رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل

رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل، رابط مشاهدة الفيلم الأردني الكامل “الحارة”. استقبلت الدراما الأردنية استحسان الجماهير والنقاد على حد سواء، ودخلت عشرات المهرجانات السينمائية الدولية وفازت بالعديد من الجوائز. في السطور التالية من هذا المقال سيتم سرد تاريخ فيلم “الحارة” وطاقمه المشاركون في الفيلم في الفيلم وايضًا رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل.

 فيلم الحارة الأردني

يُعرف فيلم “أضفني” للمخرج “باسل غندور” بأنه أول فيلم أردني يُطرح للعالم، وقد عُرض في “مهرجان لوركانو السينمائي” ولاقى استحسان النقاد السينمائيين المحليين والجمهور على المستوى العربي والعالمي، وعلقت إحدى الغرف على ذلك، “سيبقى هذا الفيلم في العقل والقلب لفترة طويلة”.

رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل
رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل

تدور أحداث الفيلم حول خمسة فصول، تتنقل يمينًا ويسارًا في أزقة حي الأردن، وتظهر خصائص الطموح والنميمة والعصابات والحب الواحدة تلو الأخرى، ويظهر الفيلم أخيرًا على الشاشة.

ما هي قصة الفيلم الأردني “الحارة” ؟

تدور حبكة الفيلم وأحداثه حول شاب يريد أن يكون مخدوعًا بكل الطرق مع صديقته الحبيبة، لكن والدتها تمنع حبهما. عندما تلتقطها كاميرات الابتزاز في محيط حميمي، تستعين الأم سرًا بمساعدة العصابة لوضع حد لما يحدث، لكن لا شيء يسير كما هو مخطط له.

رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل
رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل

رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل

يمكنكم مشاهدة الفيلم الأردني “الحارة” المثير والغامض، وتدور أحداثه في زقاق ضيق في عمان، حيث تكثر الشائعات والعنف. عُرض الفيلم لأول مرة يوم الخميس مطلع يناير 2023 م. يتم عرضه أيضًا في دور السينما المحلية وعلى منصة Netflix.

طاقم عمل فيلم الأردني الحارة

حصل الفيلم على العديد من الجوائز الهامة. حصل على أربعة ترشيحات في جوائز نقاد السينما العربية خلال مهرجان كان السينمائي. تأليف وإخراج باسل غندور. شارك العديد من الشخصيات في هذا العمل، هم

  • شهر ريان.
  • وميسا عبد الهادي.
  • وناديرا عمران.
  • ونادر خالد.
  • ونديم ريمافي.
  • وعماد عزمي.
  • ومحمد حسن.

جدير بالذكر أن الفيلم عُرض لأول مرة في مهرجان هايلاند السينمائي الدولي ومهرجانات روتردام ولندن السينمائي، وحصل على العديد من الجوائز.

على كل حال، وصلنا الآن إلى نهاية المقال بعنوان رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل. ذكرنا قصة الفيلم الأردني “الحارة” وطاقم الفيلم المشترك فيها نتمنى أن تستمتعوا بها.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *