كريم مرطب للبشرة المختلطة | تعرفِ على أفضل 10 منتجات لنضارة بشرتكِ

10 منتجات لنضارة بشرتكِ

0
Advertisements

كريم مرطب للبشرة المختلطة، منتج يبحث عنه النساء والفتيات من أجل بشرة نضرة رائعة وناعمة، لذلك يبحث دائماً عن جميع المنتجات والمرطبات والكريمات التي تحافظ على نضارة نوع هذه البشرة، وسوف نتعرف على أفضل منتجات وكريمات للبشرة المختلطة من خلال هذا المقال من موسوعة رقميات.

ما هي البشرة المختلطة

قبل معرفة كريم مرطب للبشرة المختلطة، نريد معرفة ما هي البشرة المختلطة، هذه البشرة التي قد تكون من الأنواع الصعبة لدى بعض النساء، فهي ما بين الدهنية في بعض المناطق لا سيما الجبهة والأنف، بينما تعاني البشرة وجلد الوجه من الجفاف في مناطق أخرى.

ويمكنكِ – عزيزتي – معرفة ما إذا كان وجهكِ يعاني من البشرة المختلطة أم لا من خلال غسيل الوجه باستمرار ومعرفة المناطق الدهنية بالتحديد، وكذلك هل توجد حبوب دهنية في بعض المناطق، بينما توجد بقع جافة في مناطق أخرى.

لذلك تحتاج كل فتاة وسيدة تعاني من هذه البشرة المختلطة إلى كريم مرطب للبشرة المختلطة، وذلك للحفاظ على النضارة المستمرة لهذه البشرة، وتجعل وجهها أفضل خاصة في فصل الشتاء والبرد الشديد، وحتى لا تُصاب صاحبة هذه البشرة بالتشققات.

فما هي منتجات البشرة المختلطة؟

أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة

تبحث الفتيات والسيدات دائماً على ما يحافظ على نضارة بشرتهن، خاصة الفتيات اللاتي تعانين من هذه البشرة المختلطة، لكن في المقابل هناك العديد من المنتجات التي تساعدهن في الحصول على هذه النضارة باستمرار، وفيما يلي نتعرف على هذه المنتجات، وعلى أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة:

لوشن رينيه المرطب للبشرة المختلطة

إذا كنتِ تعانين من البشرة المختلطة، يمكنكِ استعمال هذا اللون المرطب من شركة رينيه المتخصصة في التجميل، هذا اللوشن الشهير له العديد من المزايا التي تمنحكِ نضارة أكبر للبشرة المختلطة، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. يعتبر من المنتجات المناسبة والآمنة تماماً على البشرة.
  2. يجعل البشرة ناعمة ومتألقة ولامعة طوال الوقت.
  3. اللوشن يحتوي على عناصر مفيدة للبشرة مثل فيتامين ب.
  4. يساعد اللوشن على توحيد لون البشرة.
  5. يقضي على الكلف والصبغات التي تعاني منها البشرة المختلطة.
  6. سريع الامتصاص على جلد الوجه بعد الاستخدام.

هذه المزايا تجعل اللوشن من أفضل المنتجات، لمن تبحث عن كريم مرطب للبشرة المختلطة، لذلك ننصحكِ باستخدامه.

نيفيا سوفت للبشرة المختلطة

من المنتجات الرائعة في الاستخدام، ويمكنكِ الاحتفاظ ببشرة نضرة طوال اليوم عبر استخدام هذا الكريم، وهو كريم مرطب للبشرة المختلطة، حيث يحتوي على تركيبات طبيعية تمتصها البشرة دون آثار جانبية.

ومن مزايا هذا المنتج أنه استخدامه لا يترك آثار ولا دهون على بشرة الوجه مثل بعض المنتجات الأخرى، كما لا يسبب جفاف للبشرة على المدى الطويل، هذا بالإضافة إلى احتوائه على بعض الفيتامينات التي تحتاجها البشرة المختلطة خاصة في فصل الشتاء مثل فيتامين ي E، ويمكنك شراء هذا المنتج من الصيدليات بسهولة.

جل مرطب بيوديرما Hydrabio

إذا كنتِ تبحثين عن كريم مرطب للبشرة المختلطة، يمكنك استخدام كريم وجل مرطب Hydrabio للبشرة المختلطة، والذي له العديد من المزايا التي تحتاجينها للبشرة المختلطة، فهو من قائمة الكريمات والمرطبات عالية الجودة، والتي ليس لها آثار جانبية، ومن أهم مزايا Hydrabio عند الاستخدام:

  • يحتوي هذا الكريم على تركيبة غير دهنية.
  • تحتوي التركيبة على نسبة من العطور ولكنها قليلة.
  • يمكنكِ استخدام هذا الكريم للبشرة المختلطة، وكذلك الحماية من مظاهر شيخوخة الجلد.
  • حماية البشرة المختلطة من الحساسية، فهو مهدئ للبشرة.
  • سريع الامتصاص وتتغلغل تركيبة كريم Hydrabio للبشرة المختلطة سريعاً في خلايا الجلد العميقة في الوجه أو الجسم.

كريم فيتشي Vichy Aqualia thermal light cream

يعتبر كريم فيتشي Vichy Aqualia thermal light cream من أهم كريمات البشرة المختلطة، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن كريم مرطب للبشرة المختلطة، لن تجدِ أفضل من هذا المنتج الذي يتميز ببعض المزايا مثل:

  • ترطيب يدوم طويلاً يصل إلى يومين كاملين.
  • تركيبة فيتشي غنية بالمرطبات الغنية الطبيعية والمعادن اللازمة للبشرة.
  • وجود بعض الأحماض الغنية التي تحمي البشرة الدهنية والمختلطة من الجفاف.
  • يمكن استعمال كريم فيتشي للبشرة المختلطة من جميع السيدات والفتيات في جميع الأعمار.

كريم لوريال للبشرة المختلطة

من المنتجات الرائعة والتي تحمي البشرة المختلطة وتحافظ على نضارتها بشكل يدوم طويلاً، كريم لوريال الفرنسي، والذي طورته المعامل الفرنسية ليكون أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية.

يمكنكِ – عزيزتي – استخدام هذا الكريم المرطب باستمرار دون أي مشكلات أو الخوف من الآثار الجانبية التي قد توجد بعد استعمال بعض الكريمات والمرطبات الأخرى، وذلك بسبب تركيبة هذا الكريم الغنية بمادة برو ريتينول التي تمنح البشرة ترطيب قوي ورائع.

هذا الكريم يتميز بأنه يقاوم التجاعيد التي تظهر بجانب العينين، ويساعد على إخفاء التجاعيد في سن الشيخوخة، هذا بالإضافة إلى وجود مادة فيبرلاستيل الذي يمنح البشرة المختلطة نعومة ولمعان وترطيب دائم تحتاجينه في فصل الشتاء.

لذلك يعتبر هذا الكريم المُرطب من أفضل منتجات حماية البشرة المختلطة، لكن يحتاج فقط إلى الاستمرارية في الاستعمال لكي تجدين نتيجة رائعة بعد فترة من الوقت.

كريم face moisturizer gel المرطب للبشرة المختلطة

كريم face moisturizer gel من الكريمات والمنتجات التي تمنح البشرة الدهنية والمختلطة مزيداً من النضارة والجمال والنعومة، حيث يساعد على ترطيب المناطق الجافة عبر تغلغل وامتصاص المادة الغنية للكريم في أعماق المسام الجلدية.

هذا الكريم خالي من الزيوت الصناعية، وبالتالي يحمي البشرة من التشقق والجفاف، ويعمل على تنعيم البشرة مع إزالة الحبوب الدهنية التي قد تصيب بشرتكِ المختلطة، لذلك يعتبر كريم face moisturizer gel كريم مرطب للبشرة المختلطة بشكل دائم، وهو ما سوف تكتشفيه بنفسكِ عند استعماله باستمرار.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: 7 فوائد لكريم البابايا

كريم مرطب للبشرة المختلطة
كريم مرطب للبشرة المختلطة

كريم Avene Hydrance للبشرة المختلطة

يعتبر من أفضل المنتجات للبشرة المختلطة، نظراً لتركيبته الغنية، حيث يحتوي كريم Avene Hydrance على عناصر غذائية تحمي البشرة المختلطة والحساسة على حد سواء، فهي تركيبة خفيفة مرطبة للبشرة ولا تسد المسام.

يمنح كريم Avene Hydrance للبشرة المختلطة حماية تدوم طويلاً من أشعة الشمس فوق البنفسجية في فصل الصيف، كما يحمي البشرة من الغبار والأتربة والعوامل الجوية التي قد تؤثر فيه، وبالتالي يمكنكِ استخدامه في حال نزولك للعمل يومياً.

Avene Hydrance  يعتبر كريم مرطب للبشرة المختلطة، يحافظ على جمال بشرتكِ ويمنحها نضارة وجمال ونعومة مستمرة معكِ طوال الاستخدام، لذلك ننصحكِ باستخدامه لحماية البشرة من أي جفاف أو عوامل تؤثر فيها.

جل كلينك المرطب للبشرة المختلطة

جل مرطب كلينك، يعتبر كريم مرطب للبشرة المختلطة بشكل مثالي ورائع، فهو يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت الصناعية، وتحتوي على أحماض مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين، وبالتالي يعمل هذا المرطب على:

  • ترطيب البشرة المختلطة.
  • حماية الوجه من الجفاف.
  • سهل الامتصاص في الخلايا الجلدية.
  • إذابة كافة الدهون في المناطق الدهنية في الوجه.
  • يمنح البشرة مظهراً جذاباً وحيوياً ويحافظ على نضارتها.

هذا المُرطب الغني بالتركيبة الرائعة التي تحدثنا عنها تجعله من افضل المنتجات التي يمكنكِ استخدامها على الإطلاق لحماية البشرة المختلطة.

كريم مرطب لاروشيه بوساي

لاروشيه بوساي كريم مرطب للبشرة المختلطة، يمكنكِ استعماله والاستفادة من تركيبته الغنية، فهو كريم يساعد على ترطيب بشرة الوجه والجلد في مناطق عديدة من الجسم، وذلك لأنه سريع الامتصاص والتأثير في مسام البشرة المختلطة.

كريم لاروشيه بوساي يقلل من الإفرازات الدهنية في الأنف والذقن والجبهة، كما أنه ممتد التأثير، ويدوم طويلاً لعدة ساعات بعد وضعه على البشرة، إلا أنه يحتاج في كل مرة إلى غسل الوجه جيداً قبل الاستخدام، لكي يمنح البشرة نضارة ورطوبة ونعومة أكثر.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: 9 خلطات زيت الورد للتبييض

كريم سيتافيل للبشرة المختلطة

يمكنكِ أيضاً استعمال كريم سيتافيل للبشرة المختلطة، حيث يعتبر من افضل وأهم الأنواع للمنتجات المستخدمة لترطيب البشرة المختلطة، وذلك لأن تركيبته تحتوي على عناصر مثل حمض الهيالورونيك وغيرها من العناصر.

سيتافيل كريم مرطب للبشرة المختلطة يدوم طويلاً بعد الاستعمال، حيث يمتد تأثيره 24 ساعة كاملة، هذا إلى جانب تغذية البشرة وترطيبها، لذلك يعتبر من الاختيارات الهامة التي تمنحكِ نضارة جميلة ولمعان ورطوبة ونعومة في نفس الوقت.

كريم مرطب للبشرة المختلطة | تعرفِ على أفضل 10 منتجات لنضارة بشرتكِ
كريم مرطب للبشرة المختلطة | تعرفِ على أفضل 10 منتجات لنضارة بشرتكِ

بعد أن تعرفنا على أهم المنتجات التي تمنح البشرة المختلطة، النعومة والجمال، يمكنكِ أيضاً أن تعرفي بعض النصائح للحفاظ على بشرتكِ المختلطة، فما هي تلك النصائح:

  • في الصباح الباكر يمكنكِ غسل الوجه جيداً بغسول لطيف ثم تدليك الأنف والذقن والجبهة جيداً.
  • يجب تجفيف الوجه جيداً قبل استعمال أي كريم مرطب للبشرة المختلطة.
  • عندما تستخدمين اي كريم مُرطب، يجب وضع جرعة خفيفة من الكريم أو اللوشن.
  • يمكنكِ مع استخدام المنتجات السابقة استخدام ماسكات طبيعية للترطيب التي تعمل على امتصاص الزيوت، وذلك بشكل أسبوعي.
  • يجب الحفاظ على تناول الفواكه والخضروات وشرب الماء بكميات مناسبة يويماً للحفاظ على بشرتكِ.

مع هذه النصائح وباستخدام المنتجات التي تحدثنا عنها في النقاط السابقة، تضمنين نضارة وجمال ونعومة للبشرة المختلطة بشكل مستمر ودائم، فبشرتكِ تستحق الأفضل دائماً.

في ختام هذا المقال عن أهم كريم مرطب للبشرة المختلطة، فقد اخترنا أفضل المنتجات التي يمكن للفتيات والسيدات استخدامها دون أي آثار جانبية أو خطورة على الجلد والوجه، فهل قمتٍ بتجربة هذه المنتجات من قبل؟

اترك رد