الملكة رانيا العبدلله تهنئ بعيد الميلاد المجيد

0
Advertisements

الملكة رانيا العبدلله تهنئ بعيد الميلاد المجيد، من المعروف أن الملكة رانيا العبدلله تعبر عن إهتمامها بجميع الأعياد ودائمًا ما تكون أول المهنئين للأعياد، كما انها تعتبر من الملكات الناشطات لحقوق المراءة، ومناصرة دائمًا للقضايا الحساسة وفي سياق الأعياد قامت بتهنئة الاخوة المسيحين بعيد الميلاد.

الملكة رانيا العبدلله تهنئ بعيد الميلاد المجيد

هنأت الملكة رانيا العبدلله، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وقالت عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك (كل عام وقلوبكم مغمورة بالنور والمحبة والسلام. اقتربت ليلة الميلاد التي يصدح فيها صوت الفرح في أرجاء الوطن، وفي هذه الأيام تُفتح القلوب قبل أن تُفتح الهدايا)

كما وتلتف العائلات المسيحية حول أشجار عيد الميلاد المجيد، وتلتف العائل الأردنية الواحدة حول شجرة التعايش والاحترام والإخاء المتبادل، هذا وقد كتبت الملكة رانيا ( إِذْ قَالَتِ الْمَلائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِين” آل عمران:45 كل عام وقلوبكم مغمورة بالنور والمحبة والسلام.. اقتربت ليلة الميلاد التي يصدح فيها صوت الفرح في أرجاء الوطن، وفي هذه الأيام تُفتح القلوب قبل أن تُفتح الهدايا)

ومن المعروف أن الأردن يتمتع بنعمة التنوع أدمها الله وأدام علينا المحبة والإخاء.

لرؤية الخبر كامل يرجى الضغط هنا: موقع رؤيا الإخبار

اترك رد