رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تنظم مديرية شباب إربد احتفالاً باليوبيل الفضي لتأسيسها في محافظة إربد

تنظم مديرية شباب إربد احتفالاً باليوبيل الفضي لتأسيسها في محافظة إربد

0 41

تنظم مديرية شباب إربد احتفالاً باليوبيل الفضي لتأسيسها في محافظة إربد، احتفت مديرية شباب محافظة إربد، بالتعاون مع الفاعليات الشبابية والرياضية، اليوم السبت، بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وتسلمه سلطاته الدستورية.

وفي كلمته خلال الاحتفالية، أشاد أمين عام وزارة الشباب، الدكتور حسين الجبور، بالجهود التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني خلال الخمسة والعشرين عامًا الماضية من عطاء وإنجازات تخدم الوطن والمواطنين.

تنظم مديرية شباب إربد احتفالاً باليوبيل الفضي لتأسيسها في محافظة إربد

احتفلت مديرية شباب محافظة إربد، بالتعاون مع الفعاليات الشبابية والرياضية، اليوم، بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم وتسلمه سلطاته الدستورية، وذلك بحضور أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور ومدير شباب إربد يحيى المومني، ومدراء الدوائر الرسمية والخاصة وأعضاء المراكز الشبابية المختلفة.

وفي كلمته خلال الاحتفالية، أكد الجبور أهمية الذكرى الفضية لجلالة الملك عبدالله الثاني، مشيداً بالعطاء السخي والإنجازات التي حققها جلالته خلال الخمسة والعشرين عامًا الماضية. وأشار إلى توجيهات الملك للحكومة بالاهتمام بالشباب كقوة تغيير وبناء للمستقبل.

شاهد ايضًا: الأردن يرأس الاجتماع التاسع والخمسين للجنة العربية العليا للتقييس في الرباط

من جانبه، قدم المومني نبذة عن الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك، معتبراً إياها محطات مضيئة في تاريخ الأردن الحديث. وأشاد بدور جلالته في تعزيز التقدم والتطور في جميع جوانب الحياة.

وفي الختام، تم تكريم الأمين العام ومدير ثقافة إربد بدروع تقديرية، وتضمنت الفعاليات العديد من الفقرات الثقافية والفنية التي نالت إعجاب الحضور.

شاهد ايضًا: يتم توفير باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال شهر رمضان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.