تقنية

شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic | 6 معلومات حول أفضل بديل لجوجل أدسنس

شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic، هو ما يحتاجه العديد من المدونين وأصحاب المواقع الذين اتخذوا قاعدة الإعلانات جزء من أرباحهم عبر الإنترنت، لذلك اعتمدوا على الخيار التقني الأهم والأشهر وهو جوجل أدسنس، قبل أن تظهر العديد من المواقع البديلة لجوجل ادسنس، ومنها موقع ايزويك، وسوف نتعرف على مزايا هذا الموقع وما يقدمه من خدمات لجميع أصحاب المواقع والمدونات عبر الإنترنت وغيرها من المعلومات التقنية الهامة للغاية وذلك في هذا المقال من موسوعة رقميات.

شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic

موقع ايزويك من المواقع الهامة التي تعد بديلة لجوجل أدسنس، ولكن قبل الحديث وشرح المزيد من المعلومات عن هذا الموقع، فإن هناك العديد من الجوانب التقنية الهامة حول جوجل أدسنس، فما هو جوجل أدسنس.

جوجل أدسنس من ضمن الخيارات التقنية الهامة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على ربح من المواقع الإلكترونية، حيث يمكنك الاشتراك في الموقع مقابل تقديم محتوى حصري على الموقع الإلكتروني أو عبر مدونة جوجل، وبعد ذلك يمكن لجوجل أدسنس الموافقة على الشروط.

إقرأ أيضا:كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

بعد هذه الخطوة يقوم جوجل أدسنس بوضع الإعلانات المختلفة التي ترتبط بالإعلانات في مساحة إعلانية في الموقع الإلكتروني، وحسب الزيارات وعدد النقرات في الموقع الإلكتروني، يزيد الربح من الموقع الإلكتروني.

هذا ببساطة..

جوجل أدسنس من ضمن الخيارات التقنية الهامة التي تساعدك بالربح، فهو أحد الخيارات والطرق التي يمكنك الحصول من خلالها على ربح مناسب ورائع عبر الإنترنت، لمزيد من المعلومات حول طرق الربح من الإنترنت، يمكنك قراءة هذا المقال على موسوعة رقميات: مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | 20 موقع يساعدك على الربح الكبير من الإنترنت

وفي الحقيقة جوجل أدسنس ليس هو الخيار الوحيد للكسب من خلال عرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية أو المدونات، بل توجد العديد من البدائل الأخرى لجوجل أدسنس، ومن ضمن هذه المواقع البديلة موقع ايزويك، لذلك سنقوم من خلال النقاط التالية شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic، فهيا بنا نتعرف على مزيد من المعلومات التي تهم المدونين وأصحاب المواقع حول هذا الموقع:

ما هو موقع ايزويك Ezoic

موقع ايزويك Ezoic واحد من أفضل المواقع التي تشبه إلى حد بعيد مزايا جوجل ادسنس، فهي من شركات الإعلانات البديلة لموقع جوجل أدسنس، لذلك يمكنك الاعتماد عليها لمزيد من الأرباح من الإنترنت خاصة الإعلانات.

تعتبر شركة Ezoic من الشركات التي تعتبر من أفضل البدائل لجوجل أدسنس، حيث لها العديد من المزايا خاصة التي تهم المدونين العرب، فما هي تلك المزايا بالتفصيل، هذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

إقرأ أيضا:هل الربح من الانترنت حقيقي؟ تعرف على الطريقة الصحيحة

مزايا شركة Ezoic لعرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية والمدونات

من المهم أن يفهم المدونين وأصحاب المواقع الإلكترونية العديد من مزايا شركة Ezoic في إطار معرفة شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic، وهذه المزايا لها أهمية كبيرة خاصة لجميع المدونين وأصحاب المواقع العربية، فما هي تلك المزايا؟

  1. يمكنك التسجيل بمنتهى السهولة في شركة وموقع ايزويك دون أي صعوبة وتعقيد، فهو لا يتطلب المزيد من الشروط والأحكام التي تتطلبها جوجل أدسنس.
  2. تعتبر إعلانات موقع ايزويك من ضمن الإعلانات المنافسة لجوجل أدسنس، ولكن لا تندهش من هذه المعلومة: إعلانات ايزويك هي المنافس الأقوى لإعلانات جوجل أدسنس بالرغم أن هذه الشركة في الأساس تابعة لشركة جوجل.
  3. الاشتراك في موقع ايزويك، يساعد موقعك على تحسين سرعة الموقع الإلكتروني من خلال الخيارات التقنية التي تساعدك على هذا الأمر من خلال لوحة التحكم.
  4. يمكنك الحصول على إعلانات تحصل من خلالها على مبالغ ما بين 4 – 5 دولار لمشاهدة الألف زائر وهو ما لا يتوافر في جوجل أدسنس إلا في بعض الإعلانات دون غيرها.
  5. طريقة الربح تعتمد على عدد المشاهدات وليس النقرات، وهي طريقة الربح CPM وهي من أهم طرق الربح من خلال الإعلانات على الموقع الإلكتروني وهي ما تتميز بها شركة ايزويك.
  6. الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20 دولار.
  7. يمنح موقع Ezoic ضبط اليو الخاص بالمحتوى الخاص الموجود في مدونتك أو موقعك الإلكتروني.

بسبب هذه المزايا التي تختلف عن صعوبة جوجل أدسنس، تعتبر شركة ايزويك من ضمن الشركات الأهم لتكون بديلة لجوجل أدسنس.

إقرأ أيضا:فتح حساب بيتكوين بـ 6 خطوات

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: افضل بدائل جوجل ادسنس | 10 مواقع وشركات بديلة لجوجل ادسنس

كيف تسجل في موقع ايزويك

موقع ايزويك من المواقع سهلة التسجيل، حيث يمكنك عبر العديد من الخطوات السهلة التسجيل والاشتراك في هذا الموقع، فما هي هذه الخطوات؟

  • ادخل على موقع ايزويك عبر هذا الرابط.
  • بعد الدخول، سجل حساب جديد في شركة ايزويك Ezoic
  • ادخل على الخانات الموجودة في التسجيل.
  • اكتب البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ستصل رسالة جديدة من موقع الشركة على بريدك الإلكترونية بها لينك أو رابط التفعيل الخاص بالموقع.

بعد هذه الخطوات يكون لديك حساب جديد في شركة ايزويك Ezoic، ومن ثم التفعيل عبر البريد الإلكتروني والبدء في التعامل مع الموقع والحصول على جميع المزايا التي تعرفنا عليها في السابق.

وهناك شيئاً قد يسهل عليك الاشتراك والتسجيل في موقع Ezoic والاستفادة من كافة المزايا، وهو التسجيل في موقع جوجل أدسنس، فإذا كان لديك حساباً سابقاً في جوجل أدسنس، يمكنك الاستفادة من هذا الأمر بضرورة الحصول على خدمات Ezoic عبر حساب جوجل أدسنس، وهذه طريقة بعد رفض الشروط الخاصة بجوجل أدسنس، بالنسبة للموقع الإلكتروني.

Advertisements
شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic
شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic

شروط القبول في شركة Ezoic

تعرفنا في السابق أن شروط جوجل أدسنس صعبة للغاية، لذلك كثير من العملاء وأصحاب المواقع يعانون من عدم قبول جوجل ادسنس لمدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية، وبالتالي عدم الحصول على مزايا جوجل أدسنس ومن بينها الاشتراك في الإعلانات.

وربما هذا العيب ما جعل من مزايا Ezoic هو الاشتراك والتسجيل السهل، وكذلك شروط القبول التي تبدو هي الأفضل ما بين مواقع بديلة لجوجل أدسنس، كما أن عيوب صعوبة شروط جوجل أدسنس لا نجدها أبداً في موقع Ezoic، وهو ما جعل العملاء ومستخدمي المدونات والمواقع الإلكترونية تبحث عن شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic.

لن اطيل عليكم، وسوف نعرض أهم شروط قبول المواقع الإلكترونية والمدونات في إعلانات موقع Ezoic:

  • يجب أن يكون الموقع الإلكتروني بدومين مدفوع وليس مجانياً.
  • وجود المحتوى الجيد الحصري البعيد عن الأخطاء الإملائية.
  • أن تكون المدونة أو الموقع الإلكتروني ذات تقنيات عالية.
  • لا يشترط أن تكون المدونة أو الموقع الإلكتروني مقبولة في جوجل أدسنس.

هذه هي أهم الشروط التي تمكن صاحب الموقع من ضمن المشتركين في موقع Ezoic، ولكن هناك ملاحظة بخصوص الشرط الأخير، هي أنه لا يشترط أن يكون الحساب مفعلاً في جوجل ادسنس، لكن في حالة قبول المدونة والموقع الإلكتروني في جوجل أدسنس من قبل، يمكن ايضاً القبول في موقع وشركة Ezoic دون أي قيد.

كما توجد ملاحظة أخرى في الشروط وهي أنه يفضل أن يكون الموقع الإلكتروني عدد زواره لا يقل عن 10 آلاف زائر في آخر شهر قبل الاشتراك والتفعيل في إعلانات Ezoic حتى يسهل عليك الاشتراك والتسجيل في هذه الشركة والاستفادة من مزايا الموقع.

وقبل أن نختم شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic في هذا الجانب – شروط التسجيل في الموقع- فإن هناك العديد من التساؤلات حول قبول المدونات، حيث يقبل Ezoic جميع المدونات لربط الإعلانات بها مثل مدونات بلوجر لمدونات ووردبريس.

لكن من الأفضل إنشاء مدونة وورد بريس وقبول الإعلانات بها من قبل شركة Ezoic وذلك لسهولة الإعداد والتكوين وكذلك رفع الأرباح عند استعمال مدونة وورد بريس.

اقرأ على موسوعة رقميات: انشاء مدونة ووردبريس احترافية | 9 خطوات يجب ان تتعرف عليها

شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic
شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic

أنواع الإعلانات التي ترتبط بموقع وشركة ايزويك

من ضمن الجوانب التقنية الهامة التي توجد في شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic، هي أنواع الإعلانات التي يمكن ربط المدونة والموقع الإلكتروني، عند الاشتراك والتسجيل في هذه الشركة البديلة لجوجل أدسنس.

وهذه الإعلانات هي: إعلانات الروابط – إعلانات البانر الإعلاني – إعلانات ثابتة على الموقع- إعلانات الجوال ( المدعومة مع تكنولوجيا الجوال )

وهذه الأنواع العديدة تعني بلا شك أهمية الإعلانات التي يمكن الاشتراك وربطها بالموقع الإلكتروني الخاص بك وبالتالي الاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها شركة Ezoic.

كيفية الدفع عبر موقع Ezoic

من ضمن أهم جوانب شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic ، هي طريقة الدفع، فقد تعرفنا أن الحد الادنى للدفع للربح الشهري حوالي 20 دولار، وهي طريقة السحب حيث لا يمكن سحب أقل من هذا المبلغ، وهذه ميزة أخرى تختلف عن جوجل أدسنس، الذي لابد من سحب 100 دولار كحد أدنى.

أما عن طريقة الدفع، فيتم عبر بنك باي بال PayPal وبالتالي هذه طريقة رائعة ومميزة ويمكنك بلا شك سحب هذا المبلغ في أي وقت تحب.

في ختام مقالنا عن شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic، فقد تعرفنا على بعض المعلومات الهامة التي يحتاجها كل صاحب مدونة او موقع إلكتروني يريد التعامل مع إعلانات تلك الشركة بعيداً عن شروط جوجل أدسنس الصعبة والمعقدة.

 

 

 

 

السابق
مضاعفات مرض السكري القصيرة وطويلة المدى
التالي
خلطات لتبييض الوجه في أسبوع

اترك تعليقاً