اعلان توظيف .. تعلن الحكمة للأدوية عن وظائف شاغرة في مجالات – الهندسة – الطبية – اداريين – اتصالات – مالية و محاسبة – تكنولوجيا معلومات – سِجلات الأردن


اعلان توظيف .. تعلن الحكمة للأدوية عن وظائف شاغرة في مجالات – الهندسة – الطبية – اداريين – اتصالات – مالية و محاسبة – تكنولوجيا معلومات

نحن شركة عالمية بتواجد محلي في المملكة الأردنية الهاشمية منذ تأسيسنا قبل أكثر من 45 عامًا. بابتكار أدوية عالية الجودة وجعلها في متناول الأشخاص الذين يحتاجون إليها، نساعد في تشكيل عالم أكثر صحة يثري مجتمعاتنا كلها.

في الأردن، يقوم فريقنا بإنتاج وتسويق الأدوية من مصانعنا الأربعة المتخصصة في السيفالوسبورين، والصيغة العامة، والبنسلين، والأدوية الخاصة بعلاج الأورام. لدينا أيضًا مصنع للمواد الكيميائية الفعالة (API). بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتسويق أدوية شركائنا في قطاع الأدوية الذين يعتمدون على إمكانياتنا التجارية وخبرتنا بالسوق المحلي.

 منذ 45 عاما، ما زالت شركة أدوية الحكمة تبتكر أدوية عالية الجودة وتجعلها في متناول الأشخاص الذين يحتاجون إليها.

نحن شركة أدوية عالمية رائدة ذات حضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا، وكندا، والولايات المتحدة. نحن نصنّع ونسوّق مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة والأدوية ذات العلامة التجارية المسجلة، بما في ذلك الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية، والمحاقين، والأدوية المتخصصة.

لدينا 760 منتجًا، و29 مصنعًا، و8 مراكز للبحث والتطوير، و8800 موظفٍ وموظفةٍ حول العالم*.

لدينا تركيز قوي على الاستدامة ويتمحور في أربعة مجالات يمكننا من خلالها إحداث تأثير إيجابي: نعزز الصحة والعافية؛ نمكن أناسنا؛ نحمي بيئتنا؛ نبني الثقة بتحقيق الجودة في كل ما نؤديه.

يمكنكم الاطلاع مباشرة على ابرز الوظائف الشاغرة في الشركة من خلال الضغط هنا


للانضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للوظائف – أضغط هنا

للانضمام إلى مجموعة الواتساب المعتمدة والخاصة بالوظائف الشاغرة – أضغط هنا

للانضمام إلى صفحتنا عبر الفيسبوك سِجلات الأردن للوظائف – أضغط هنا



Source link

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *