فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ

فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ

0 8

فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ، تم تداول مقطع فيديو لإنجي حمادة، المعروفة بمذيعة وكروان مشاكل، في قسم المطبخ، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي. وتفاعل المستخدمون بشكل كبير، حيث طالبوا باتخاذ إجراءات قانونية ضدها. وقد قامت الإدارة العامة لحماية الآداب بمراقبة محتوى الفيديوهات على تطبيقي بيجو لايف وتيك توك، وتم العثور على مقاطع خادشة للحياء وتحريض على أعمال تتعارض مع القيم الاجتماعية.

واستنادًا إلى هذه المخالفات، تم القبض على إنجي حمادة وتوجيهها إلى جهات التحقيق وقد أثارت هذه القضية استياء الجمهور ورفعت مطالب لمعاقبة المتورطين في نشر مثل هذه المحتويات غير الملائمة على منصات التواصل الاجتماعي وعبر رقميات نيوز سنتعرف على فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ.

فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ

أمام الجهات الرسمية المختصة، اعترفت إنجي حمادة، المذيعة المغمورة، بمشاركتها في الفيديو المثير للجدل مع كروان مشاكل. ومع ذلك، أكدت أنها لم تكن الشخص الذي قام بتصوير الفيديو أو نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. زعمت أن كروان هو الشخص الذي قام بتصوير ونشر الفيديو بعد أن قامت بنشر فيديوهات زفافهما عبر منصات التواصل الاجتماعي. وأشارت إلى أن ذلك جاء نتيجة لعدم رغبة كروان في أن تعلم إحدى الفتيات بزواجه منها.

وأثناء جلسة التحقيق، أفادت سماح، المعروفة باسم إنجي حمادة، المذيعة المغمورة، قائلة: “كروان هو الذي قام بتصوير الفيديو من خلال كاميرا هاتفه المحمول، وكنا في المنزل عندما قال لي: ‘تعالي نصور فيديو للذكرى’، ولذلك قمنا بتصويره، وكان هذا كل ما حدث.”

وأضافت سماح خلال التحقيقات: “تم تصوير الفيديو في المطبخ داخل منزلي، ومن ثم قام كروان بنشره على حسابه في تطبيق تيك توك، ولم أكن على علم بمثل هذا الأمر ولم أكن أعلم أنه سيقوم بنشره.”

وختمت سماح حديثها قائلة: “كروان كان يرغب في الكشف عني ونشر الفيديو بسبب نشري لفيديو زفافنا على تيك توك، ولكنه لم يكن يرغب في أن تعرف شخص معين أننا قد تزوجنا، ولذلك قام بنشره.”

فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ
فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ

فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة

تم أمس القبض على سماح مصطفى، المعروفة بإسم إنجي حمادة، في القاهرة من قبل الأجهزة الأمنية، وذلك بسبب انتشار فيديوهات لها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت في موقف غير لائق مع “تيك توكر” يُدعى كروان مشاكل.

أوضحت وزارة الداخلية في بيان أصدرته أمس، أن القبض تم بناءً على تقارير من الإدارة العامة لحماية الآداب في قطاع الشرطة المتخصصة، حيث رصدت مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيقي “بيجو لايف” و”تيك توك” لسماح، التي تحمل معلومات جنائية وكانت مطلوبة للتنفيذ في عدة قضايا، من بينها “تبديد” و”آداب عامة”.

فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ
فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة في المطبخ

فضيحة فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة

بعد ظهور الممثل كروان مشاكل في مسلسل “بطن الحوت”، اتخذ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارًا بفرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على شركة إنتاج المسلسل. كما قرر تقديم شكوى ضد مخرج العمل في نقابة المهن السينمائية.

يشارك في بطولة “بطن الحوت” النجم محمد فراج، بالإضافة إلى أسماء أبواليزيد، باسم سمرة، بسمة، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، محمود السراج، هاجر السراج، وعدد آخر من الفنانين. وسيتم الإعلان تباعًا عن ضيوف الشرف في المسلسل.

يمكنك مشاهد فيديو كروان مشاكل وانجي حمادة من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.