سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري.. السبب الحقيقي

سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري.. السبب الحقيقي

0 10

سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري.. السبب الحقيقي، توفي الفنان المصري الرائع أشرف عبد الغفور الذي كان له تأثير كبير في عالم التلفزيون والمسرح، وانتشرت أنباء وفاته في الساعات الأخيرة، مخلفة حالة من الحزن والأسى في مصر والوطن العربي/ وسنقدم عبر رقميات نيوز سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري.. السبب الحقيقي.

شاهد أيضاً: من هي مريم الكندري – ما هو سبب وفاة مريم الكندري – كم عمر مريم الكندري

سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري

توفي الفنان المصري الكبير أشرف عبد الغفور نتيجة تعرضه لحادث سير أليم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكان برفقة زوجته في الحادث.

تم نقله فورًا إلى إحدى مستشفيات الشيخ زايد، ورغم الجهود المبذولة لإنقاذه، إلا أن إصابته كانت بليغة جدًا، وفارق الحياة عند وصوله للمستشفى.

ترك هذا الحادث المأساوي حزنًا عميقًا في قلوب الجمهور وعشاق الفن، ونعزي عائلته ومحبيه في هذا الوقت الصعب.

سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري
سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري

وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري

توفي الفنان المصري الراحل أشرف عبد الغفور يوم الأحد الثالث من نوفمبر 2023، إثر حادث تصادم أليم كان ضحيته برفقة زوجته، وأفادت مصادر متعددة بتوجه عدد كبير من الفنانين إلى المستشفى الذي نُقل إليه الفنان أشرف.

في هذا الوقت الصعب لا تزال ابنته ريهام في حالة صعبة جدًا وحالة زوجته غير مستقرة، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لفقدان هذا الفنان المحبوب، ناعين إياه بكلمات مؤثرة على صفحاتهم داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري
سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري

موعد دفن الفنان المصري اشرف عبد الغفور

حتى الآن لم يتم تحديد موعد دفن الفنان المصري الراحل أشرف عبد الغفور، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد الدفن وصلاة الجنازة في الساعات القليلة القادمة، وسيتم أيضًا تحديد أماكن العزاء للنساء والرجال، حيث ينتظر الجمهور الوفاء بالراحل وتقديم العزاء في هذا الوقت الصعب.

من هو اشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور، الممثل المصري الراحل، وُلد في المحلة الكبرى في مصر في 22 يونيو 1942، شغل الفنان أشرف في وقت سابق منصب نقيب الممثلين، وقد تلقى تعليمه الأولي في مدينته الأم قبل أن يكمل دراسته في المعهد العالي للمسرح، حيث تخصص في قسم التمثيل وحصل على الدبلوم في هذا المجال.

يشتهر أشرف بأداء العديد من الأدوار في المسلسلات التاريخية وله مشاركات في العديد من المسرحيات خلال مسيرته الفنية الطويلة.

سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري
سبب وفاة اشرف عبد الغفور الفنان المصري

 اشرف عبد الغفور السيرة الذاتية

الفنان المصري الراحل أشرف عبد الغفور وُلد في المحلة الكبرى في مصر في 22 يونيو 1942م، ويحمل الجنسية المصرية ويعتنق الدين الإسلامي.

تلقى مراحل تعليمه الأولى في مدينته الأم، ثم انتقل لدراسة التمثيل في المعهد العالي للمسرح، شغل في وقت لاحق منصب نقيب الممثلين.

عمره عند الوفاة 81 عامًا، وقد توفي يوم 3 ديسمبر 2023م، نتيجة لحادث مرور مؤلم.

وهو كنزوج وله ابنة تُدعى ريهام عبدالغفور، رحم الله الفنان أشرف عبد الغفور وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

كم عمر الفنان اشرف عبد الغفور عند الوفاة

عمر الفنان أشرف عبد الغفور يبلغ 81 عامًا، وُلد في مصر عام 1942، وخلال مسيرته الفنية الطويلة، استطاع أن يكون من بين أشهر الممثلين في مصر.

اشتهر بأدواره في المسلسلات التاريخية، وحقق نجاحات كبيرة على مسارح العروض المسرحية وشاشات التلفزيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.