رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط

فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط

0

فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط، تم التقاط فيديو لحظة القبض على الطوخي، وهو أحد الأسماء التي انتشرت بشكل واسع في الساعات الأخيرة، بعد أن ألقي القبض عليه في مصر خلال حملة ضبط ميدانية نُفذت يوم أمس، وفي الفيديو تم الإمساك بالطوخي وهو يستخدم لحم القطط في إعداد وجبات سريعة يقوم ببيعها للناس.

فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر؛ حيث تم تداول العديد من الشائعات والأخبار حول بيع لحوم الحمير والكلاب للناس تحت ذرائع أنها لحوم حلال، كما يلجأ البعض من الباعة إلى استخدام لحم الخيول في إعداد وجباتهم وتقديم الطعام للزبائن.

في هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز سنسلط الضوء على فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط، وسنقدم أهم المعلومات حول هذه الحادثة.

فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط

منذ سنوات وأشهر، يدور الجدل حول استخدام الطوخي للحوم القطط في وجباته، وهو موضوع مثير ومنتشر بين الناس، مع نفيه واستنكاره لتلك الادعاءات، ولكن أخيراً تمكنت القوات الأمنية من القبض عليه وهو يمسك بجرمه المشهود وحيازته لحوم القطط.

شاهد أيضاً: سبب القبض على نايومي – حقيقة القبض على نايومي المتحول جنسياً

إبراهيم الطوخي ظهر في العديد من الفيديوهات التي اتهمه فيها الأشخاص ببيع لحم القطط، هذه الفيديوهات تعكس حقيقة الوضع وتسلط الضوء على الأحداث المثيرة والمتعلقة بهذه القضية. وخلال ما يلي سنوافيكم بفيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط:

 

من هو الطوخي المعتقل في مصر

إبراهيم الطوخي، المعروف بأنه صاحب أشهر مطاعم جمهورية مصر العربية، يقع مطعمه الشهير في قلب مدينة القاهرة.

اكتسب هذا الشخص شهرة واسعة في مختلف مناطق البلاد خلال مسيرته المهنية، واحتل مكانة مرموقة في قلوب الكثيرين في جمهورية مصر العربية.

يُعزى سبب شعبيته الكبيرة إلى جودة الخدمة التي يقدمها طاقمه المحترف ونكهة الأطباق اللذيذة التي يقدمها.

فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط
فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط

تمكّن إبراهيم الطوخي من جذب أعداد كبيرة من الزبائن من جميع أنحاء الجمهورية، حيث أثنى الكثيرون على تجربتهم الرائعة في المطعم، ولكن بعد انتشار أخبار تفيد استخدام لحوم القطط في بعض الوجبات، اتخذت السلطات المصرية قراراً بسجنه لفترة، وانتشر فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط بشكل كبير.

تفاصيل اعتقال الطوخي في مصر

أثناء مسيرة وشهرة إبراهيم الطوخي، انتشرت جملة مثيرة للجدل تتعلق بنوع اللحوم المستخدمة في مطعمه، وتحديداً لحوم الجمال وهي جملة “الجملي هو أملي”.

وبعد القبض عليه، انتشرت هذه الجملة بشكل ساخر وتهكمي على الطوخي، حيث ادعى الناشطون أنه يبيع لحوم الكلاب والقطط للناس، وعلى الرغم من ذلك فقد دافع العديد من الأشخاص عن الطوخي مؤكدين أنهم يتناولون وجباته من مطعمه منذ سنوات دون حدوث أي مشاكل.

ومن ناحية أخرى اعتبر بعض الأشخاص أن أسعار الوجبات في المطعم لا تتناسب مع أسعار اللحوم الحالية في مصر، مما جعلهم يشككون في جودة اللحوم المقدمة ويرجحون أنها قد تكون فاسدة أو منتهية الصلاحية، أو حتى تحتوي على لحوم قطط وكلاب.

قصة ابراهيم الطوخي كاملة

وبعد أن شاهدنا فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط، سنوافيكم بقصة إبراهيم الطوخي كاملة، إذ يعد إبراهيم الطوخي بائع شهير في منطقة المطرية، حيث يُعرف ببيع السندويشات بخمسة جنيهات فقط، مدّعياً أن اللحوم التي يستخدمها هي لحوم الجمال، ويُحرص دائماً على توثيق الأوراق والفواتير الخاصة بشراء المواد اللازمة، ولم يتلق أي شكاوى أو اتهامات تتعلق بالجودة الصحية للأطعمة خلال مسيرته المهنية.

عمل الطوخي في مهنة الجزارة سابقاً، ولكنه قرر فتح مصلحته الخاصة، حيث يسعى لتقديم الخير والجودة لجميع المواطنين، مؤكداً أنه لن يرفع أسعار وجباته عن خمسة جنيهات، لكن بعض الأشخاص شككوا في تصريحاته، ويدّعون أن لحوم ذات جودة صحية عالية لا يمكن أن تُباع بسعر رخيص كهذا، وأنها قد تكون منتهية الصلاحية وفاسدة أو تحتوي على لحوم قطط وكلاب.

وتم القبض على الطوخي وإحالته للتحقيق، واحترمت الجهات المختصة الدعوات الكثيرة التي اتهمته بعدم الالتزام بمعايير النظافة وعدم حصوله على التراخيص والتصاريح اللازمة لمزاولة المهنة، وفقاً للتعليمات الصحية المعمول بها في جمهورية مصر العربية.

سبب اعتقال ابراهيم الطوخي “الجملي هو املي”

انتشرت عبارة الطوخي الشهيرة التي يروّج بها لوجباته المصنوعة من لحوم الجمال بشكل كبير “الجملي هو أملي”، حيث أصبحت حديث الترند وجذبت تفاعلاً كبيراً من المغردين الذين سخروا منه بسبب اتهامه بتقديم لحوم القطط للناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.