العناية بالذات

بروتين علاج الشعر التالف | 10 منتجات تعالج الشعر من السقوط والتقصف

بروتين علاج الشعر التالف، هو أفضل علاج للشعر التالف الذي يعاني من عدة مظاهر مثل الضعف والتساقط والتقصف، لذلك فهذه العلامات التي تدل على ضرورة علاج الشعر التالف بالبروتين، في هذا المقال من موسوعة رقميات نعرض العديد من المنتجات التي تساعد على تغذية الشعر التالف بالبروتين، وحمايته من الضعف والتساقط وغيرها من المظاهر.

ما هو أهمية علاج البروتين للشعر التالف

يعتبر علاج البروتين من ضمن أفضل العناصر الغذائية لتغذية وتقوية جذور الشعر، كما يحتوي علاج البروتين على العديد من العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاج الشعر لها مثل البروتين الطبيعي والأحماض الأمينية.

لذلك فإن علاج البروتين يزود الشعر التالف بجميع العناصر الأساسية التي تساعد على تغذية وتقوية الشعر، والتخلص من كافة العوامل التي تحمي الشعر من بعض المظاهر مثل تلف الشعر، تساقط الشعر وعدم كثافته، يقوي ويغذي الشعر أيضاً.

إقرأ أيضا:6 فوائد لحقن الدهون في الوجه

هذا إلى جانب مزايا عديدة يمكن للمرأة أن تحصل عليها إذا قررت علاج شعرها التالف بعناصر علاج البروتين، مثل الحصول على لمعان وحيوية الشعر والتخلص من الجفاف، وهو ما يعني الحصول على شعر رائع وإطلالة ساحرة بشعر مميز بعيداً عن التساقط والضعف.

بروتين علاج الشعر التالف
بروتين علاج الشعر التالف

أفضل بروتين علاج الشعر التالف

شعر النساء هو زينتهن، لذلك دائماً يبحثن عن كل ما يهم جمال شعرهن وصحة الشعر من الجذور حتى الأطراف، ومن ضمن أهم الوسائل العلاجية خاصة للشعر التالف التي تعاني منه العديد من النساء البروتين والمنتجات التي يحتويها بروتين وعناصر غذائية قوية، تساعد على تغذية الشعر.

وسوف نتعرف على هذه المنتجات من خلال النقاط التالية:

بروتين ثيرابي ليس

من أفضل وأهم منتجات بروتين علاج الشعر التالف، ويمكنكِ عزيزتي الاعتماد عليه والاستفادة من المزايا العديدة التي توجد في هذا المنتج، حيث يمكنكِ الاستفادة من:

  • البروتين القوي الذي يساعد على تقوية وتغذية بُصيلات الشعر وبالتالي يمنعه من التساقط والضعف.
  • هذا البروتين مقاوم للحرارة، وبالتالي يمكنكِ استخدام السشوار ومكواة فرد الشعر بأمان تام دون خوف من التجعد أو الضعف للشعر.
  • إذا كنتي تبحثين عن نعومة الشعر وفرده بشكل طبيعي، فلن تجدي أفضل من استخدام ثيرابي ليس.
  • احصلي على شعر رائع وذو إطلالة ساحرة، ناعم وخالي من التقصف والضعف.
  • يقوم ثيرابي ليس تغليف الطبقة الخارجية من الشعر بطبقة رائعة من البروتين التي تغذي الشعر.

لذلك يمكنكِ شراء هذا المنتج الذي يتميز أيضاً بأنه ليس له آثار جانبية على الشعر أو فروة الرأس، لذلك وضعناه في قائمة أفضل العلاجات للشعر التالف.

إقرأ أيضا:ماسكات بالأفوكادو للوجه والبشرة
بروتين علاج الشعر التالف
بروتين علاج الشعر التالف

تشي بروتين الشعر التالف

منتج تشي للشعر التالف هو بروتين لعلاج الشعر التالف، ويعتمد تشي CHI Deep Protein Masque Strengthening Treatment على عناصر غذائية لتقوية الشعر التالف، فهذا المنتج يحتوي على زيت الزيتون والبروتين.

كما يحتوي هذا المنتج المناسب للشعر الجاف والتالف، على بعض الأعشاب المغذية للشعر، وبعض الفيتامينات الأساسية، لذلك يمكنكِ عزيزتي تطبيق ماسك تشى للشعر التالف للتخلص من الجفاف والتقصف، هذا إلى جانب التغذية بالبروتين.

بروتين بايو لاين

من أفضل أنواع البروتين المُعالج للشعر الجاف والتالف، وذلك لأنه يحتوي على عناصر غذائية قوية تعمل على تغذية شعركِ الذي يعاني من الضعف والتقصف، كما أنه خالياً تماماً من الفورمالين، هذا يعني أن استخدام هذا المنتج آمن تماماً وليس له آثار جانبية على الشعر.

إذا كنتِ تعاني من التقصف والشعر التالف والمجعد، يمكنك استعمال هذا المنتج والحصول على شعر قوي ناعم لامع على الدوام، لكن هذه ليست ميزة وحيدة لهذا المنتج، بل هناك عدة مزايا أخرى على سبيل المثال:

  1. هذا المنتج آمن للأطفال دون سن الثامنة.
  2. آمن تماماً للمرأة الحامل، لذلك لا قلق أبداً من الاستعمال لانه خالياً من أي مادة مُضرة كما أنه خالياً من الفورمالين.
  3. يحتوي هذا البروتين على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على تغذية الشعر مثل زيت القرنفل وزيت الأرجان وغيرها.
  4. يحتوي بايو لاين بروتين علاج الشعر التالف، على الكولاجين بالإضافة إلى جميع الأحماض الأمينية المفيدة للشعر.
  5. يمكنكِ من اليوم التخلص من جميع المظاهر التي تزعجكِ باستخدام هذا البروتين للتخلص من الهيشان و التجاعيد وتساقط الشعر.

بلسم ريدكين

يعتبر هذا البلسم من ضمن المنتجات الرائعة التي تعتبر بروتيناً لعلاج الشعر الجاف والتالف، وذلك لأنه يحتوي على جميع العناصر الهامة الضرورية للشعر التالف، حيث يغذيه من الجذور حتى الأطراف بالأحماض الأمينية والبروتينات الطبيعية إلى جانب الفيتامينات الضرورية للشعر.

إقرأ أيضا:البشرة الجافة

إذا كان شعركِ يعاني من التلف بدرجة شديدة قوية بسبب المواد الكاوية أو بسبب الصبغات التي قمتي بتزويدها من قبل للشعر، فلا داعي للقلق، فإن هذا البلسم يحتوي على عناصر ممتازة لترطيب الشعر وتغذيته وتقليله من التقصف.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: 5 خطوات لعلاج الشعر بالكيراتين في المنزل والصالون

بروتين علاج الشعر التالف
بروتين علاج الشعر التالف

شامبو أفالون

شامبو أفالون، بروتين علاج الشعر التالف المميز المُزود بالروزماري، وعلى بروتين القمح والخالي من المواد الكيماوية الكاوية الخطيرة على صحة الشعر، مثل مواد السلفات والعطور والزيوت الضارة.

لذلك يعتبر من ضمن المنتجات المثالية الرائعة التي يمكنكِ الاعتماد على مزاياها للتخلص من بعض المظاهر مثل:

  • الشعر التالف المُقصف.
  • جفاف الشعر، حيث يساعد هذا الشامبو على ترطيب الشعر.
  • ضعف وتساقط الشعر بسبب العناصر الغذائية التي تساعد على تقوية الشعر.

يمكنك استعمال هذا الشامبو بكافة التعليمات التي توجد على العبوة بأمان تام، وبعد الاستخدام لابد من غسل وشطف الشعر وتجفيفه جيداً، وسوف تظهر نتائج رائعة بعد فترة قصيرة من الاستخدام.

بروتين Davines Living Enzyme Infusion

يعتبر بروتين Davines Living Enzyme Infusion لعلاج الشعر التالف المُقصف، منتج رائع يناسب شعركِ ويمكنكِ استخدامه بأمان تام ، كما يعتبر من المنتجات الأورجانيك الطبيعية حيث يحتوي على عدة عناصر أساسية تغذي الشعر وتقضي على الضعف الذي يعتريه.

Advertisements

يحتوي Davines Living Enzyme Infusion على زيوت عدة مثل زيت وعناصر ( الأرجان – القرنفل – الكولاجين – أحماض أمينية )

هذه العناصر السابقة تساعد على نعومة وترطيب الشعر التالف بعد الاستخدام، هذا إلى جانب تقوية الشعر ومنع تساقطه وتقصفه، كما أنه يعالج جفاف الشعر، ويمكنكِ بعد استعمال الاستفادة من مزاياه بالنسبة للشعر لمدة لا تقل عن 8 شهور متواصلة، لذلك ننصحكِ دائماً باستعمال هذا البروتين الرائع.

بروتين سيلكي للشعر التالف والجاف

بروتين سيلكي SIlky Bio Treatment أفضل بروتين علاج الشعر التالف، ويمكنكِ استعماله والحصول على نتائج رائعة ومميزة في وقت قصير للغاية، وذلك لأن هذا البروتين يناسب العديد من أنواع الشعر مثل التالف والمجعد والباهت والمتقصف، لذلك يعالج جميع أنواع التلف في الشعر.

يحتوي بروتين سيلكي على العديد من العناصر الأساسية من الكولاجين والكيراتين وزيت الأراجان وفيتامين ي، وهذه العناصر تساعد الشعر التالف على التخلص من التقصف والضعف والتساقط، كما يمكنكِ الحصول على شعر انسيابي ومفرود دائماً.

يتوافر هذا المنتج مع شامبو وبلسم طبيعي يجب استخدامهما بعد البروتين، وذلك لتثبيت مزايا هذا البروتين للشعر التالف والاستفادة من عناصره.

بروتين علاج الشعر التالف
بروتين علاج الشعر التالف

بروتين الماراكوجا مالتي ثيرابي

يعد ماراكوجا مالتي ثيرابي بروتين علاج الشعر التالف، وذلك لأنه يحتوي على تركيبة فريدة من العناصر الغذائية والعلاجية للشعر، والتي تستطيع أن تساعد الشعر على التخلص من بعض المظاهر مثل التقصف والهيشان.

كما تساعدكِ بالحصول على شعر ناعم وقوي وكأن الشعر هكذا منذ فترة، هذا إلى جانب الفاعلية السريعة في الأداء عند الاستخدام لهذا البروتين المعالج.

بروتين أرجان لعلاج الشعر التالف

هذا البروتين له أهمية كبيرة لعلاج الشعر التالف، وذلك لأنه من أفضل البروتينات الطبيعية التي ليس لها آثار جانبية كبيرة على الشعر، كما يعتبر من الأنواع المفضلة لصالونات التجميل ومراكز العناية بالشعر.

بروتين أراجان يمكنكِ استخدامه لفرد الشعر وتنعيمه والحصول على رطوبة دائمة، هذا إلى جانب تغذية الشعر وتقوية جذوره حتى أطرافه، لأنه يحتوي على تركيبة فريدة من خليط الكشمير والكافيار التي لها دور كبير في تلميع وتنعيم وفرد الشعر لفترة طويلة.

لذلك ننصحك باستخدام هذا النوع دون قلق من اي آثار جانبية تحدث على الشعر.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: 20 خطوة علاج الشعر المتقصف بطرق طبيعية اكتشفي السر

بروتين بيرلا جولد

من أنواع البروتين المعالجة للشعر التالف جيدة ولها تركيبة مميزة لتغذية الشعر، كما يمكنكِ استخدام هذا البروتين لفرد الشعر والحصول على لمعان ورطوبة تستمر شهور طويلة.

بالإضافة إلى مزايا الاستخدام السابقة، فإن بروتين بيرلا جولد بروتين علاج الشعر التالف آمن تماماً عند الاستخدام، حيث يمكن للمرأة في مرحلة الحمل والرضاعة استخدامه دون قلق من اي آثار جانبية، كذلك يمكنكِ استخدامه لطفلتكِ إذا كانت متخطية لسن الثامنة من عمرها دون قلق أبداً.

لذلك ختمت بالحديث عن هذا المنتج الرائع في قائمتنا التي عرضناها في السطور السابقة.

نصائح للعناية بالشعر التالف بعد استخدام منتجات البروتين

بعد أن تعرفنا على العديد من المنتجات السابقة التي تساعد بعلاج مظاهر الشعر التالف، فإن هناك بعض النصائح الهامة التي يمكنكِ إتباعها للحصول على أقصى استفادة من نتائج استخدام بروتين علاج الشعر التالف.

وهذه النصائح على سبيل المثال:

  • يجب استخدام شامبو معالج البروتين  لا يحتوي على مواد السلفات وكبريتات الصوديوم، وذلك لأن الشامبو الخالي من هاتين المادتين يحافظ على الشعر المعالج بالبروتين، لذلك يجب اختيار شامبو ذو تركيبة فريدة ورائعة تساعد شعرك على استكمال العلاج.
  • ابتعدي عن المنتجات الخاصة بتصفيف الشعر، كما لا تقومين باستخدام السيشوار أو مكواة الشعر لأن الحرارة تؤثر كثيراً على البروتين المعالج للشعر.
  • من المهم تطبيق ماسكات الشعر الخاصة بـ الترطيب والتنعيم، مع دهن الشعر بالتركيبات الفريدة والطبيعية من زيت جوز الهند وزيت السمسم حتى تغذي شعركِ.
  • يجب أن لا تتركي شعركِ مبللاً فترة طويلة ويجب تجفيفه بسرعة.
  • بعد استخدام البروتين المُعالج للشعر التالف يمكنك فرد الشعر لمدة 3 أيام وذلك حتى يتغلغل البروتين في الشعر أكثر قبل ثني الشعر أو استخدام الوضعيات والتسريحات المُفضلة لكِ.
  • من الأفضل أن تنامي على وسادة حريرية بدلاً من القطن، وذلك لأن المواد القطنية تؤثر على البروتين.
  • يمكنكِ أيضاً الحفاظ على شعركِ عبر التغذية السليمة أو وصفات الشعر الطبيعية التي تحافظ عليه من التقصف والجفاف وغيرها من المظاهر.

في ختام مقالنا عن بروتين علاج الشعر التالف، فقد تعرفنا على مزيد من المنتجات الصحية للعناية بالشعر التالف، ولمزيد من المعلومات الصحية لجمالكِ ولياقتك، تابعي معنا موسوعة رقميات.

السابق
تقشير الوجه بالسكر للبشرة الدهنية
التالي
مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | 20 موقع يساعدك على الربح الكبير من الإنترنت

اترك تعليقاً