جهاز تنظيف البشرة | 6 وظائف لماذا أحتاج إليه

نتائج تنظيف الوجه مع جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف

0
Advertisements

يُعرف جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف بأنه أحدث جهاز للعناية ببشرة الوجه، ويمثل أحد أكثر علاجات تطهير الوجه شيوعاً في عيادات الطب التجميلي النخبة في جميع أنحاء العالم.

ما أهمية تنظيف البشرة؟

تنظيف الوجه مهم سواء كنت تضعين المكياج أم لا، على الرغم من أن بشرتنا قد تبدو نظيفة للوهلة الأولى، إلا أن هناك عوامل مناخية معينة مثل الشمس والتلوث والغبار من البيئة التي تسهل تكوين الشوائب على وجهنا، لذلك من المهم إجراء تنظيف عميق للوجه بشكل متكرر.

اقرأ أيضاً: كريمات تقشير البشرة | قائمة بأفضل 5 كريمات و اسعارها اختاري ما يناسبك

فوائد تنظيف البشرة

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف
جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف

أولا وقبل كل شيء تنظيف البشرة مهم لأنه يحسن المظهر العام للبشرة، وعادة ما يزيل هذا الإجراء الشوائب التي تتراكم في الجلد والناجمة عن التلوث البيئي والغبار والدهون الزائدة.
على سبيل المثال الرؤوس السوداء الشهيرة أو البثور، كل هذه العوامل تلوث البشرة ولا تسمح لها بالتأكسد بشكل صحيح وتسد المسام وتكون النتيجة بشرة الوجه باهتة المظهر وقلة اللمعان.

نظافة الوجه من خلال تطبيق بعض أقنعة التطهير المحددة، لا تزيل الشوائب فحسب بل تفضل أيضاً عملية إعادة البناء الخلوي، وبالتالي يكون مظهر الوجه أكثر شباباً وأكثر إشراقاً.

ما الذي يجب الانتباه له قبل تنظيف البشرة؟

عند إجراء تنظيف جيد للبشرة يجب مراعاة نوع البشرة:

  • الحساسة
  • الجافة
  • الدهنية
  • المختلطة ، إلخ.

وبهذه الطريقة نظراً لاختلاف كل بشرة، فيجب اتخاذ الاحتياطات المناسبة وفقاً لكل نوع بشرة، يعتمد الإجراء والتكرار والمنتج على نوع بشرة كل شخص.

من المهم أن نضيف تطهير الوجه إلى روتين العناية بالبشرة، وبهذه الطريقة سوف نعتني ونحمي وجهنا من الأمراض الجلدية مثل البثور وحب الشباب.

اقرأ أيضاً:  تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول | 5 من افضل الكريمات

كيف تعمل المياه المائية في جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف؟

إنها طريقة غير جراحية لتطهير الوجه تعمل ككشط مائي للجلد بفضل طرف تأثير الفراغ، الذي يعمل على تنقية الوجه وتنظيفه بعمق مع تحفيز تجديد الخلايا.

في كل جلسة تنظيف للوجه باستخدام جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف، هناك ثلاث مراحل:

المرحلة النشطة 4: تنظيف عميق يتم فيه التخلص من جميع آثار المكياج والشوائب بفضل مصل التطهير.

مرحلة BHD: وهي المرحلة التي تركز أكثر على المنطقة الوسطى من الوجه، والتي تسمى “T” وهي أكثر عرضة لتراكم الشوائب والدهون والرؤوس السوداء.
حيث تتم إزالة الخلايا الميتة بعمق بينما يتم تطهير البشرة بعد تطبيق كل من:

  • حمض الساليسيليك المعروف بخصائصه الكيراتينية والتنعيم
  • حمض الجليكوليك عند الضرورة بمحلول تنقية غني يعتمد على الطحالب المجففة.
  • في مرحلة التخلص من السموم هذه، هناك أكسجة جيدة للأنسجة بينما يتم إجراء تصريف لمفاوي دقيق يعمل على الدورة الدموية السطحية.

مرحلة Antiox-6: يحمل الطرف الحلزوني للقبضة الآن مزيج من المواد شديدة الترطيب ومضادات الأكسدة التي تعيد تماسك البشرة، وتشمل:

  • حمض الهيالورونيك (يخترق الأدمة ويحسن المرونة والترطيب)
  • والفيتامينات A و D (تحييد تأثير الجذور الحرة)
  • والشاي الأبيض (وهو مضاد طبيعي للشيخوخة)
  • ومستخلص بذور كستناء الحصان (له خصائص مهدئة ، التي تعمل على تحسين مقاومة الأوعية الدموية وتعمل ضد أضرار أشعة الشمس)
  • ومستخلص إكليل الجبل (يقاوم عمليات الأكسدة).

لاستكمال هذه المرحلة اتبع تطبيق ووضع سيروم Dermabuilder بناءً على الببتيدات، وسلاسل صغيرة من الأحماض الأمينية التي تساعد على إعادة ضغط لون البشرة، وتنعيم الخطوط العميقة وخطوط التعبير.

على وجه الخصوص لمرحلة ANTIOX-6 ™ حصل جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف على جائزة الجمال LNE عدة مرات باعتباره “أفضل منتج مضاد للأكسدة”.

اقرأ أيضاً: وصفات طبيعية لتبييض الاسنان | أنجح 15 طريقة لتبييض الاسنان في المنزل

نتائج تنظيف الوجه مع جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف

  • جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف

خاصة عند استخدامه مع العلاجات والآلات الأخرى من مجموعة Image Regenerative Clinic فإن التطهير العميق للوجه الذي يتم الحصول عليه باستخدام علاج جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف:

  • ينقي ويرطب ويزيل احتقان بشرة الوجه
  • يزيل الرؤوس السوداء.
  • يمنع ويقلل التجاعيد والخطوط
  • يخفف حب الشباب وتهيج الجلد
  • يحسن ويمنع تضخم المسام

اقرأ أيضاً: أحسن أنواع الصابون لتفتيح البشرة وتبييض الجسم | أفضل 8 انوع صابون

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف هو منظف للوجه من نجوم هوليوود وكبار الشخصيات، لأنه على عكس العلاج التقليدي فهو ليس مناسب فقط لجميع أنواع البشرة، ولكنه أيضاً يرطب ويحفز البشرة بعمق، وبالتالي يكشف عن نفسه كأداة عناية على المدى الطويل.

ولتعزيز النتائج يمكن دمج جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف مع علاجات تجميلية أخرى مخصصة للوجه، وبالتالي تصبح أساس لبروتوكولات محددة.

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف + أكسجين (أكسجين – أوزون)

 

في نهاية العلاج التجميلي للوجه مع جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف، يتم تبخير الأكسجين والأوزون أو الأكسجين وقارورة مرطبة تحتوي على مجموعة من المكونات النشطة عالية التركيز، بما في ذلك الفيتامينات والهيالورونيكاس على الوجه عن طريق البخاخة، حيث يمنح البشرة مظهر أكثر نضارة.

وتعمل إعادة أكسجة الأنسجة بفضل الأكسجين على شد البشرة بشكل مرئي من الجلسة الأولى، يعد اختيار الأوزون مناسب جداً في حالة حب الشباب.
والذي بفضل تأثيره المنقي والمضاد للبكتيريا والفيروسات يثبت أنه حليف ممتاز للقضاء على هذه المشكلة.

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف + Cupping (الحجامة)

مستوحى من تقنية قديمة للطب الشرقي، يتضمن العلاج بالحجامة تدليك يتم إجراؤه بواسطة أكواب زجاجية، وهو فعال جداً في تنشيط الجهاز اللمفاوي والمساعدة في دوران الأوعية الدقيقة.
في الواقع فإن الأكواب والتي بفضلها يمكن علاج المناطق الحساسة مثل محيط العين، لها تأثير فعال بشكل خاص في احتباس الماء، وتصريف المياه وتحسين حتى الأكياس الأكثر مقاومة.

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف + قناع LED

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف

يستخدم المجمع الذي يحتوي على قناع LED قناع بلاستيكي مزود بمصابيح LED موضوعة على الوجه والتي تحدد بناءً على لون الأضواء.

على وجه التحديد المصابيح الزرقاء لها قوة مضادة للاحمرار والتصريف وهي مناسبة بشكل خاص لحب الشباب وكوبيروز ؛ من ناحية أخرى تعيد الألوان الحمراء تنشيط دوران الأوعية الدقيقة وتؤدي عمل تجديد ممتاز.

جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف + علاج بمنتجات أوباجي

من تعاون حصري بين جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف ومنتجات طبيب الأمراض الجلدية المشهور عالمياً في كاليفورنيا زين أوباجي، أول من حدد مفهوم علوم صحة الجلد، وُلد هذا العلاج “المزدوج” حيث كان في آخر مرحلة ترطيب من جلسة جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف العادية يتم إضافة MD وهو معزز أوباجي العلاجي المخصص للاحمرار أو البقع الجلدية.

الأول روزاترول: وهو عبارة عن مجموعة من الخلايا النباتية بما في ذلك إديلويس المتحلل بالماء الذي يحمي النهايات العصبية، بالإضافة إلى مستخلص البروكلي وبروتينات الحليب التي تقلل الاحمرار وتهدئ.
ويتم إدراك فعاليته المثبتة في مكافحة حساسية الجلد على الفور، بينما على المدى الطويل يحسن العلاج أعراض الوردية والكوبيروز.

يُطلق على معزز Obagi الآخر المستخدم مع جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف اسم Brightlive وهو خاص بفرط التصبغ وبقع الجلد.

وهو عبارة عن محلول يحتوي على مثبطات الميلانين والمخففات الطبيعية مثل غراء والببتيدات التي تحفز الكولاجين مثل Oligopeptide-68 أو Nonapeptide-1 وحمض الجليكوليك لتعزيز استبدال الخلايا القديمة بخلايا جديدة وخفيفة وموحدة.

اقرأ أيضاً: ماسك تفتيح البشرة الدهنية بطريقة سريعة | 7 وصفات للتخلص من البشرة الدهنية

الأسئلة الشائعة حول الجهاز

لمن هو مناسب؟
لجميع أنواع البشرة

ما هي المزايا التي يقدمها؟

مكافحة شيخوخة الوجه (منع وتقليل التجاعيد) تجميل الوجه (حب الشباب وفرط التصبغ).

لأي عمر يمكن استخدامه؟
لأي عمر

ماذا بعد التقشير مع جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف؟

بعد التقشير الخفيف نبدأ في شفط الرؤوس السوداء والشوائب، وكذلك إزالة الخلايا الميتة.
ويشمل العلاج استخدام حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، حيث يعتمد تركيزهما على نوع الجلد، في النهاية يتم تطبيق المصل مع عمل مضاد للأكسدة.

ما هي المدة الزمنية للعلاج؟
50 دقيقة أو أكثر.

ما هي الاحتياطات عند استخدام جهاز تنظيف البشرة 6 وظائف؟

تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في الأسبوع التالي للعلاج واستخدم واقي الشمس بكامل الشاشة.

في النهاية:

لقد قدمنا لكم كل ما يتعلق بجهاز تنظيف البشرة 6 وظائف، ولا تنسي أنه من المهم أن تدللي نفسك كل فترة والحصول على جلسة تنظيف عميقة لبشرتك، فمن خلال الاهتمام بتنظيف البشرة سوف تبقى بشرتكِ شابة ومشرقة.

مصدر https://www.healthline.com/ https://www.webmd.com/ https://www.everydayhealth.com/
اترك رد