شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب،  قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حجز الدعوى المقامة من شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب، والتي تحمل رقم 1835 اقتصادي لسنة 2022، لجلسة 18 مارس المقبل.

وقال حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين، لـ”ET بالعربي”، إنه تقدم اليوم السبت، بكافة المستندات التي تثبت موقف شيرين، وتمسكها بتسليم الألبوم الغنائي إلى روتانا فورًا.

فيما حضر المستشار القانوني لشركة روتانا، الجلسة، وقدم حافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب.

وتعود الواقعة إلى يناير عام 2019، حيث وقعت شيرين اتفاقًا مع شركة روتانا، لتسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 مليون جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

وأكدت شيرين، من خلال إنذار قضائي وجهته إلى شركة روتانا، على انتهائها من الأغاني المتفق عليها، ورغبتها في تسليمها فورًا، إلا أن روتانا لم ترد على هذا الخطاب حتى الآن.

وكان حسام لطفي، قال في وقت سابق لـ”ET بالعربي”، إن: “شيرين تسعى لحل هذا الخلاف بشكلٍ ودي، إلا أن شركة روتانا لم ترد على الإخطار حتى الآن.. نحن  متمسكون بالتنفيذ العيني للعقد، وحريصون على تسليم الأغاني للشركة” وفيما يلي تفاصيل عن قصة شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب
شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

قبل أيام من الجلسة المرتقبة في المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، للنظر في الدعوى المقامة من شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب، لعدم التزامها ببنود التعاقد المبرم بينهما بخصوص تعاونهما في ألبوم غنائي، كشف حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين، آخر التطورات الخاصة بتلك الأزمة.

حيث أوضح في تسجيل صوتي، أن “شيرين أرسلت إنذارًا قضائيًا لشركة روتانا مؤخراً، لإخطارهم بالانتهاء من تسجيل أغاني الألبوم، وأنها جاهزة للتسليم”.

أكد أنها تسعى لحل هذا الخلاف بشكلٍ ودي، إلا أن شركة روتانا لم ترد على الإخطار حتى الآن، متابعًا “نحن  متمسكين بالتنفيذ العيني للعقد، وحريصين على تسليم الأغاني للشركة”.

وأوضح المستشار القانوني، أن”القضية متداولة أمام القضاء حاليًا، وأثبتنا أن هناك شركة ما اعتدت على حقوق روتانا، وتم ضمها في الدعوى لتقدم أي مستند يبيح لها ما فعلت من طرح اغاني على الإنترنت دون إذن من شيرين أو روتانا”.

وأعرب حسام لطفي، عن اطمئنانه الشديد قبل انعقاد الجلسة يوم السبت المقبل، “مطمئنين أن موقف شيرين عبد الوهاب سليم”.

فيديو شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

اضغط هنا لمشاهد فيديو شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

تفاصيل الدعوى القضائية ضد شيرين عبد الوهاب

وكانت شركة روتانا، أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالبها فيها بسداد  10 مليون جنيه كتعويض مادي، لعدم التزامها ببنود التعاقد المبرم بينهما في عام 2019، والذي ينص على تقديم ألبومين، ليضم كل ألبوم 10 أغاني، و2 فيديو كليب،  بجانب إحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.

وقال: “توافقنا بكل الود والاحترام المتبادل مع روتانا، وتراضينا على بدائل للالتزام بعمل أغاني”، لافتًا إلى حرص روتانا على استمرار تعاونها مع شيرين، بإبرام عقد جديد”.

وأضاف حسام لطفي، لـ”ET بالعربي”، “نقدر عاليًا حرص روتانا على استمرار علاقتها بالفنانة بما يحقق مصالح الأطراف جميعًا”، لافتًا إلى أنه سيتم توقيع العقد الجديد في موعد لاحق، يُعلن عنه في حينه.

شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب
شركة روتانا ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

وتابع “شيرين سوف تستمر في التعاون مع روتانا، فهي شركة محترمة، وداعمة لمن يتعاقد معها”.

شاهد ايضًا: الممثلة المصرية مروة محمد في مسلسل الحاج متولي مقاطع فيديو

شاهد ايضًا: زلزال جديد يضرب تركيا وسوريا.. 3 قتلى وأكثر من 200 مصاب

شاهد ايضًا: العلاج الإشعاعي لسرطان الثدي.. هل يمكن تجنبه؟

شاهد ايضًا: فيديو يظهر لحظة إخلاء مستشفى في تركيا

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *