تسريبات مانجا ون بيس 1071 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝»

تسريبات مانجا ون بيس 1071 تم إطلاق كل فصل من فصول الأنمي الياباني الدولي مانجا ون بيس بشكل مستمر منذ ما يقرب من 25 عامًا منذ عام 1997، مما يعرض لنا سلسلة من المغامرات الممتعة والمثيرة حيث يجتمع عشاق الأنمي الدوليون معًا ويحاولون الحصول على مآثر جديدة وفصول الترجمة ليتم عرضها وأحدث الفصول مانجا الفصل ون بيس رقم 1071 والتي سنناقشها بالتفصيل في الفقرات القادمة وحصريا على موقع رقميات نيوز سوف نتابع تسريبات مانجا ون بيس 1071 في الفقرات التالية.

تسريبات مانجا ون بيس 1071 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝»

تسريبات مانجا ون بيس 1071 فصل ظهور البطل

بالإضافة إلى ما سبق، تواصل مانجا ون بيس أيضًا المعركة بين Lu Qi و Luffy. يبدأ الغلاف بصورة للسيدة العجوز وجميع أعضاء قبعة القش، ثم تبدأ رحلة الفصل 1071 بالخط الأحمر. قلوب كل من رآه، أخذ كومار إلى علامة الحكومة العالمية بالقرب من المصعد الذي يربط ماري جيوا في الميناء.

تسريبات مانجا ون بيس 1071 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝»
تسريبات مانجا ون بيس 1071 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝»

بعد ذلك انتقلنا إلى جزيرة Egghead، قال Stussy إن Lucci لم يرغب في اتباع أوامر البحرية، لقد أراد فقط أن يلاحق Luffy و Vegabank، ثم أغلق عملاء CPO جميع السفن والموانئ في جزيرة Egghead بغضب قوي يطارد لوتشي.

بالرغم من ذلك، تحدث لوتشي قائلاً: “لم أكن أعرف أن قبعة القش هي يونكو” !! .. ثم يتم نقلهم إلى المختبر، حيث استكملت جميع نماذج Vegabank كل ما يلزم، ثم تسير جميع العارضات مع Vegabank الأصلي في The Sunny Zhou، وإن كان إبحارًا، ولكن لا يمكن العثور على الأطلس.

تسريبات مانجا ون بيس 1071 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝»

بالإضافة إلى ما سبق، يذكر إديسون أن هناك شخصًا آخر في Egg Head يمكنه مساعدة الطاقم، وعلى الرغم من ذلك، يتردد إديسون في الاتصال به لأنه إذا ساعدهم، فستتبعهم الحكومة ولن يتمكن من البقاء. جزيرة الرأس.

باقي تسريبات One Piece 1071

تسريبات مانجا ون بيس 1071

في سيناريو ذي صلة، يتواصل Vegabank الأول مع هذا الشخص ويتحدثون وهم يعلمون أنهم لا يستطيعون رؤية هذا الشخص لأن وجهه لا يزال غامضًا عند الحديث عن Den Den Mushi، ويبدو أن Vegabank يعرف أن هذا الشخص لديه القدرة على استخدام CPO بعد مغادرة الجزيرة.

في هذه الأثناء، يتحدث الرجل الغامض ويقول: “كنت أنتظر أوامرك .. بالطبع سأساعدك!” فجأة، اختفت القبة الحدودية، مع العلم أن جميع الأشخاص في غرفة التحكم لم يفعلوا شيئًا، وهنا يفكر لوتشي قد يكون هذا فخ !!

في الختام، من الواضح أن Stussy صدمت مما حدث أيضًا، لأن موظفي CPO يستخدمون تقنية G-Boo للوصول إلى المختبر، لذلك يبقى Seraphim مع جنود CPO، Chi و Kaku و Stussy Go، ويحتوي حتى إذا استأنف Pythagoras الحدود قبة. CPO يقطعها في الواقع، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم  تسريبات مانجا ون بيس 1071 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝»

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *