رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري بـ روض الفرج يشعل تويتر

0

فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري، أشعل فيديو لرجل وامرأة يمارسان الجنس في الأماكن العامة في وضح النهار في مصر مواقع التواصل حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشروا مقطع فيديو فاضحًا لرجل وامرأة يمارسان الجنس على جسر في مصر. مصر والمثير للجدل أن هذه الفضيحة حدثت في وضح النهار أمام المارة، وفي موقع رقميات سنقدم لكم جميع التفاصيل حول فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري.

فيديو فضيحة كوبري روض الفرج كامل بدون حذف أو تشويش

في وضح النهار، التقطت كاميرات المارة مقطع فيديو فاضحًا على تويتر حول العلاقة بين رجل وامرأة على جسر الروض الفرج، وكيف تضغط الحكومة لرفع سعر الزواج وتكلفته.

ويرى النشطاء أن ما حدث هو علامة على اقتراب يوم القيامة، حيث ينص قانون العقوبات المصري على أن أي شخص يرتكب عملا مخلا بالآداب العامة يمكن سجنه لمدة لا تزيد عن عام أو غرامة لا تزيد عن 300 جنيه إسترليني.

https://youtu.be/aR9gmaVsqhc

فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري

على قمة جسر في مصر، توجد مقاطع فيديو مشينة فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري، وأكثرها انتشارًا هو فيديو شائعات لفتاة و ولد على الجسر.

عند الظهيرة خرج الواد مع البنت الصغيرة على الجسر والتقط صورا ومقاطع فيديو ونشر تعليقات .. كفى الله خير معالج. وجود الشبان والفتيات في العلاقة الحميمة دون عري هو ما توصلنا إليه بعد ارتفاع تكلفة الزواج بالنسبة للشباب.

في تصرف فاضح لشاب وفتاة على جسر على طريق عام أمام حشد من الناس في مصر، أعرب رواد موقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من الحادث الذي وصفوه بأنه مخزي وغريب على مجتمعهم المحافظ.

فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري بـ روض الفرج يشعل تويتر
فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري بـ روض الفرج يشعل تويتر

يظهر في الفيديو شاب وفتاة يجلسان معًا حتى يتصرفان فجأة بشكل غير أخلاقي في وضح النهار أمام المارة على طريق عام.

تفاصيل القبض على مرتكبي الفعل الفاضح

وبحسب التحقيق، فإن أبطال فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري، وكلاهما طلاب في السنة الثانية الإعدادية، واعترف الشبان والشابات في اعترافاتهم بأنهم وقعوا في الحب لسنوات عديدة. وتضاعفت لقاءاتهم العاطفية. وهم بعيدون عن انظار عائلاتهم.

الشابان المسمى Y and M من مواليد 2005، والفتاة المسماة “NK” ولدت عام 2004. كلاهما في المدرسة الثانوية ويعيشان في منطقة الشرابية شمال القاهرة.

فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري بـ روض الفرج يشعل تويتر

واعترف أنهما في فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري كانا يتبادلان الحب، لكن هذه المرة وقعا في من المحرمات حيث قاموا بأعمال مخزية على الجسر دون معرفة العواقب القانونية.

وأكد الاثنان أنهما قررا الخروج في نزهة على الأقدام وممارسة الفعل الفاضح  على جسر بينهاى بالقرب من المنطقة السكنية، حتى تم القبض عليهما بكاميرات الهاتف المحمول لسكان العقار الواقع بجوار الجسر المطل عليه.

من جانبها، أمرت النيابة باستدعاء أهالي الشاب والشابة لمعرفة أعمارهم الحقيقية تمهيدًا لترحيلهم إلى نيابة الأحداث.

شاب وفتاة يمارسان الفاحشة في مصر

ويظهر فيديو البنت والولد في وضع مخل علي الكوبري المتداول أن الفتاة لم تقاوم أو توقف السلوك الفاحش للشاب، ويبدو أن الشاب والفتاة يتعايشان على الجسر دون خلع ملابسهما، وهو أكبر تجمع للمشاة. والسيارات.

https://youtu.be/HiPxP3XAdhY

واعتبار ما حدث علامة على اقتراب يوم القيامة، طالب ناشطون باعتقال الشاب والفتاة.

جاء في التعليقات: “عندما شاهدت هذا الفيديو كان الشخص الذي نشره كاتبة. لم تكن تحت الجسر أي التي رفعتهم إلى الجسر. تذكرت هذا الحديث، من حديث أبي هريرة: قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من بيده روحي لا تهلك هذه الأمة حتى قيامة الإنسان. بالنسبة للنساء، ينتشر على الطريق، فمن سيكون اختيارهن في ذلك اليوم: إذا تركتها ترى خلف هذا الجدار. بالمناسبة، هذه علامة على علامة الساعة. ”

وألقى آخر باللوم على قانون الزواج الجديد، فكتب: “صورة لشخص مسؤول عن تغيير قوانين وصمة العار الشخصية … بدلاً من تسهيل الزواج للشباب”.

واتفق معه آخر في تعليقه: “ليس البلد والشعب هم من يجعلون من الصعب عليهم فعل ما هو مسموح به. ماذا تنتظر أن يفعل الشباب؟ من الطبيعي أن تنتشر المحرمات”.

بينما ألقى أحد النشطاء باللوم على العمل الفني، كتب: “نحن ننتظر آية بعد الفسق الذي نراه ونسمع في المسلسلات والأفلام وجميع الأمثلة المنحرفة لعاداتنا وتقاليدنا الموجودة على الشاشة. رحمهم الله. ونحمي أطفالنا “.

تستعد وزارة الداخلية للتحقيق في الفيديو المحرج على الجسر، كما أوردته وسائل إعلام محلية، وكشف تفاصيله وملابساته كاملة، من أجل فضح الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بخصوص .. ما حدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.