رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد.. فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني

0

فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني، تم تداول فيديو يُظهر اندلاع حريق في مطار هانيدا الياباني، وهو المشهد المروع الذي أثار الهلع والتساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي.

تلك اللحظات المرعبة التي تجمع بين الخوف والذعر، حيث يظهر تصاعد ألسنة اللهب وتجذرها في أحد أكثر المنشآت ازدحامًا، تعمل على تنبيهنا جميعًا إلى خطورة الوضع.

كان مطار هانيدا الياباني مركزًا نابضًا بالحيوية والحركة المستمرة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم، ولكنه أصبح الآن مسرحًا للدمار والخسائر الهائلة، كما يظهر في هذا الفيديو المروع الذي يُظهر الأضرار التي يصعب تصورها.

وفي هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز سنقدم لكم نظرة شاملة على الحادث وتفاصيله كما سنقدم لكم فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني. تابعوا معنا للمزيد من المعلومات.

مشاهدة فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني

يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يُظهر اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني مباشرةً عبر هذا الرابط:

مشاهدة فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني.

تحميل فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني

يُمكن الآن تنزيل الفيديو الذي يُظهر اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني مباشرةً من هذا الرابط:

تحميل فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني.

اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني

اندلع حريق في طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية اليابانية على مدرج مطار هانيدا الدولي في طوكيو يوم الثلاثاء، وقد جاء هذا الحادث خلال اليوم الذي يلي مباشرة زلزالًا عنيفًا بلغت قوته 7.6 درجة، الذي هز مناطق واسعة من الساحل الغربي لليابان.

تفاصيل اشتعال النيران في هانيدا

تم عرض لقطات تلفزيونية على قناة “أن أتش كاي” تُظهر الطائرة وهي تتحرك على المدرج مع اندلاع النيران من الجزء السفلي لها.

ووفقًا للناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية اليابانية، كان على متن الطائرة التي اشتعلت فيها النيران في مطار هانيدا الدولي أكثر من 300 راكب.

التقارير الأولية عن أضرار حريق الطائرة

تفيد التقارير الإعلامية اليابانية بأن الطائرة اليابانية المشتعلة قد اصطدمت بطائرة تابعة لخفر السواحل أثناء تحركها على المدرج، مما أسفر عن اشتعال النيران فيها.

ووفقًا للتقارير، تم إجلاء جميع الركاب من الطائرة المحترقة في مطار طوكيو، وتم الإعلان عن فقدان خمسة أشخاص على الأقل على متن طائرة خفر السواحل اليابانية بعد حادث الاصطدام.

صور حريق الطائرة في مطار هانيدا

سنقدم لكم فيما يلي صور حريق الطائرة في مطار هانيدا:

فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني
فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني
صور النيران في مطار هانيدا الياباني
صور النيران في مطار هانيدا الياباني

في ختام هذا المقال، بعد أن قدمنا لكم فيديو اشتعال النيران في مطار هانيدا الياباني وتعرفنا على تفاصيل الحادث بشكل شامل، يجدر بنا التأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة وتكثيف الجهود المبذولة لتجنب تداول الأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.