فيديو انتحار احمد رمضان صوفي

0 12

فيديو انتحار احمد رمضان صوفي. تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين، مقاطع فيديو انتحار احمد رمضان صوفي، أحد أبرز شخصيات الشوارع في مصر، ينتحر بعد تناوله مبيدات سامة على موقع فيسبوك، حيث أعلن أقارب احمد رمضان بعد ساعات قليلة من إعلان الفيديو أنه يعاني من إصابته بمرض. مشاكل عائلية كثيرة صوفي عن وفاته، وفي هذا المقال سنتعرف على فيديو انتحار احمد رمضان صوفي.

فيديو انتحار احمد رمضان صوفي

احتوى فيديو انتحار احمد رمضان صوفي على العديد من المشاهد المروعة والصادمة بعد أن سجل مدرس التربية الفنية بالفيوم احمد رمضان صوفي انتحاره عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد لحظات، بدعوى إصابته بمرض عقلي، تداول العديد من النشطاء مقاطع فيديو لانتحار احمد رمضان صوفي.

فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي
فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي

سبب انتحار احمد رمضان صوفي

بعد أن نشر احمد رمضان صوفي مقطع فيديو على حسابه في الفيسبوك عن انتحاره بعد تناول مبيدات سامة، تساءل الكثير من الناس عن سبب انتحاره، وبحسب ما قاله في البث المباشر، فقد كان يمر بأزمة نفسية صعبة للغاية وكان يعاني من خلاف كبير مع امرأة لم يذكرها بالاسم، معتبرا أنها كانت السبب الرئيسي للانتحار، بعد ساعات أكدت الأجهزة الأمنية أن احمد رمضان صوفي توفي بعد انتحاره.

فيديو انتحار احمد رمضان صوفي

من هو احمد رمضان صوفي ويكبيديا

يعتبر احمد رمضان صوفي من أشهر الشخصيات التي ظهر اسمها مؤخرًا على منصة التواصل الاجتماعي بعد أن نشر مقطع فيديو لاحمد رمضان صوفي في شقته وهو انتحار. يعمل مدرسًا للتربية الفنية بمدرسة الفيومية في الثلاثينيات من عمره، وأخبر موقع Live أنه يعاني من مرض نفسي، ولصعب أسباب عديدة الرائد الذي انتحر الليلة الماضية.

يعد فيديو انتحار احمد رمضان الصوفي من أشهر الفيديوهات على محرك البحث لأنه يوثق كل أحداث الانتحار التي قادته إلى المستشفى وأسباب انتحار احمد رمضان صوفي. يذكر بعد الحالة النفسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.