سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني

سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني، يعد عبد الكريم الدغمي من أبرز السياسيين في الأردن، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تعج بأخبار وفاته، ولم تتأكد أنباء وفاته حتى الآن إنه أحد أشهر الناس في مملكة هاشم في الأردن، وفي رقميات نيوز سوف نتعرف على سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني.

سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني

انتشر خبر وفاة عبد الكريم الدغمي عبر الإنترنت، مما أثار ضجة كبيرة في الأردن، مع انتشار الشائعات لأنه كان يعاني من التهاب رئوي وتوقف الأكسجين عن الوصول إلى المستشفى، مما أدى إلى ظهور قصة خبر وفاة عبد الكريم الدغمي. وفاة عبد الكريم الدغمي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونفت جميع المعلومات عن خبر وفاته.، 1999. إنه من أهم السياسيين في الوطن العربي.

سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني

من هو عبدالكريم الدغمي

عبد الكريم الدغمي نائب في مجلس النواب الأردني، يبلغ من العمر 67 عامًا، من مواليد 1955 م، انتخب لهذا المنصب عام 2021، أردني الجنسية، درس في جامعتي بيروت والإسكندرية، وحصل على … أول أردني. وسام الكوكب، وتقلد العديد من المناصب البارزة منذ عام 1989 م، صفحة المفوضية من هنا،. بعض صور عبد الكريم الدغمي:

سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني
سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني

حقيقة وفاة عبدالكريم الدغمي

وفاة عبد الكريم الدغمي غير صحيحة لكنه عانى من التهاب في الرئة ونقص في الأكسجين، كما يعاني ابنه من مشاكل، قال إنه لم يعتني به لكنه كان في غرفته من 2005 إلى 2013. شبان ماتوا وفي غيبوبة. يبلغ من العمر سبعة وستين عامًا من مواليد 1955.

عبد الكريم الدغمي عين نائبا عام 2021 م ولا يزال في منصبه حتى اليوم. انتشرت شائعات كثيرة عن وفاته، تم إنكارها جميعًا، وكان يبلغ من العمر سبعة وستين عامًا.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *