جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلته

0 3

جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلتههزت جريمة مروعة شوارع ليبيا، الثلاثاء، حيث قام شاب بإحراق خمسة من أفراد عائلته حتى الموت، وبحسب وزارة الداخلية الليبية، قام الشاب بصب البنزين حول المنزل في مدينة غريان وأشعل النار فيه بينما كانت الأسرة المكونة من خمسة أفراد نائمة، ما أدى إلى مقتلهم. وقالت وزارة الداخلية إن الشرطة تمكنت من الوصول إلى الموقع الرئيسي للمشتبه به، وهو الابن الأكبر للعائلة وأحد الناجين من الحريق، واعتقلته.

جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلته

وكشفت الوزارة أن الجاني اعترف بقتل والديه وإخوته وإخوته مع سبق الإصرار أثناء نومهم بالمنزل.

قال المجرم في اعترافه إنه أحضر حاوية بنزين سعتها 7 لترات، وسكب السائل في جميع أنحاء المنزل، ثم أشعل النار في المنزل لتضليل العدالة.

وقالت وزارة الداخلية إن المتهم شهد بأن الحادث وقع نتيجة الضغط عليه وإساءة معاملة أسرته.

وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة.

كيف  تمت جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلته

سكب شاب ليبي البنزين حول منزله وأشعل النار في خمسة من أفراد عائلته وهم نيام، في جريمة شنيعة صدمت الليبيين.

في التفاصيل، كشفت وزارة الداخلية الليبية في بيان يوم الاثنين، الملابسات المحيطة بوفاة أسرة مكونة من خمسة أفراد بعد اندلاع حريق في منزلهم في مدينة غاريان الغربية، وقالت إن التحقيق أدى إلى التعرف على المشتبه به الرئيسي. وهو الابن البكر للعائلة وأحد الناجين من الحريق.

شاهد ايضًا: مانشستر يونايتد يتخطّى نوتينغهام فورست ويبلغ نهائي كأس الرابطة الإنكليزية

جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلته  مع سبق الإصرار والترصد

وأوضحت أن المعتدي اعترف بقتل الوالدين والأشقاء والأطفال عمداً أثناء نومهم.

قال في اعترافه إنه في الساعة الثالثة صباحًا أحضر عبوة بنزين سعة 7 لترات، وملأ المنزل ولم يصل إلى البوابة حتى عندما عثر على الناجي الثاني. كما نام الأخ الأكبر، وخرج أخيرًا، ثم أضرم النار في المنزل، مضلًا العدالة.

ما سبب جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلته

وقالت الوزارة إن المتهم أكد أن الحادث نجم عن ضغوط عليه وسوء معاملة أسرته، وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتسليمه للنيابة العامة.

جدير بالذكر أن الزيادة الأخيرة في أنواع الجرائم المختلفة في ليبيا، لا سيما قتل الأقارب، أثارت قلقًا اجتماعيًا وذعرًا، ودعوات إلى تعزيز الاحتياطات الأمنية وردع المجرمين ومعاقبتهم.

فيديو جريمة ليبيا شاب يقدم على حرق عائلته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.