الربح من مشاهدة الإعلانات لجني أول دولار لك

هل يمكن كسب المال والربح من مشاهدة الإعلانات؟

0
Advertisements

هل من الممكن الربح من مشاهدة الإعلانات وكسب المال؟ قد يبدو ما نقوله خيالي في الماضي، ولكنه أصبح حقيقة في هذه الأيام مع التطور الهائل في مجالات الربح من الانترنت.

في الأونة الأخيرة هناك العديد من الأفكار على الويب لكسب المال بسهولة وبسرعة دون استثمار وإنفاق الأموال مثل الربح من مشاهدة الإعلانات، وهي طريقة موثوقة لاستثمار جهودك وكسب المال من اليوم الأول، ويعد الربح من مشاهدة الإعلانات أسهل وأبسط طريقة لجني الدولارات دون بذل الكثير من الجهد، فقط كل ما عليك هو مشاهدة الإعلانات وأنت جالس في منزلك.

هل يمكن كسب المال والربح من مشاهدة الإعلانات؟

في هذا العصر بمجرد وجود جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي واتصال بالإنترنت، فيمكنك تحقيق دخل إضافي حتى بدون امتلاك مهارات تقنية، ولكن هل جني الأموال والربح من مشاهدة الإعلانات، هل هذا ممكن حقاً؟

في الماضي كان كسب المال يتطلب عملاً شاقاً، وإلى جانب ذلك كان يعتبر حكمة حقيقية أو مسألة أخلاقية، والآن بفضل الإنترنت يمكنك جني الأموال بهدوء على الأريكة المريحة الخاصة بك دون الحاجة إلى مغادرة شقتك.

في البداية كان الأمر لا يزال صعباً لأنه من أجل القيام بذلك كنت بحاجة (بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي) إلى مهارات تقنية معينة، ولكن حالياً لا يلزم أي مهارة تقريبًا لكسب المال على الإنترنت.

 

باستخدام مواقع PTC (الدفع على النقر) يمكنك الحصول على أموال فقط من خلال مشاهدة الإعلانات على الويب، وعلى هذا الأساس فإن كسب المال والربح من مشاهدة الإعلانات هو أمر ممكن إلى حد كبير.

ولكن كن حذراً جداً لأن الخداع موجود بالفعل، ومن المستحيل أن نجد الحياة الخالية من الاحتيال.
فهناك العديد من المواقع في عالم الويب التي ستعدك بالدفع الذي لن يأتي أبداً، بينما سيطلب منك الآخرون مدفوعات لفتح المكاسب الخاصة بك، وفي النهاية يكون الأمر أكثر إحباطا عندما تدرك أنه ليس لديك أي وسيلة (قانونية أو مادية) للمطالبة بمدفوعات من شركة موجودة في العالم الافتراضي فقط.

لكن لا تقلق! فإن هذه الأمور تميل إلى الاختفاء بفضل التقنيات الجديدة التي وضعها مصممو متصفحات الإنترنت (نظام التصفية).

 

اقرأ أيضا: كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

كيف أبدأ الربح من مشاهدة الإعلانات؟

المبدأ بسيط جدا! مهمتك هي ببساطة شديدة مشاهدة الإعلانات في مواقع ومنصات وتطبيقات ومقاطع فيديو وما إلى ذلك، وسيتم الدفع لك مقابل كل مشاهدة للإعلان.

تتكون العملية من 6 خطوات سهلة المتابعة:

  • انظر قوائم منصات الدفع على النقر PTC.
  • قم بزيارة موقع أو أكثر من مواقع النقرات المدفوعة.
  • التسجيل في الموقع
  • عليك أن تختار طريقة الدفع
  • قد ترغب في مشاهدة الإعلانات بمجرد التسجيل
  • الحصول على أجر

اقرأ أيضا: 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت

كم يمكن كسب المال والربح من مشاهدة الإعلانات؟

عادةً ما يكون الحد الأدنى لمكافأة مشاهدة إعلان واحد هو 0.1 دولار، لكن لكل موقع PTC (الرفع على النقر) إستراتيجية تسييل ومكافأة خاصة به، حيث يمكنك الحصول على 0.01 دولار او 0.2 دولار عن كل إعلان تشاهده.

يمكنك مشاهدة ما يصل إلى 30 إعلان في اليوم، ولتعزيز أرباحك عليك أن تجعل الشركات التابعة تأخذ نسبة مئوية من أرباحها، ويمكنك شرائهم أو دعوتهم من خلال رابط تابع، ووفقاً لتجارب المستخدمين يمكنك كسب أكثر من 200 دولار شهريا بعد العمل لمدة 30 دقيقة يومياً.

 

في الحقيقة إن مشاهدة الإعلانات على الويب لن تجعلك ثرياً، ولكن يمكن أن يكسبك هذا النشاط دخلاً إضافياً، وتجدر الإشارة إلى أن أجر النقرة لا يتجاوز بضعة سنتات.
ولكسب دخل كبير إلى حد ما فعليك مضاعفة عدد النقرات والمشاهدات، وللقيام بذلك يجب أن تكون متاحاً إلى حد ما وأن تكون قادراً على التسجيل في عدة مواقع في نفس الوقت.

لماذا يتم الدفع مقابل مشاهدة الإعلانات؟

يعتمد مبدأ “الدفع مقابل النقر” على حقيقة أن المعلنين الباحثين عن الرؤية ينشرون إعلاناتهم على الأنظمة الأساسية، وبالتالي يتم الدفع لمستخدم الإنترنت الذي يزور هذه المواقع ويشاهد واحدًا أو أكثر من هذه الإعلانات طواعية.

باختصار الشركة التي ترغب في لفت انتباه الجمهور إلى أعمالها تدفع لموقع PTC (الدفع مقابل النقر) لعرض ارتباط يعيد التوجيه إلى صفحة الويب الخاصة به، حيث يعرض موقع PTC هذا الرابط لمستخدميه الذين بدورهم يدفعون مقابل كل نقرة من نقراتهم.

 

من الممكن كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات بالطبع إذا ذهبت إلى المواقع الصحيحة، على الرغم من أنه ليس من الممكن أن تصبح ثريا من هذه الممارسة، ولكن يمكنك على الأقل زيادة دخلك بشكل كبير من خلال المشاركة بنشاط فيها.

الأمر الرئيسي هو أن يكون لديك ما يكفي من الوقت لتكريسه لها، ولكن ضع في اعتبارك أنه مثل أي نشاط في العصر الحديث لا يخلو هذا النشاط من عمليات الاحتيال لذلك فإن اليقظة الشديدة مطلوبة.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من انستقرام 10 طرق فعالة

أشهر المواقع والتطبيقات لتجربة الربح من مشاهدة الإعلانات

 

إذا قررت القيام بتجربة الربح من مشاهدة الإعلانات، فعليك البحث عن المواقع التي تثق بها وتتمتع بسمعة طيبة، وهنا سوف نستعرض أشهر هذه المواقع:

1. Swagbucks

Swagbucks هو واحد من أفضل مواقع “الدفع مقابل النقر” حيث تم دفع أكثر من 40 مليون دولار لمستخدميها، ويستغرق التسجيل بضع دقائق فقط بعد إجراء اختبار لتحديد ملف التعريف الخاص بك، ويتم دفع المكافآت إما عن طريق Paypal أو عن طريق قسائم يتم استبدالها.

2. موقع Clixcent

تم إطلاق Clixcent في عام 2007 ويقدم عروضا متنوعة لكسب المال عبر الإنترنت، من بين هؤلاء لديك كل من الربح من مشاهدة الإعلانات.

3. تطبيق Make Money

منذ عام 2017 استخدم العديد من الأشخاص تطبيق Make Money: مولد نقدي مجاني لكسب المال عبر الإنترنت.

وهناك العديد من الأنشطة التي تتيح لك كسب المال من تطبيق صناعة الفيديو هذا، بما في ذلك تنزيل التطبيقات وممارسة الألعاب ومشاهدة الإعلانات.

 

يدفع تطبيق Make Money بالدولار عبر PayPal، وفقاً لشهادات من قاموا بتجربته، فقد حصل الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من سحب الأموال من تطبيق مشاهدة الإعلان على كسب هذا المال.

فإذا كنت ترغب في كسب المال بدون رأس مال فيمكن أن يكون تطبيق Make Money هو الحل لك.
إيجابيات التطبيق:

  • هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في التطبيق حتى لا تشعر بالملل.
  • المهام المعطاة سهلة للغاية.

سلبيات التطبيق:

  • لا يمكن المطالبة بالأموال إلا باستخدام حساب Paypal
  • ولا يمكن استخدام طرق أخرى غير Paypal.

4. تطبيق Cash for Apps

يمنحك هذا التطبيق فرصة الربح من مشاهدة الإعلانات وكسب المال، رائع جدا أليس كذلك؟ هذا ما ستحصل عليه عن طريق تثبيت Cash for Apps من خلال متجر Google Play.

سيكون لديك مهمة تثبيت التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة وفقا للمدة المطلوبة للحصول على مكافأة.

في هذا التطبيق 300 نقطة تعادل دولارا واحدا يمكنك المطالبة بها لاحقاً باستخدام بطاقة هدايا من iTunes ، Amazon ، إلى Starbucks ، gang.

نطاق النقاط الممنوحة هو 50-400 نقطة لكل نشاط، وحتى تحصل على المزيد من النقاط، فقم بدعوة أصدقائك لاستخدام Cash for Apps.

تعتمد الأموال المكتسبة على عرض كل مهمة، بحيث يمكن للمستخدمين معرفة عدد النقاط التي سيتم ربحها قبل القيام بالمهمة، ويمكن استبدالها ببطاقات الهدايا.

5. تطبيق Clixsense

Clixsense هو التطبيق التالي الذي يمكنك من خلاله الربح من مشاهدة إعلانات وكسب المال، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا التطبيق يطلب منك فقط مشاهدة الإعلانات أو إجراء استطلاعات الرأي أو ممارسة الألعاب.

فإذا شاهدت أكثر من 10-20 إعلانًا في اليوم، فسيتم احتساب نقراتك ويمكنك أن تكسب من 0.001 دولار إلى 0.02 دولار، ربما ليس كثيرًا لكن بالطبع سيصبح هذا الرقم أكبر بمرور الوقت.

وإذا فزت باللعبة التي يتم لعبها فستكون المكافأة التي تحصل عليها أكثر، ولتلقي المدفوعات يجب أن يكون لديك حساب PayPal.

6. تطبيق Cash Gift

التطبيق التالي لمشاهدة الإعلانات وكسب المال هو Cash Gift وهو سهل الاستخدام للغاية، ونضمن أنك لن تواجه مشكلة في تشغيله.

تماماً مثل معظم التطبيقات الأخرى قد يطلب منك Cash Gift فقط مشاهدة مقاطع الفيديو وملء الاستبيانات قبل منح المكافآت في شكل نقاط يمكن استبدالها لاحقًا بالدولار.

ولتبادل النقاط مقابل المال يجب أن يكون لديك 1000 نقطة على الأقل وهو ما يعادل 1 دولار، يمكنك أيضًا استبدالها ببطاقة هدايا أمازون أو عبر Paypal.

 

وفي النهاية

بعد أن قمنا بجمع كل ما يتعلق بالربح من مشاهدة الإعلانات، فربما قد أيقنت مدى انتشار هذا المجال، ولكن في النهاية لا تعتمد عليه كمصدر دخل مستمر لك، وفي المقابل يبدو بداية لا بأس بها لجني أول دولار لك من الانترنت، حظاً موفقاً.

 

مصدر https://adwallet.com/ https://www.internetically9.com/ https://www.dollarfinancials.com/
اترك رد