطبيق لتقوم بنشر الصور والفيديوهات وكلما زادت مشاركاتك وارتفعت نسبة التفاعل على المنشورات التي ترفعها كلما ارتفعت ارباحك من خلال KIKI.

ويتميز KIKI عن غيره من التطبيقات التي يمكن الربح من خلالها أنه يمكن سحب الأرباح من خلال عدة طرق مثل الباي بال و بطاقات جوجل بلاي او تحويلها الى عملة البيتكوين او غيرها من الهدايا المتميزة، ويمكن الاستفادة من التطبيق لكل من مستخدمي هواتف الأندرويد او  IOS.

التطبيق الإلكتروني Top Cash Rewards

أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف
أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

Top Cash Rewards  من التطبيقات الشهيرة أيضا لكسب الأموال من خلال الإنترنت، ويمكن من خلال التطبيق مشاهدة الإعلانات وعمل تقييم لها بالإضافة الى تجربة التطبيقات الالكترونية الجديدة المختلفة وتقييمها قبل طرحها النهائي وما الى ذلك من أمور بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها، والتطبيق متاح لمستخدمي الأجهزة الالكترونية بنظام الاندرويد، ويدفع هذا التطبيق الأرباح من خلال paypal  او من خلال تقديم كوبونات تسوق لمختلف المتاجر الكبرى على الانترنت مثل امازون وغيرها.

Appbounty تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يتشابه تطبيق Appbounty إلى حد كبير مع تطبيق Shark Rewards حيث يعتمد أيضا على أن يقوم الشخص بتحقيق عدد كبير من المشاهدات للفيديوهات والمقاطع، ويمكن تثبيت التطبيق بسهولة من على جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة الاندرويد.

ولتحقيق اعلى الأرباح يمكنك استخدام البرنامج VPN على الهاتف وتغيير ال IP الشخصي الخاص بك مما يسمح لك بالحصول على الكثير من العروض التي ستمكنك من تجميع عدد كبير من النقاط، وما يميز التطبيق أيضا أنك بمجرد التسجيل ستحصل على 250 نقطة، والتطبيق يعمل منذ فترة طويلة ويكسب من خلاله الكثير من الناس مما يعطي مصداقية أكثر من غيره من التطبيقات.

تطبيق Swagbucks لربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح من خلال الانترنت فهو من أشهر التطبيقات في الولايات المتحدة الأمريكية وما يكسبه هذه الشهرة و ان التطبيق سهل الاستخدام وغير معقد، ويعتمد في فكرته على إجراء عدد من استطلاعات الرأي التي يمكنك عملها في أوقات فراغك.

لذلك فهو مناسب لأى شخص مبتدئ بدون خبرة كبيرة في مجال معين، مجرد إجراء تقييم أو استطلاع رأى في وقت الفراغ يمكن من خلاله تحقيق المكاسب، وتوجد نسخة من تطبيق Swagbucks لكل من مستخدمي الهواتف الالكترونية بنظام الاندرويد او  IOS.

وبمجرد تنزيل التطبيق وتسجيل البيانات الأساسية والبريد الإلكتروني الخاص بك يمكنك البدء على الفور في الاستفادة من التطبيق، ولذلك فهو أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف.

اقرأ المزيد: أفضل 15 من أدوات التسويق على السوشيال ميديا 2022

التطبيق الإلكتروني Foap لربح الأموال من خلال الإنترنت

إذا كنت من محبي التصوير ومحبي التقاط الصور باحترافية فإن تطبيق Foap هو التطبيق الإلكتروني المثالي لك لتربح من خلال الانترنت، بحيث يمكن لأي شخص أن يبيع صورة الشخصية التي تم التقاطها من خلال الانترنت او تم التقاطها بكاميرا تصوير عادية لتطبيق Foap، حيث ستقوم بعرض صورك للبيع، وكلما ازدادت جودة الصورة وكانت طريقة التقاطها أكثر احترافية وجودة كلما ارتفع سعرها، ويتراوح سعر الصورة الواحدة من 5 دولارات الى 100 دولار وربما أكثر، ولهذا فإن Foap من أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف.

تطبيق CashApp من أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

يعتبر تطبيق CashAPP من أقدم التطبيقات التي يمكن من خلالها تحقيق مكاسب من خلال الإنترنت، ويعتمد التطبيق في فكرته الأساسية على نظام جمع النقاط ومن ثم تحويل تلك النقاط الى دولارات ويتم سحب الأرباح من خلال حساب paypal أيضا، ويكون الحد الأدنى لطلب الدفع 5 دولارات والحد الأقصى 50 دولار، ويكون استلام المبلغ بعد 24 ساعة من تقديم الطلب أيضا، والتطبيق متاح تنزيله واستخدامه من خلال متجر جوجل بلاى والتطبيق متاح أيضا لأجهزة ios.

تطبيق ipoll من أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

يعتمد هذا التطبيق على إجراء عمليات استبيان أو استفتاءات مختلفة سواء لخدمات ومنتجات وما الى ذلك، ويختلف هذا التطبيق عن غيره في انك يمكن ان تحصل على أموال أو تحصل على رصيد على iTunes او كوبونات على Amazon لشراء مختلف المنتجات أو الحصول على خصومات، والتطبيق يصلح للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد او التي تعمل بنظام ios.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا في إيجاز أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف بالإضافة إلى تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وطرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بسهولة، وبهذا نكون قد وضعنا بين يديك أسهل الطرق لتتمكن من تحقيق الربح والحصول على الأموال من خلال هاتفك دون مجهود او تعقيد.

اترك رد