سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة

0 25

سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة، لماذا قُتلت البلوجر العراقية طيبة العلي ؟ من هي طيبة العلي؟ ما الذي تسبب في مقتل طيبة العلي على يد والدها؟ على يد والدها، ليست هذه الحادثة الأولى من نوعها في الدول العربية بحجة الشرف، والسبب الرئيسي هو عدم احتواء الأطفال والاستماع إلى مشاكلهم حيث استيقظت الشوارع العراقية على عامل عراقي. قُتلت الفتاة بصفته مدونًا على الإنترنت، فقد تسبب في جدل واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي. لذا نقدم لكم سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة،

إجابة سريعة خنق طيبة العلي حتى الموت على يد والده بذريعة الشرف بعد زواجه من دون موافقته وهاجر إلى تركيا.

سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية

قُتلت المدونة العراقية طيبة العلي بعد أن فرت مع شاب سوري يدعى محمد شامي وعاشت معه في تركيا. وبحسب مصادر على الإنترنت، فقد خنقها والدها حتى الموت بعد أن واجهت عائلتها مشاكل مع شقيقها كرار بضربها ومضايقتها بعد أن رفضوا الزواج منه. تقديم ل يحتفل العراق بفوز بلادهم بكأس الخليج الخامس والعشرين.

أيضا، بعد أن قتلها والدها، سلم نفسه للشرطة وقال إن الدافع لقتلها كان (لغسل العار) أنها عندما هربت إلى تركيا مع عشيقها، أحضرت عائلتها للزواج منه واستقرت. هناك.

القصة الكاملة لـ مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية

أعلنت السلطات العراقية، مقتل المدونة العراقية طيبة علي على يد والدها في محافظة الديوانية العراقية أمس، عندما عادت من تركيا للاحتفال بفوز بلادها بكأس الخليج 25. زارت لأول مرة طيبة العلي في بغداد بعد فترة من رحلتها، ومن بين تفاصيل القضية، ذهبت لمقابلة والدتها قبل العودة إلى تركيا. لكن قبل أن تذهب إلى والدتها قررت أن تعيش مع صديقتها وتعيش معها في منزل بالقرب من اليرموك. فانتشر خبر عودتها إلى الأسرة، فأخذت الأسرة مجموعة من الناس، وخدرتها، ونقلتها، ثم أخذتها إلى والدها، وكانت هناك مشاجرات وشجار عنيف.

سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة
سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة

أثناء المشاجرة، حاولت طيبة الانتحار، لكن والدها خنقها للتكفير عن العار الذي جلبته طيبة على والدها، على حد قوله.

لم يهرب والدها بعد أن قتلها، لكنه سلم نفسه إلى مركز الشرطة، قائلاً إنه قتل ابنته ليغسل عارها بعد أن هربت ابنته مع الشاب السوري محمد شامي وتزوجته.

من هي طيبة العلي البلوجر العراقية

طيبة العلي فتاة عراقية من محافظة الديوانية ومدونة تجاوزت الثلاثين من عمرها هذا العام لكن لا توجد معلومات دقيقة توضح عمر طيبة العلي. هاجرت إلى تركيا وتزوجت من رجل سوري، ورغم رفض عائلتها السفر والزواج، إلا أن مشاكلها مع شقيقها وعائلتها كانت سبب هجرتها.

سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة
سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة

الأسئلة الشائعة عن طيبة العلي

كم عمر طيبة العلي؟

  • العمر ثلاثون عاما.

لماذا قتلت طيبة العلي؟

  • بعد انتقالها إلى تركيا وتزوجها من الشاب السوري محمد الشامي قتلها والدها بحجة إزالة العار وحفظ العرض. كان هذا بسبب مضايقات شقيقها ومشاكلها مع عائلتها، لكن ذلك لم يمنع شقيقها من الضرب.

في الختام وبعد معرفة سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية القصة كاملة، لاحظنا أنه لا يوجد سبب لتبرير الجريمة والقتل لأن هناك دائما حل يرضي جميع الأطراف. بشرط ألا تستسلم للكراهية لارتكاب جريمة يمكن أن تقضي على الأسرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.