رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

سبب تاجيل المسلسلات التركية

0

سبب تاجيل المسلسلات التركية، سبب تأجيل المسلسل التركي هو أنه بعد الزلزال الذي ضرب تركيا توقف تصوير العديد من المسلسلات التركية، مما تسبب في أزمة لشركة الإنتاج، وساهم الكثير من الناس في عالم الفن في دعم ضحايا وأسر ضحايا الهجوم. الزلزال التركي، والعديد من شركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني تقدم المساعدة التمويل والموارد اللازمة لضحايا الزلزال، من خلال موقع الويب المصدر الخاص بي، سنتعرف على سبب تاجيل المسلسلات التركية

سبب تاجيل المسلسلات التركية

أصدرت جمعية المنتجين الأتراك بيانا مفاده أنه من خلال وكالة إدارة الكوارث والطوارئ التركية والعديد من المنظمات غير الربحية، تم جمع المساعدات والأموال من المنتجين وتوزيعها على ضحايا الزلزال، وشارك العديد من المنتجين الأعضاء في تعليق الإنتاج دعما لضحايا الزلزال. العمل يعمل لفترة من الوقت من بين أبرز الشركات التي تقدم المساعدات الخيرية شركات الإنتاج التركية الكبرى مثل MF Yapim و Medyapim، من بين العديد من الشركات المعروفة الأخرى.

سبب تاجيل المسلسلات التركية
سبب تاجيل المسلسلات التركية

إيقاف عرض المسلسلات التركية وشركات الانتاج تجمع التبرعات

أعربت العديد من شركات الإنتاج التركية عن تعازيها لكل من فقدوا أرواحهم بعد الزلزال بفترة وجيزة، متمنين للوطن عودة سريعة، حيث أعلنت قناة العرض التليفزيونية التركية في بيان على تويتر: “رحمنا الله على الخسارة. من حياة المواطنين خلال الزلازل في العديد من المدن وخاصة في كهرمان مرعش، هاتاي، غازي عنتاب، أضنة، عثمانية، ديار بكر، ملاطية وسانليورفا، نأمل أن يتم إنقاذهم.

حقائق وسبب تاجيل المسلسلات التركية

بعد الزلازل المدمرة في سوريا وتركيا، أرجأت العديد من المواقع التي تبث الدراما التركية حلقاتها مؤقتًا، وحاولت هذه الشركات تقديم المساعدة لمنطقة المنكوبة، لأن العديد من القنوات التركية أبدت تعاطفها مع الزلزال، وتوقفت عن عرض المسلسل بعد الزلزال. بعد أسبوع واحد من الفحص، ستعود بقية الحلقات في الأسبوع التالي، حيث تُبذل جهود لتقديم المساعدة لضحايا الزلزال.

سبب تاجيل المسلسلات التركية نلقي نظرة على سبب تاجيل المسلسلات التركية بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا وتسبب في أضرار جسيمة خلفت آلاف القتلى والجرحى والمساعدات التي تلقوها من الجمعيات الخيرية والمنتجين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.