رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية

فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية

0

فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية، تُعد سارة مهند فتاة سورية مقيمة في المملكة العربية السعودية، وقد أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات الأخيرة حيث انقطعت فجأة عن الظهور على منصات التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن سارة تُعَدُّ واحدة من أبرز الشخصيات على هذه المنصات، وقد أثار غيابها تساؤلات بين متابعيها ومعجبيها. ومن خلال موقع رقميات نيوز سنتعرف على فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية، حيث يُوثِّق الفيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية.

فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية

في الفترة الأخيرة، ظهرت مقاطع فيديو عديدة تُظهِر لحظة اعتقال الناشطة الاجتماعية سارة مهند واحتجازها، وكان سبب احتجازها هو مساعيها لجمع تبرعات بالتعاون مع شركة مقرها خارج المملكة العربية السعودية، بهدف تقديم التبرعات للمتضررين من الزلزال في سوريا. وأوضحت السلطات أن أي محاولة لجمع التبرعات بدون تصريح رسمي تُعَتَبَر مخالفة للقانون ولن يُعترف بها.

ويمكنكم متابعة الفيديو التالي الذي يُظهر بيسان اسماعيل تكشف حقيقة سجن سارة مهند:

ساره مهند ويكيبيديا

سارة مهند هي شابة سورية تبلغ من العمر 23 عاماص وتقيم حالياً في المملكة العربية السعودية، وقد أطلقت نفسها إلى عالم الشهرة من خلال منصة تيك توك، حيث أصبحت واحدة من الشخصيات المعروفة البارزة في هذه المنصة.

برزت جاذبية ساره مهند الفريدة وأسلوبها المميز في تقديم الأغاني كوسيلة لاقتناص قلوب الجماهير، ونتيجة لذلك، حصلت على متابعين يُعدّون بالملايين على منصة تيك توك.

تمتاز مقاطع الفيديو الخاصة بها بعدد مشاهدات ضخم في وقت قصير، مما يبرهن على وجود تأثير كبير لها في المجتمع الرقمي.

من هي خديجة مهند أخت ساره مهند

خديجة مهند، إحدى المشهورات على منصة Instagram، وتعمل أيضاً كعارضة أزياء، تقيم حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تمتلك خديجة مهند الجنسية السورية وهي الشقيقة الصغرى للناشطة الشهيرة ساره مهند، وتتعاون خديجة في كثير من الأحيان مع شقيقتها في إنتاج مقاطع الفيديو على منصة TikTok، حيث يشاركون العديد من اللحظات والصور المميزة معاً، ويظهر والدهم في العديد من هذه الصور أيضاً، وعلى حسابها في Instagram، تقدم خديجة محتوى مميز يتناول عالم الموضة والأزياء.

فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية
فيديو لحظة القبض على ساره مهند وحبسها في السعودية

ساره مهند تيك توك

لدى ساره مهند حساب رسمي على منصة تيك توك، حيث تمكّنت من جمع متابعين كُثر بلغ عددهم 10.4 مليون متابع على تيك توك.

تشارك ساره مجموعة متنوعة من المحتوى الذي يلقى تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها الواسع، إذ يتفاعل متابعوها بنشاط مع محتواها، حيث بلغت عدد الإعجابات على منشوراتها أكثر من 212 مليون إعجاب.

إذا كنت ترغب في مشاهدة محتوى ساره على منصة تيك توك، يمكنك الوصول إليه من خلال الرابط “من هنا“.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.