رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف – مقطع فضيحة نمجا كور كامل

رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف - مقطع فضيحة نمجا كور كامل

0 157

رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف، انتشرت فضيحة نمجا كور بشكل واسع عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو يبكي، حيث ادعى أنه تعرض للاختطاف وتم تصويره عارياً.

تعود الحادثة إلى اللحظة التي قام فيها نمجا بمرافقة أشخاص أخبروه بأنهم ينوون تصوير إعلان، لكن في الواقع كانوا ينوون فعلاً آخر، وبعد ذلك هدد الخاطفون نمجا بنشر الفيديو والصور إذا قرر تقديم شكوى ضدهم.

وبسبب شهرة نمجا كور في مجتمعه ووجوده على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت جهود البحث عن هذه الصور والفيديو بشكل مكثف عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونظراً لأهمية هذا الحدث، يقدم موقع رقميات نيوز رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف.

فضيحة نمجا كور

ظهر حذيفة العراقي المعروف باسم نمجا كور في مقطع فيديو نشره على حسابه في إنستغرام، حيث ناشد بشدة الجهات المختصة للمساعدة، وقد ادعى في الفيديو أنه تم اختطافه تحت حجة تصوير إعلان، لكن الأمور اتخذت منعطفاً خطيراً، فقد تم تهديده بواسطة الخاطفين بالسلاح وتم تصويره عارياً وضد إرادته، ولم يكتفوا بهذا فحسب بل هددوه بنشر الصور والفيديوهات إذا قرر تقديم شكوى للجهات الأمنية.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف
رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل خلال الآتي:

رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف

سنقدم لكم رابط مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل أو رابط مشاهدة فيديو حذيفة المعروف بنمجا كور، متوفر عبر تويتر على الرابط التالي: twitter.com، في هذا الفيديو، يظهر حذيفة وهو يناشد المساعدة بعدما انتشرت صور فاضحة له وهو عارٍ من ملابسه.

شاهد أيضاً: فضيحة الشابة سعاد على تليجرام – شاهد قبل الحذف فضيحة الشابة سعاد وفيصل الصغير

من هو نمجا كور

نمجا كور هو ناشط على منصات التواصل الاجتماعي ولاعب في عروض البث المباشر لألعاب الفيديو، ويُعرف أيضاً بأنه يقوم بتسجيل مقاطع فيديو لرقصاته ويشاركها عبر حساباته الإلكترونية المتعددة.

يتميز نمجا كور بشغفه الكبير بالثقافة الغربية والكورية، وبناءً على هذا الاهتمام فقد اختار لنفسه لقب “نمجا كور”، وقد قام بإجراء العديد من المقابلات التي تتناول هواياته واهتماماته بالثقافة الكورية والفرق الموسيقية الكورية، وفيما يتعلق بمقارنته بالنساء فإنه يعتبر هذا الأمر جزءاً من حريته الشخصية.

حسابات نمجا كور على مصات التواصل الاجتماعي

نمجا كور يمتلك حسابات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك وإنستغرام، إذ أن حسابه على إنستغرام يضم أكثر من 33 ألف متابع، ويشارك نمجا متابعيه بصور ومقاطع فيديو متنوعة، يظهر فيها في وضعيات وملابس غير طبيعية، ويُعتبر نمجا كور من الأشخاص المضطربين جنسياً، ويمكن الوصول إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحسابات التالية:

  • حساب نمجا كور على إنستغرام هو: instagram.com.
  • حساب نمجا كور على تيك توك هو: tiktok.com.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.