رقميات الإخباري

حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم من امامة الحرم

حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم

حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم من امامة الحرم، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم من امامة الحرم، وانتشر آخرون. الأنباء التي تفيد بأنه يجب أن يكون خبر طلب وزارة شؤون الأراضي المقدسة تسليم الاستقالة سنعرف كل تفاصيلها وحقيقة كل ذلك من خلال رقميات نيوز.

من هو الشيخ سعود الشريم

سعود بن إبراهيم بن محمد بن إبراهيم الشريم من مواليد عام 1966 بالرياض بالمملكة العربية السعودية من قبيلة الحراكيس نجباني زيد، وهو حاليًا إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة، بالإضافة إلى كونه قاضيًا بالمكلمة. محكمة بمكة المكرمة، كما يشغل منصب عميد كلية القضاء بجامعة أم القرى والكبرى، المكلف بالتدريس في المسجد الحرام منذ عام 1414 هـ، أستاذ في التعاليم والمذاهب المعاصرة.

حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم

حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم من امامة الحرم

هذا الخبر لا أساس له من الوقائع لأنه تم نشره من قبل صفحة المعارضة السعودية وتم نشر هذا الخبر على منصة تويتر عن إعفاء أئمة المشايخ قالوا إنه بعد إعفاء الأئمة جاء مئات الأئمة من المساجد و مقر إمام المسجد الرئيسي في المملكة العربية السعودية. هذا جزء من النشاط الذي يقوم به الجهاز البلد يقضي على التنظيم الإرهابي الذي ينظمه الإخوان.

من ناحية أخرى، لم يصدر أي مصدر أو جهة سعودية رسمية أي تصريح بما في ذلك تبرئة معالي الشيخ سعود الشلام من قيادة الحرم، لا سيما أحد الأصوات العطرة في تلاوة القرآن الكريم.

Advertisements

حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم

تغريدة الشيخ سعود الشريم التي تسببت في اعفاءه

منذ حوالي ثلاثة أسابيع، نشر تغريدة تنتقد الليبرالية، ثم عاد وحذفها عند البحث عن الصفحة “الصفحة غير موجودة”، وتم إغلاق حساب الشيخ سعود الشريم في تلك اللحظة بالذات، من حساب فتاة. حساب تويتر، تم إغلاق حساب الشيخ بسبب عيوب، الرسالة المحذوفة ليست صحيحة فقط إنه مكسور وسيتم إصلاحه.

لكن هنا وصلنا إلى نهاية موضوع المقال بعنوان حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم. علمنا بالشيخ سعود الشريم وحقيقة اعفاءه من امامة الحرم المكي وحذف من تغريداته ونتمنى رؤيتك في مقال جديد. شكرًا

السابق
ما هي حقيقة اعفاء الشيخ سعود الشريم من امامة الحرم
التالي
حقيقة استقالة الشيخ سعود الشريم من امامة الحرم المكي