فيديو فضيحة شادن القحطاني على أونلي فانز OnlyFans بـ 3000 ريال سعودي

0 248

فيديو فضيحة شادن القحطاني على رأس قوائم محرك البحث بعد إعلان السعودية الشهيرة سناب شات شادن القحطاني عن فتح حساب OnlyFans لتكليف المشتركين بعرض صورها الغير اخلاقية ومقاطع الفيديو الفاضحة.

أذهلت السعودية شادن القحطاني معجبيها بفيديو على سناب شات تعلن فيه عن فتح حساب على OnlyFans، تضمن مقاطع وصور فاضحة، مع إعلان القحطاني أن كل من أراد رؤيتها عارية يجب أن يتوجه إلى المنصة.

والرسم الشهري 3000 ريال، وفيما يلي تفاصيل فضيحة شادن القحطاني الكامل والمشاهد المسربة التي أثارت الجدل حول سلوك الفتاة الأخير على منصة التواصل الاجتماعي.

يبحث الكثير من الناس عن هوية شادن القحطاني للتعرف عليها بشكل أفضل، وسنوفر لك معلومات مفصلة عن فضيحة شادن القحطاني .

فيديو فضيحة شادن القحطاني اونلي فانز

فضيحة شادن القحطاني  أعلنت شادن القحطاني في مقطع فيديو على حسابها على سناب شات أنها قررت استعراض صورها الساخنة والحصرية مقابل اشتراك شهري في OnlyFans.

فيديو وصور غير  اخلاقية  لشادن القحطاني أهم محركات البحث أثارت الشابة السعودية، شادن القحطاني، ضجة عندما أعلنت أنها ستشارك صورًا حصرية لنفسها مقابل رسم اشتراك شهري قدره 3000 ريال سعودي.

أعلنت شادن، المشهورة على سناب شات وإنستجرام، رائدة مواقع التواصل الاجتماعي المربكة، عن الخدمة التي ستكون متاحة لكل من يرغب في قضاء وقت مميز معها والتقاط صور جريئة حصرية عبر رابط Shaden OnlyFans.

يُذكر أن شادن القحطاني تعيش الآن في دولة أوروبية، الأمر الذي دفعها إلى إنشاء حساب على Only Fans وعرض صور ومقاطع فيديو غير لائقة وجريئة مرفوضة من المجتمع العربي والتقاليد.

انطلقت شادن القحطاني في طريق الإثارة في مجتمع أوروبي لا يحترم المشاعر والدين، وبعد انتشار الفيديو الغير اخلاقي لشادن القحطاني، تعرض لهجوم عنيف من قبل الدول العربية الرافضة لمثل هذه الفيديوهات.

فيديو شادن القحطاني على المعجبين فقط يعرض خدماتها الغير اخلاقية

فيديو فضيحة شادن القحطاني على أونلي فانز OnlyFans بـ 3000 ريال سعودي
فيديو فضيحة شادن القحطاني على أونلي فانز OnlyFans بـ 3000 ريال سعودي

من هي شادن القحطاني ويكيبيديا؟

شادن القحطاني، 25 عامًا، من مواليد الرياض، سعودية الجنسية، وصاحبة أول مشروع نسائي متنقل في الرياض.

عاشت شادن القحطاني سابقًا في المملكة العربية السعودية، وهاجرت منذ زمن طويل، وعملت في صناعة المحتوى، وأصبحت من المشاهير في وقت قصير.

تقول شادن القطاني إن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدتها كثيرًا، ولديها أيضًا حسابات على Instagram و Snapchat و Twitter. إلى جانب استوديو شادن القحطاني المتخصص في المكياج ومستحضرات التجميل، هناك مواضيع أخرى مختلفة تتعلق بجمال المرأة.

يعود الفضل إلى شادن القحطاني، التي كانت أول شخص على وجه الأرض ابتكر فكرة قاعة نسائية متنقلة، تم تصور فكرة الصالون المتنقل مع النساء اللواتي لا يرغبن في الذهاب إلى صالون تجميل. كما أكدت القحطاني أنها تحظى بدعم والديها وأصدقائها الذين يدعمونها ويشجعونها في مشروعها، مضيفة أن مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت في تعريفها. مع آخرين حتى تمكنت من الوصول إلى العديد من المدن في الرياض.

حساب شادن القحطاني شادن فقط المعجبين

ابدأ البحث عن حساب Shaden OnlyFans الخاص بشادن القحطاني الذي يحتوي على صور غير اخلاقية  لشادن القحطاني مقابل أموال مقابل اشتراك أو للتحقق من صحة الرسالة.

نشرت السعودية شادن القحطاني، المعروفة على سناب شات وإنستغرام، أنها انضمت إلى موقع بورنو كما فعلت زميلتها نجمة التواصل الاجتماعي السعودية رهف القنون.

أول من كسر حاجز الصمت، صرحت بأنها قررت فتح حساب على هذا الموقع وأثبتت نيتها بالقول إنني سأعلن أني انضممت إلى موقع Only Fans، مما يعني أنني سأكون نموذج رسوم سعودي للمشجعين فقط. .

وتساءل المتابعون عما إذا كان الموضوع مهمًا جدًا لدرجة أن الفتيات تنافست عليهن وأعلن عن انضمامهن للموقع، وكيف كانت فتاة سعودية جميلة تنشر صورًا عبر ميزة القصص على حسابها.

فيديو فضيحة شادن القحطاني على أونلي فانز OnlyFans بـ 3000 ريال سعودي
فيديو فضيحة شادن القحطاني على أونلي فانز OnlyFans بـ 3000 ريال سعودي

كان نزع الملابس للكشف عن جسدها أو السروال الداخلي أحد التلميحات الغير اخلاقية في فعل شادن القحطاني الذي صدم المشاهدين الذين اعتقدوا أنها تجاوزت الخط الأحمر كالمعتاد.

فضيحة شادن القحطاني

فضيحة شادن القحطاني، تعتبر شادن القحطاني من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولها ملايين المتابعين بالإضافة إلى تأثيرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت في المملكة العربية السعودية، وكانت من أوائل النساء اللواتي تألقن في الموضة والجمال، وكانت أول من نفذ مفهوم الصالون النسائي المتنقل شادن القحطاني شابة لديها قاعدة جماهيرية ضخمة قدمت عروضاً جريئة ومثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شادن القحطاني السيرة الذاتية

أهم المعلومات التي سنعرفها عن شادن القحطاني هي كالتالي:

  • مواطنة سعودي.
  • ولدت ونشأت في الرياض.
  • تعيش في فرنسا.
  • نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي
  • تعرض تطوير المحتوى الجريء لهجوم شديد من قبل الشعب السعودي، وخاصة أولئك الذين يتبعون التقاليد والعادات الدينية.
  • شيدان يسيء للسعوديين بفيديوهاتها.
  • تقود الدول الأوروبية الطريق في تقديم محتوى جريء

شاهد فيديو فضيحة شادن القحطاني +18

في نهاية مقالنا، قام فريق موقع رقميات نيوز بتفصيل تفاصيل فضيحة شادن القحطاني +18، فتاة سعودية نشرت سلسلة من الصور عبر سناب شات أثارت ردود فعل كبيرة من المعجبين. ليست مناسبة للصورالغير اخلاقية لأهل المملكة العربية السعودية، فهي دائما تنشر في الغالب عادات وتقاليد غربية تضر بالإسلام.

من هي شادن القحطاني ويكيبيديا

سعودية الجنسية من مواليد الرياض ونشأت فيها. تقديم محتوى جريء

أثارت شادن القحطاني جدلا واسعا بين محبي الفتيات السعوديات لأنها نشرت مجموعة من الصور الغير اخلاقية و العارية عبر سناب شات لم تكن مناسبة لشعب السعودية.

الهدف الأساسي للفتاة هو نشر العادات والتقاليد الغربية المسيئة للإسلام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.