العناية بالذات

افضل مرطب للبشرة الجافة من الصيدلية

افضل مرطب للبشرة الجافة من الصيدلية

إذا كنت تبحثين عن افضل مرطب للبشرة الجافة فأنت في المكان الصحيح، وفي حال كنت قد سئمت من منظر بشرتك المتقشرة وتبحثين عن الحل الأفضل، فنحن هنا لنقدم لك بعض التوصيات المدرجة أدناه لاختيار افضل مرطب للبشرة الجافة.

كيف أعرف أن لدي بشرة جافة؟

انظر إلى وجهك في المرآة فإذا بدت بعض البشرة متقشرة وحمراء قليلاً، فقد يكون وجهك يعاني من الجفاف، والذي يقلل من رطوبة الجلد بحيث تتقشر الطبقة الخارجية من الجلد.

ويكون الموقف أكثر إثارة للقلق إذا كان ملمس الجلد خشناً، ولذلك يجب ترطيب بشرة الوجه على الفور، وإذا لم تقم بذلك فسوف تظهر أيضاً إمكانية حدوث مشاكل جلدية أخرى مختلفة، وإحداها تجاعيد على الوجه.، والتجاعيد هي واحدة من “الأشياء المخيفة” بالنسبة للمرأة.

إقرأ أيضا:حمض الجليكوليك: فوائده واستخداماته العديدة

اكتشف افضل مرطب للبشرة الجافة قد تجده في الصيدلية

تتطلب البشرة الجافة عناية مناسبة إحداها استخدام مرطب، بالإضافة إلى توفير الترطيب للبشرة الجافة فيساعد المرطب أيضاً في الحفاظ على مرونة البشرة وليونتها.

يجب على أصحاب البشرة الجافة استخدام مرطب لترطيب بشرتهم باستمرار، فهل ترغب في معرفة افضل مرطب للبشرة الجافة؟ فاقرأ ما يلي من سطور.

إقرأ أيضاً:كريم مرطب للبشرة المختلطة | تعرفِ على أفضل 10 منتجات لنضارة بشرتكِ

1. كريم Cetaphil Moisturising

كريم Cetaphil Moisturising هو افضل مرطب للبشرة الجافة وللوجه مصنوع من زيت اللوز لتوفير الرطوبة للبشرة الجافة.
بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يوفر هذا المرطب النعومة بينما يساعد في علاج البشرة الحساسة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على قوام كريمي إلا أن هذا المرطب سهل الامتصاص ولا يلتصق بالجلد.

2. مرطب النهار Safi

يمكن أن يوفر مرطب الوجه Safi الرطوبة للوجه ويحافظ عليها لمدة تصل إلى 24 ساعة، مع نسيج جل خفيف يمكن استخدام هذا المرطب للبشرة الجافة والحساسة.

يحتوي مرطب Safi Dermasafe Soothe & Hydrate Day Moisturizer على تركيبة غنية بالمكونات الطبيعية، وهي البابونج ومستخلص عرق السوس.
ويمكن أن تساعد هذه المكونات في حماية البشرة من التلوث والتعرض للجذور الحرة، كما تساعد في علاج احمرار الجلد حتى يشعر الجلد بالراحة.

إقرأ أيضا:مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

3. Cetaphil UVA / UVB Defense SPF 50+

منتج آخر من Cetaphil مصمم للعناية بالبشرة الجافة هو Cetaphil UVA / UVB Defense SPF 50+، إلى جانب استخدامه للوجه يمكن أيضاً استخدام هذا المنتج على الجسم.
فهو لا يوفر الرطوبة فحسب بل إن محتوى SPF 50+ فيه قادر أيضاً على توفير الحماية من أشعة UVA / UVB.

يتم تعبئته على شكل أنبوب، وهذا المنتج عملي للغاية ويسهل حمله عندما تغادرين المنزل.
باستخدام تقنية Mexoryl يمتص الجلد كريم Cetaphil UVA / UVB Defense بسهولة شديدة ولا يترك بقايا بيضاء على الجلد.

4. مرطب الوجه Suu Balm

البشرة الجافة معرضة للتلف وهي أكثر حساسية، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكون معرضة لخطر الإصابة بالعديد من المضاعفات مثل الأكزيما والالتهابات البكتيرية.
وتتميز أعراض الجلد الجاف عموما؟ بنسيج الجلد الذي يبدو خشناً وغير متساوٍ ومتقشر أو متشقق، وغالباً ما يشعر بالحكة وتظهر خطوط بيضاء عند حك الجلد.

كريم الوجه Suu Balm هو افضل مرطب للبشرة الجافة وللوجه مصمم خصيصاً للبشرة الجافة والمتهيجة والحكة، ويمكن لهذا المنتج أن يخفف الحكة بسرعة ويوفر إحساساً بالبرودة على الجلد لكنه لا يلدغ العينين.

ويحتوي على تركيبة مدمجة مع خلاصة القرطم (أحماض اللينوليك واللينولينيك) والكمأ والسيراميد لإصلاح وترطيب البشرة بطريقة طبيعية.
تم تصميم هذا القوام المرطب خصيصاً للمناخات الحارة والرطبة، لذلك لن اشعر بأنه لزج على الجلد.

إقرأ أيضا:بالصور 5 طرق لتنظيف البشرة بشكل عميق

إقرأ أيضاً: افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

5. كريم الترطيب Placentor

Placentor Vegetal هي علامة تجارية فرنسية تأسست عام 1950، وبصفتها علامة تجارية رائدة في مجال العناية بالبشرة، تقدم Placentor منتجات ترطيب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، أحد منتجات Placentor Moisturizer هو كريم الترطيب Placentor.

يتكون هذا المنتج من عدة مكونات مثل:

Advertisements
  • مستخلص زهرة الآذريون
  • تركيز المشيمة النباتية
  • الجلسرين النباتي.

ويمكن أن تساعد هذه المكونات في توفير الرطوبة للبشرة وتنعيمها وتغذيتها والمساعدة في التئام الجلد التالف.

6. كريم Rosken للبشرة الجافة

يمكن أن تحدث البشرة الجافة والمتقشرة بسبب عوامل مختلفة تتراوح من ضوء الشمس والتواجد في غرفة التكييف والاستحمام بمياه ساخنة أكثر من اللازم، وإذا لم تتم معالجة الجلد الجاف بشكل صحيح فقد يتسبب ذلك في تلف الجلد ومشاكل أخرى.

تقدم Rosken افضل مرطب للبشرة الجافة وللتغلب على العديد من مشاكل البشرة الجافة مثل: كريم Rosken للبشرة الجافة.

تمت صناعة مرطب الوجه هذا لتوفير ما يصل إلى 89٪ من الرطوبة للبشرة الجافة والتالفة، بالإضافة إلى زيادة وظيفة الحاجز الواقي للبشرة.
وبهذه الطريقة ستشعر بشرتك بالترطيب في أربعة أيام فقط، بالإضافة إلى الترطيب فيمكن لمرطب Rosken أيضاً ترطيب البشرة وزيادة المرونة والنعومة ونعومة الجلد.

يحتوي كريم Rosken للبشرة الجافة هذا على مضادات الأكسدة الطبيعية وخلاصة الزيتون للمساعدة في تعزيز تجديد أنسجة الجلد وترطيب البشرة الطبيعي.
كما على درجة حموضة متوازنة مع البشرة، وهو مثالي للاستخدام على الجسم الجاف أو اليدين أو الوجه أو المناطق الجافة.

7. لوشن مرطب CeraVe للبشرة العادية إلى الجافة

المرطب الأول الموصى به للبشرة الجافة والحساسة هو من CeraVe، وفقا للوصف الموجود على العبوة فإن هذا المرطب مخصص للبشرة الجافة والمتقشرة.
ويحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على الحفاظ على رطوبة البشرة والسيراميد لحماية حاجز البشرة.
هذا المرطب خالي من العطور والزيوت لذا فهو آمن للاستخدام لأصحاب البشرة الحساسة.

إقرأ أيضاً: 12 من فوائد الصبار للبشرة الدهنية

8. مرطب Erha للبشرة شديدة الجفاف

المرطب التالي الموصى به للبشرة الجافة والحساسة هو من Erha، إن هذا المرطب مصمم خصيصًا لأصحاب البشرة شديدة الجفاف والتقشير.
بالإضافة إلى ذلك فإن منتج الترطيب هذا مزود أيضا بمحتوى واقٍ من الشمس يمكن أن يحمي البشرة من التعرض لأشعة الشمس.

9. كريم sebamed للبشرة الجافة للغاية

افضل مرطب للبشرة الجافة والحساسة من sebamed، ويُزعم أن مرطب الوجه هذا قادر على التعامل مع مشاكل البشرة بسبب الجفاف الشديد، مثل الصدفية والكالو والتقشير والتشقق وما شابه.
حيث تعمل المواد الكيراتوليكية الموجودة في هذا المرطب على ترميم البشرة وإضفاء نضارة وتنعيم البشرة.

10. كريم مرطب Cetaphil

افضل مرطب للبشرة الجافة والحساسة هو من Cetaphil، بالإضافة إلى الوجه يمكن أيضاً استخدام هذا المنتج على أجزاء أخرى من الجسم مثل اليدين والقدمين، والمكون الرئيسي في هذا المنتج هو زيت بذور اللوز.

إقرأ أيضاً:

11. كريم NUXEE Fraiche de Beaute Enrichie

كريمNUXEE افضل مرطب للبشرة الجافة، وإلى جانب قدرته على الترطيب يمكن لهذا المنتج أيضا أن يوفر تأثير مضاد للشيخوخة.

ويحتوي مرطب الوجه هذا على زبدة الشيا التي تعتبر جيدة جدًا لترطيب البشرة الجافة والمتقشرة والألانتوين وهو جيد للبشرة الحساسة.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا المنتج أيضاً على زيت اللوز الحلو ومستخلص بذور فول الصويا وحمض الستريك، وهذا المنتج يزعم أنه قادر على الحفاظ على الرطوبة لمدة 48 ساعة.

وفي النهاية:

بعد أن قمنا باستعراض افضل مرطب للبشرة الجافة متوفر في الصيدليات أو يمكن طلبه عبر الإنترنت، فيمكنك بدء اختيار الكريم والمرطب الذي يناسبك، لتستمتعي ببشرة طرية وناعمة دون قشور.

السابق
7 من طرق الربح من الانترنت مضمونة لعام 2022
التالي
أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب | 10 منتجات لترطيب ونضارة بشرتكِ