حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي

حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي، يعتبر ليونيل ميسي من أهم وأبرز لاعبي كرة القدم في العالم بعد انتقاله إلى نادي الاتحاد في جدة بالمملكة العربية السعودية، فقد استطاع أن يحقق العديد من الألقاب والإنجازات في تاريخ كرة القدم، فهو أحد أهم اللاعبين في كرة القدم الفرنسية، تداولت مجموعة من الأخبار في غضون ساعات قليلة، وآخرها ذكر أن اللاعب حصل عليها تلقى الأرجنتيني ليونيل ميسي راتبا كبيرا وعرضا قويا من اتحاد جدة في السعودية، وفي هذا المقال سنتعرف على حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي.

حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضًا وهميًا ضخمًا من نادي جدة الاتحاد السعودي، إلى جانب فشل مفاوضات بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان، حيث ينتهي عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان مع جيرمان بنهاية الموسم. تلقى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضًا من اتحاد جدة لكرة القدم بالسعودية انتقال الفريق الموسم المقبل.

  • تم تقديم عرض الي ميسي من قبل اتحاد جدة.
حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي
حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي

كم قيمة عرض اتحاد جدة السعودي لميسي

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عرض اتحاد جدة السعودي لكرة القدم للتعاقد مع ليونيل ميسي تجاوز الراتب السنوي البالغ 94 مليون دولار أمريكي، وهذا عرض ضخم للغاية لميسي، لأن اتحاد جدة لكرة القدم يأمل في الحصول على عرض ضخم لـ ميسي. لاعبون أقوياء مثل كريستيانو رونالدو، وقعوا مع النصر السعودي في الانتقالات الشتوية ماضي.

  • 94 مليون دولار امريكي كراتب سنوي.

هل ينتقل ميسي الي الدوري السعودي

بالنظر إلى الادعاءات بوجود محادثات بين نادي الاتحاد السعودي في جدة واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، يتطلع العديد من مواطني المملكة العربية السعودية، وخاصة مشجعي نادي الاتحاد السعودي، لمعرفة ما إذا كان ميسي يمكن أن يلعب في الملعب السعودي ويشاهد مرتدياً قميص نادي الاتحاد جدة السعودي بعد عرض سترونج. يقدر الراتب السنوي المقدم للاعبين بحوالي 94 مليون دولار.

حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي
حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي
  • ومن المرجح أن ينتقل إلى اتحاد جدة بعد تلقيه عرضًا قويًا.

في نهاية المقال تعرفنا على حقيقة انتقال ميسي لنادي اتحاد جدة السعودي، حيث تلقى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضًا قويًا من اتحاد جدة في السعودية، يقدر بنحو 94 مليون دولار سنويًا، وسط تعثر مفاوضات مع باريس سان جيرمان. تجديد عقده مع حكومة ميسي والذي ينتهي بنهاية الموسم.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *