فيديو فضيحة الكوبري كامل hd بدون تقطيع تويتر مقطع فيديو فضيحه بنت والولد علي الكوبري

فيديو فضيحة الكوبري كامل hd بدون تقطيع تويتر، انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأ حجم بحث المواطنين عن فيديو فضيحة الكوبري كامل hd بدون تقطيع تويتر، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وسائل التواصل الاجتماعي: طالب العديد من الأشخاص بإزالة المواطنين أثار الفيديو ضجة كبيرة ونحن نقدمه لكم بدقة عالية كاملة على موقع رقميات نيوز.

فيديو فضيحة الكوبري كامل hd بدون تقطيع تويتر

يوم السبت الماضي 31 ديسمبر 2022 ظهر شاب وفتاة أثناء جلوسهما على جسر الجامعة، والفتاة والشاب يتبادلان التلميحات الجنسية والسلوك غير الأخلاقي التام ككل.تم نشر الفيديو وعدد كبير جدًا من المواطنين طالب بإزالة الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الفيديو ضجة المقياس كبير جدا، قامت النيابة العامة بالتحقيق في هذا الأمر، ومحاسبتهم، وضرب المثل للجميع.

فيديو فضيحة الكوبري كامل قبل الحذف

مقطع فيديو الواد والبنت علي الكوبري

فيديو صبي وفتاة على الكوبري، تويتر كامل، hd، فيديو فضيحة جسر فجّر الإنترنت

فيديو فضيحة الكوبري كامل Hd

https://youtube.com/shorts/aR9gmaVsqhc?feature=share

فيديو فضيحة الكوبري كامل قبل الحذف

تعتبر هذه التصرفات من حالات الطلاق غير الأخلاقية ولا يتوقع رؤيتها في الشوارع العامة ولا أمام الناس حيث تمر السيارات في الشارع ويمر الناس أمام الجميع مع وجود العديد من المباني أمامهم، على الرغم من حقيقة ذلك. هذا السلوك غير صحيح على الإطلاق، خاصة في المرة الأولى التي نلاحظها فيها، يتم تجريد الفيديو وتجريده من الضروري أخلاقياً واحتفالياً معاقبة الفتيات والفتيان في الأماكن العامة.

فيديو الكوبري كامل يوتيوب

كان العدد الكبير من مستخدمي Twitter الذين تفاعلوا مع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مخالفًا للعادات والتقاليد. قال البعض أيضًا إنه لا توجد حاجة لنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الزوجين الشابين كانا في مكان غير مناسب نسبيًا. مظهر خارجي.

https://youtu.be/HiPxP3XAdhY

أثار الفيديو ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وطالب عدد كبير من المواطنين بإزالته في أسرع وقت ممكن لأن الفيديو كان مخالفًا لعادات وتقاليد الشعب المصري وفي نهاية المقال تحدثنا عن فيديو فضيحة الشاب والفتاة تحدثنا عن فيديو كامل لفضيحة جسر يعتقد أنها كانت قبل الحذف الفيديو هو أحد الفيديوهات الفاضحة التي أثارت غضب الجمهور وشوارع مصر.

بالفيديو فضيحة الكوبري وفعل مخل بالآداب العامة على الطريق العام

تداول رواد السلوك الفاضح وموقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل على هاتف محمول لرجل لسلوك فاضح لشاب وفتاة يرتكبان فعلًا فاحشًا على طريق عام فوق جسر. وضح النهار.

فيديو فضيحة الكوبري كامل قبل الحذف يوتيوب

العقوبات على الجرائم ضد الآداب العامة على الطريق، تنص المادة 278 من قانون العقوبات على الجرائم ضد الآداب العامة، “للتصرف بأمانة ضد أي شخص مذنب علنًا بالفضيحة والعار”. آذان “، دعاية” تتطلب من شخص آخر أن يشهد على الفعل “، النية الإجرامية هي” الجاني الذي ارتكب سوء السلوك عمداً “، ومن المخجل معرفة ما فعله.

فعل مخل بالآداب العامة على الطريق العام

في مقاطع فيديو نشرها شاب على صفحته على فيسبوك، يظهر الشاب يرتكب أعمالا مخزية على طريق عام وسلوكه الفاسد مع فتاة على كوبري بشارع رئيسي، لا خوف ولا خجل من المارة أو السيارات. .

بالفيديو فضيحة الكوبري والقبض على الفتاة

ودفعت الحادثة متابعين موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للتنديد بالفعل المخزي والإساءة للفتاة من قبل الشاب دون خوف، وسط غضب مشاهدي الفيديو وما حدث للفتاة والشاب. قدم واحدة.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *