رقميات الإخباري

باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية ويحلق بمفرده في صدارة الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية ويحلق بمفرده في صدارة الدوري الفرنسي؛ في ختام مباريات الجولة 15 من الدوري الفرنسي، استطاع فريق باريس سان جيرمان تحقيق فوزاً كبيراً على فريق سانت إيتيان، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

باريس سان جيرمان يعتلي قمة الدوري بجدارة

وبهذه النتيجة قد عزز فريق باريس سان جيرمان من تصدره لجدول ترتيب المسابقة المحلية، وذلك برصيد 43 نقطة، ليبتعد عن أقرب منافسيه ب 14 نقطة.

يذكر أن فريق نيس هو صاحب المركز الثاني في المسابقة المحلية وذلك برصيد 26 نقطة خلفاً لفريق باريس سان جيرمان، بينما يأتي فريق سانت إيتان فى مؤخرة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة فقط.

وكان فريق سانت إيتيان هو من بادر بالتسجيل في مباراة الأمس، وذلك بأقدام لاعبه دينس بوانجا في الدقيقة الـ23 من زمن الشوط الأول للمباراة، وقبل نهاية الشوط  وفي الدقيقة 45 أدرك باريس سان جيرمان هدف التعادل عن طريق لاعب الفريق ماكينوس.

إقرأ أيضا:مقطع فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن المنتشر يشعل تويتر

وقبل نهاية المباراة بدقائق وبالتحديد في الدقيقة 79 من عمر المباراة، استطاع فريق باريس سان جيرمان تسجيل الهدف الثاني، كما أنه لم يكتف بذلك حتى أدرك الهدف الثالث لينهي به المباراة، ويؤكد أحقيته في الحصول على النقاط الثلاثة.

ميسي يساهم في فوز باريس سان جيرمان بصناعة الأهداف الثلاثة

ميسي
ميسي

يذكر أيضاً أن الأهداف الثلاثة لفريق باريس سان جيرمان، سجلت بأقدام كلاً من اللاعب ماركينوس والذي أحرز هدفين، واللاعب أنخيل دي ماريا، كما أن الثلاثة أهداف جاءت من وراء تمريرات حاسمة لنجم الفريق ليونيل ميسي.

وعلى هذا إستطاع فريق باريس سان جيرمان الإبتعاد عن أقرب منافسيه وحصد النقاط الثلاثة، وذلك على الرغم من تأخره بهدف إلا أنه قد حول التأخر هذا إلى فوز كبير ليعزز من فرصه في حصد اللقب المحلي مبكراً.

مشاركة راموس للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان

راموس
راموس

الجدير بالذكر، أن مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، قد شهدت أحداث عدة، فالمباراة سجلت المشاركة الأولى للاعب الإسباني سيرجيو راموس لأول مع فريق باريس في الموسم الجاري، وذلك بعد تعرضه لإصابة دامت لنحو ستة أشهر عقب انتقاله من ريال مدريد لباريس.

Advertisements

وعقب انتهاء المباراة أشار لاعب باريس سان جيرمان سيرجيو راموس، عن مدى سعادته البالغة بالمشاركة الأولى له مع فريقه الجديد، وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي تويتر”فوز وعودة للملاعب أيضاً، ليس لديكم فكرة كم انتظرت هذه اللحظة، لقد عشت شهوراً صعبة للغاية، كان هناك الكثير من الشكوك والتغيرات وفوق كل ذلك الألم الذي تسبب لي في عدم فعل أكثر شيء أحبه، وهو لعب كرة القدم، لكن كل هذا قد انتهى وبات ورائي الآن”.

إقرأ أيضا:حماس تكشف عن عملية جديدة (عملية سراب) هزت أركان إسرائيل

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان راموس أن هذه تجربته هذه قد تعلم منها، وأضاف أيضاً إلى الوقت قد حان للتطلع لما هو قادم وبتفائل وطموح.

وحرص لاعب باريس سان جيرمان راموس على تقديم الشكر لأسرته واللاعبين وكل من ساندوه في تلك الفترة، قائلاً “شكرا على وجودكم وتشجيعكم، خاصة عائلتي التي دوما ساندتني مازال أمامنا الكثير”.

تعرض نيمار للإصابة

نيمار
نيمار

كما شهدت المباراة أيضاً، تعرض نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان لإصابة قوية، نتيجة لحدوث التواء في كاحل قدمه أثناء المباراة، ليغادر نيمار الملعب محمولاً على نقاله وذلك عقب تدخل الطاقم الطبي للفريق.

وعلى هذا فقد سيطرت حالة من البكاء والحزن الشديد على اللاعب البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، أثناء مغادرته مصاباً لأرض المعلب، وعقب انتهاء المباراة كتب نيمار عبر حسابه الشخصي إنستجرام، “فلنبدأ التعافي، للأسف هذه الانتكاسات هي جزء من حياة الرياضي، الآن هذا ما لدي، أرفع رأسي، سأعود أفضل وأقوى”.

وحسب ما أشارت وكالة الأنباء الفرنسية “RMC”، إلى أن الفحوصات الأولية  لنيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، تشير إلى تعرضه لالتواء في كاحل القدم.

وأضافت أيضاً إلى أن الأصابة التي تعرض لها نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان ستحرمه من المشاركة بقميص فريقه في 6 مباريات على الأقل.

إقرأ أيضا:فاجعة مقتل الناشطة القطرية نوف المعاضيد: مركز الخليج لحقوق الإنسان

كما أضافت الشبكة الفرنسية، أن نيمار لاعب باريس سان جيرمان سوف يخضع مجدداً لفحوصات طبية، وذلك من أجل الوصول لتشخيص كامل لإصابته.

الجدير بالذكر أن اللاعب نيمار قد تعرض لإصابات خطيرة، وذلك منذ إنضمامه لفريق باريس سان جيرمان في عام 2017، ومن أبرز تلك الأصابات، الأصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع مارسيليا بشهر فبراير من عام 2018 والتي تسببت وقتها في ابتعاده عن المشاركة لثلاثة أشهر.

 

السابق
20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت
التالي
كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

اترك تعليقاً