تقنية

ماهو برنامج الأرنب ؛ شرح وتحميل برنامج الأرنب

ماهو برنامج الأرنب وطريقة تحميله

تعرف على برنامج الأرنب، فمن خلال تحميل برنامج الأرنب يمكنك العثور على العديد من التطبيقات والألعاب غير المتوفرة على Google Play أو App Store وليس فقط المتوفرة في الإصدار الرسمي، بل يمكنك أيضاً تنزيل التطبيقات والألعاب المعدلة.

لا يحتاج تحميل برنامج الأرنب على iOS الآن إلى تثبيت كسر الحماية، لذلك يمكن للأشخاص العاديين استخدام وتحميل برنامج الأرنب لتنزيل تطبيقات وألعاب متنوعة.

اقرأ أيضاً: ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse

ما هو برنامج الأرنب؟

برنامج الأرنب هو تطبيق التثبيت الأكثر اكتمال الذي تم إصداره مؤخراً، ليس ذلك فحسب فهذا التطبيق مجاني تماماً للتنزيل والاستخدام ولا نحتاج إلى إنفاق فلس واحد للوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب الموجودة فيه.

عند تحميل برنامج الأرنب يمكننا اختيار العديد من التطبيقات والألعاب والتعديلات وغير ذلك الكثير، ومعظمها عبارة عن تطبيقات معدلة بميزات جديدة، بالطبع لن نجد كل ذلك على Google Play أو App Store. إنما بإمكانك الاستمتاع بكل هذه الميزات من خلال تحميل برنامج الأرنب

إقرأ أيضا:أفضل 15 من أدوات التسويق على السوشيال ميديا 2022
ماهو برنامج الأرنب وطريقة تحميله
ماهو برنامج الأرنب وطريقة تحميله

وذلك لأن تحميل التطبيقات والألعاب على Google Play أو App Store يجب أن يمر بشروط ولوائح صارمة، لذلك يتم تحميل معظم التطبيقات المعدلة إلى خدمات الجهات الخارجية.

ولكن لا داعي للقلق بشأن أمان التطبيقات والألعاب التي تم تنزيلها لأن تحميل برنامج الأرنب وتنزيل البرامج من خلاله يعتبر آمن ولن يكسر ضمان الهاتف المحمول الذي نستخدمه.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج أندرويد لأسترجاع الفيديوهات المحذوفة

شرح برنامج الأرنب

برنامج الأرنب هو متجر تطبيقات غير رسمي طورته شركة صينية تسمى Shenzhen Rabbit Technology co ltd، وباستخدام خدمة التطبيق هذه يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيقات Android Premium (المدفوعة) وتطبيقات Android مجاناً.

وذلك لأن جميع التطبيقات والألعاب المتاحة تم تطويرها من قبل مطورين غير رسميين، والذين يقومون بحرية بتعديل ترميز وتصميم التطبيقات أو الألعاب.

ما هي نسخ برنامج الأرنب المتوفرة؟

  • نسخة مجانية: مع تطبيق الأرنب يمكن لهذا الإصدار من المستخدم تنزيله مجانًا من خلال الموقع الرسمي، لكن ضعف النسخة المجانية في بعض الأحيان هو أن التطبيق يخرج بمفرده وتظهر رسالة تحذير بسبب إلغاء الشهادات. لكن ذلك لا يمنح من تحيمل برنامج الأرنب النسخة المجانية لما تقدمه للمستخدمين من برامج سهلة الاستخدام وبمزايا مطورة.
  • نسخة VIP: بينما لاستخدام خدمات تطبيقات VIP من نوع برنامج الأرنب (Premium)، حيث يجب علينا دفع عدد من التكاليف للمطور إلكترونياً ونقلها، ومع ذلك فإن ميزة إصدار VIP من برنامج الأرنب هي أن التطبيق يمكن أن يعمل بشكل أكثر استقراراً دون مواجهة أخطاء، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على ميزات إضافية باستخدام أدوات أكثر بساطة. لذلك قد يعتبر الكثيرين أن تحميل برنامج الأرنب بنسخة VIP يعد أفضل، وخاصة أن أجور الدفع لا تقارن بالفوائد التي يمكنك الحصول عليها من استخدامه.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج خرائط اندرويد | 15 برنامج من برامج الخرائط الهامة على الإنترنت تعرف عليها

إقرأ أيضا:الربح من جوجل أدسنس وكل ما تحتاجه للبدء في جني الارباح

هل برنامج الأرنب آمن للاستخدام؟

لذلك يمكن أن تكون الإجابة “نعم” أو “لا”، يمكن القول أن برنامج الأرنب آمن لأن هذا التطبيق لا يقوم بكسر حماية أجهزة IOS و Android الخاصة بنا.

بالإضافة إلى ذلك لا يتطلب هذا التطبيق أيضاً الوصول إلى الجذر لتثبيته، ثم تم تنفيذ هذا التطبيق قبل إصداره على الموقع الرسمي من قبل مطوري تطبيق الأرنب حتى يكون التطبيق خالياً من الفيروسات والبرامج الضارة.

تحميل برنامج الأرنب
تحميل برنامج الأرنب

يمكن القول أن هذا التطبيق خطير إذا قام المستخدم بتنزيل تطبيقات حساسة مثل وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، لأنه يحتمل أن تحدث أنشطة الصيد والقرصنة (برامج التجسس)، ولهذا السبب ينصح المستخدمون بتحميل برنامج الأرنب واستخدامه فقط لتثبيت الألعاب أو التطبيقات المعدلة

متطلبات تحميل برنامج الأرنب

لاستخدام وتحميل برنامج الأرنب (الإصدار المجاني) يجب أن يكون لدى المستخدمين جهاز IOS على الأقل الإصدار 9 و 10.

وفي الوقت نفسه لتحميل برنامج الأرنب الإصدار VIP (المدفوع) من تطبيق الأرنب يجب أن يكون لدى المستخدمين جهاز IOS على الأقل الإصدار 12.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون لدى مستخدمي Android إصدار 4.1 من جهاز android في الأعلى، وتأكد عند استخدام هذا التطبيق أن جهاز المستخدم متصل بالإنترنت.

إقرأ أيضا:تصدر نتائج البحث يوتيوب | 7 أدوات تساعدك على تصدر فيديوهاتك على يوتيوب في النتائج الأولى

ما هي ميزات تطبيق برنامج الأرنب

يضم برنامج الأرنب العديد ميزات تسهل علينا العثور على التطبيقات والألعاب التي نبحث عنها. وبإمكانك الاستمتاع بجميع هذه الميزان فور تحميل برنامج الأرنب:

  1. تماما مجاني للاستخدام
  2. واجهة سهلة الاستخدام
  3. دعم جميع أجهزة iOS
  4. تحميل بسرعة عالية
  5. مجهزة بمحسن الذاكرة
  6. يأتي مع منظف ذاكرة التخزين المؤقت
  7. مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المعدلة ، والتعديلات ، والمحاكي ، والمزيد

فيما يلي أنواع التطبيقات والألعاب على تطبيق الأرنب:

  • التطبيقات الرسمية المتوفرة لمتجر التطبيقات – العديد من تطبيقات وألعاب iPhone و iPad الرسمية.
  • تطبيقات حصرية – التعديلات ومحاكي الألعاب وتطبيقات البث ومسجلات الشاشة والمزيد، كل هذه لا يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات الرسمي.
  • تطبيقات معدلة – تطبيقات معدلة بميزات جديدة – Spotify ++ و Muscial.ly و FaceTune و WhatsApp ++ وغيرها الكثير.
  • ألعاب معدلة – ألعاب ذات ميزات غير مؤمنة داخل التطبيق والكثير من الميزات الجديدة – Minecraft و Clash of Clans والمزيد..

إصدارات iOS المدعومة:

برنامج الأرنب متوافق مع جميع أجهزة iOS التي تعمل من خلال إصدارات من iOS 11 إلى iOS 14 بالإضافة إلى iPadOS.

في الواقع يدعم تطبيق الأرنب أيضاً أجهزة Android، باستخدام محاكي Android حتى تتمكن من استخدامه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows.

اقرأ أيضاً: برنامج سكانر مجاني للأيفون | 5 برامج سكانر مميزة للتحميل للآيفون تعرف عليهم

طريقة تحميل برنامج الأرنب

لكي نتمكن من استخدامه يجب علينا أولاً تنزيل برنامج الأرنب وتثبيته على الهاتف المحمول، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الطريقة الصحيحة لتحميل برنامج الأرنب يمكنكم اتباع الخطوات أدناه.

ماهو برنامج الأرنب - تحميل برنامج الأرنب
ماهو برنامج الأرنب وطريقة تحميله

الطريقة 1: تنزيل برنامج الأرنب لنظام iOS

  • استخدم متصفح Safari وانتقل إلى الصفحة لتنزيل TutuApp
  • اضغط على رابط تكوين الملف الشخصي لتنزيله واضغط على السماح بالرسالة التي تظهر
  • اضغط على تثبيت عند فتح صفحة تثبيت ملف التعريف
  • اكتب كلمة مرور الجهاز إذا طُلب منك ذلك واضغط على تثبيت مرة أخرى
  • انتقل إلى الشاشة الرئيسية وستظهر أيقونة برنامج الأرنب هناك.
  • إذا تعذر فتح التطبيق عند النقر على الأيقونة وظهر وصف لمطور غير موثوق به، يرجى ملاحظة اسم المطور وإغلاق الرسالة، ثم اتبع هذه الخطوات لإصلاحها.

الطريقة 2: تحميل برنامج الأرنب لنظام أندرويد

على الرغم من أن تطبيق الأرنب كان متاح في البداية لنظام iOS فقط، فقد أصدر المطور الآن إصدار APK من هذا التطبيق لمستخدمي Android. ولتحميل برنامج الأرنب على هاتف Android يرجى اتباع الخطوات أدناه.

كيفية تنزيل برنامج الأرنب للأندرويد:

  • لأول مرة لتثبيت apk يجب عليك تنشيط تثبيت Apk من مصادر غير معروفة.
  • انتقل إلى الإعدادات> إعدادات إضافية> الخصوصية> مصادر غير معروفة> مرر مفتاح التبديل إلى اليمين (ربما ستكون كل علامة تجارية من HP مختلفة قليلاً).
  • الخطوة التالية هي تنزيل ملف TutuApp APK.
  • عند اكتمال التنزيل ابحث عن موقع التنزيل.
  • انقر نقر مزدوج على ملف Apk لتثبيته، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
  • إذا تم تثبيته بنجاح ستظهر أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف.

اقرأ أيضاً: العاب حرب للايفون بدون نت | 10 ألعاب أكشن وحرب مميزة لهاتفك الآيفون

تحميل برنامج الأرنب وطريقة استخدامه

إذا كان تطبيق الأرنب صحيح فمن السهل جداً استخدامه، لا يوجد فرق تقريباً بين إصداري iOS و Apk، كيفية استخدامه مثل التطبيق بشكل عام:

  • افتح برنامج الأرنب من الشاشة الرئيسية
  • ابحث في التطبيقات والألعاب، إذا كنت تبحث عن شيء محدد، فاستخدم ميزة البحث
  • اضغط على التطبيق أو اللعبة التي تريدها
    اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته
  • سيظهر رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية بمجرد الانتهاء من التثبيت – قد يحتاج مستخدمو iOS إلى اتباع الخطوات أعلاه لاستخدامه.

 

لتحميل برنامج الأرنب المجاني للأندرويد والأيفون انقر هنا……

 

لتحميل برنامج الأرنب VIP للأندرويد والأيفون انقر هنا…..

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع الربح من بيع الصور | 15 موقع على الإنترنت تساعدك على كسب المال من بيع الصور

في النهاية

تحميل برنامج الأرنب مجاني بالكامل كما أنه مجاني للاستخدام، وعلى الرغم من وجود إصدار VIP أيضاً، في حين أن التطبيق المجاني كافٍ لمعظم الأشخاص، فإن دفع رسوم اشتراك صغيرة سيوفر لك المزيد من المحتوى بلا إعلانات وبلا حدود… إلخ.

وبالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS ليست هناك حاجة إلى كسر الحماية لتحميل برنامج الأرنب أو لاستخدامه، فقط يمكنك ذلك باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، واستمتع من خلال تحميل برنامج الأرنب تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب مجاناً.

السابق
ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse وطريقة التسجيل به
التالي
بعضها بالقشطة وأخرى بالزبادي؛ 5 طرق لتحضير البسبوسة العادية