رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى

حقيقة طلاق مكس وضحى - هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى

0

حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى يُعدّ حديث عن طلاق الثُنائية المشهورة مكس الأُردنيّ والتونسية ضحى، المعروفان بشُهرتهما على تطبيق “تيك توك” أحدث وأشهر الموضوعات المثيرة للجدل التي يتابعها الجمهور عن قرب. كان الجمهور يتابع قصة حبهما التي تفصل بينها بلاد وقارات وكيف حارب كُل منهما من أجل استمرار العلاقة بينهما. ورغم أنَّهُما عُرِفا بشُهرتهما، وكونهما مشهوران في عالم التيك توك، إلا أنهما كان يُتابعان بإشاعات الطلاق والأخبار الكاذبة. ولكن من خلال موقع “شعللها”، سنتعرَّف على حقيقة الخبر وعلى حياة كُلٍّ منهما، بالإضافة إلى أهم المعلومات عنهما، وفي هذا المقال سنتعرف على حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى.

حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى

نجح الثنائي مكس وضحى في تقديم محتوى جميل على موقع تيك توك، مما جعلهما الثنائي الأشهر على الموقع. ولكن بسبب توقف تطبيق تيك توك في الأردن، قرر الزوجان السفر للخارج لمواصلة عملهما، أما على الصعيد الشخصي، فقد انتشرت الكثير من الأخبار حول احتمال انفصالهما بعد زواجهما الذي تفاعل معه الجمهور على تيك توك، حيث ترددت الأخبار حول نزاع بينهما بعد إشارة حب قام بها مكس لأحد متابعاته ولم تقبل ضحى بهذا الأمر وطلبت الانفصال.

“إذا قبلتِ، فأنتِ تسيرين في طريقي وتلتزمين بالتزاماتي. لا تحتاجين إلى الطلاق بالملايين.”

اغتاظت ضحى بشدة بالأمر، ما دفع الجماهير إلى المطالبة بمساعدة صديقها عبسي في التدخل لحل النزاع بينهما وإصلاح العلاقة بينها وبين مكس، وحتى الآن لم تصدر أي أخبار تؤكد الانفصال بين الثنائي.

حقيقة طلاق مكس وضحى - هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى
حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى

مكس وضحى التونسية على تيك توك

بعد أن تعرفنا علىحقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى يظهر المشهوران  الاجتماعيان التونسية والاردني مكس وضحى بشكل واضح، إذ يشاركان الجمهور تفاصيل حياتهم اليومية ويظهران مع أصدقائهم في البث المباشر ويقومان بتحديات على المسرح. يوجد علاقة عاطفية بينهما وبين الجمهور، حيث كان المتابعون شاهدًا على قصتهما العاطفية التي تركزت على الحب والزواج. يمكن الوصول إلى حسابهما على تيك توك من خلال الرابط التالي: من هنا.

من هو مكس الأردني ويكيبيديا

يعتبر محمد نور، المشهور بـ”مكس”، أحد الناشطين الاجتماعيين المعروفين في الأردن، وهو يعتبر من المبدعين الرائدين في صناعة المحتوى العربي. يتفاعل مع جمهوره ويطل عليهم من خلال عدة حسابات رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. بدأ مسيرته الفنية في اليوتيوب وفيسبوك، وأصبح مشهورًا عالميًا عبر تطبيق تيك توك في الأعوام الأخيرة.

تفاصيل خطوبة ضحى العريبي ومكس

قام مكس الأردني وضحى التونسية بالإعلان عن خطوبتهما في العام الماضي، بعد أن سافر مكس إلى تونس لزيارة عائلة زوجته وتمت مراسم الخطوبة، ومن ثم بدأ التجهيز لحفل الزفاف. انتقلت ضحى مع عائلتها إلى الأردن لإتمام مراسم عقد القران، وتم الإعلان عن الخطوبة من خلال بث مباشر على حساباتهم الشخصية على تيك توك.

حقيقة طلاق مكس وضحى - هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى
حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى

من هي ضحى التونسية زوجة مكس الأردني

تم ولادة ضحى العريبي في دولة تونس وحالياً عمرها 25 عاماً، وهي أحد النشطاء الأكثر شهرة في مواقع التواصل الاجتماعي. يتم توثيقها بشكل كبير على موقع تيك توك، وتفاعل الجمهور معها من خلال البث المباشر. من الجدير بالذكر أن زوجها قابلته أيضًا من خلال بث مباشر ظهرت فيه برفقته، وبعد أن بدأت بينهما الحب، طلب منها الزواج أمام الجميع.

حقيقة طلاق مكس وضحى - هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى
حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى

كم عمر مكس الاردني

ولد مكس في الأردن في عام 1999، وهو الآن يبلغ من العمر 23 عامًا، ويعد أحد أبرز نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تيك توك. حيثُ بدأ يظهر كثيرًا على التطبيق من خلال البث المباشر، وكان جمهوره متفاعلاً معه. كان يشارك أيضًا التطبيق مع صديقه عبسي، اللذان كانا من أكثر المشاهير عرضًا على التطبيق، حيث كان متابعوه يحبون ظهورهم بشدة. ثمّ التقى ضحى على التطبيق وظهرا معًا في البث المباشر، وبدأت بينهما قصة حب وتزوجا حيث اشتهرا كثيرًا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن حقيقة طلاق مكس وضحى – هل قام مكس بالإنفصال عن ضحى ، بعد أن تعرفنا على معلومات مهمة عن حياتهما وقصتهما، وكذلك عن الخبر الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضًا: سبب وفاة المخرج السوري هشام شربتجي – من هو المخرج هشام شربتجي

شاهد ايضًا: تعرف على سبب وفاة الفنان فهد الحيان – من هو فهد الحيان ويكيبيديا

شاهد- حاخام يهودي يشرح لشرطي كندي أسباب تضامنه مع فلسطين | أخبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.