كيفية الربح من متصفح brave

كيفية الربح من متصفح Brave

0
Advertisements

كيفية الربح من متصفح brave؛ في هذا المقال سوف نشرح لكم بالتفصيل كيفية الربح من متصفح brave، المتثفح الأشهر في الوقت الحالي والذي يمكنك من خلال احصول على الكثير من الأرباح والمكاسب عن طريق الشبكة العنكبوتية فقط.

حيث يحتوي المتصفح على الكثير من التقنيات التي تمكنك من الحصول على الكثير من الأرباح عن طريق الإنترنت مثل تقنية البلوكيشن، والتي تعد من أفضل التقنيات التي يوفرها لكم متصفح بريف.

متصفح brave
متصفح brave

وفي هذا المقال سوف تتعرف على الكثير من التقنيات الشهيرة التي يوفرها لكم المتصفح، مع عرض الطريقة أو الكيفية التي يجب عليك العمل بها للربح من هذا المتصفح والحصول على الكثير من المال من خلاله، وهي طرق فعالة للغاية.

كما نتعرف على ماهية متصفح brave أيضًا خلال قراءة هذا المقال والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق به، كل هذا وأكثر ما نضمن لك الحصول عليه خلال المقال، تابع لمعرفة المزيد.

كيفية الربح من متصفح brave

قبل أن نبدأ الحديث عن كيفية الربح من متصفح brave، سوف نتحدث عن متصفح brave ونوضحه لكم بشكل أكبر وأكثر شمولية لمن لا يعرفه جيدًا.

وهو عبارة عن متصفح يعمل على الشبكة العنكبوتية “مثل متصفحات جوجل كروم وهكذا”، ولكن هذا المتصفح يعمل بتقنية جديدة تسمى تقنية “البلوكيشن” وسوف تتعرف عليها في الأسطر القادمة من هذا المقال.

قامت الشركة الشهيرة Brave Software، Inc بتصميم وتطوير هذا التطبيق وتقديمه للعامة، وهو يأتي في التصميم مشابه جدًا للمتصفح الشهير “Chromium”.

ويعمل متصفح brave على الكثير من أنظمة التشغيل الأشهر حول العالم “ويندوز، وماك، واندرويد، وios أيضًا”، وفي الوقت الحالي يضم المتصفح خمس محركات بحث حول العالم، من ضمن هذه المحركات محرك البحث الخاص بشركة DuckDuckGo، وهو الشريك الرسمي لهم في إنشاء هذا المتصفح.

متصفح brave
متصفح brave

مع العلم أن من عمل على تصنيع واختراع هذا المتصفح هو المطور الشهير Brandon Eich، وهو رجل أمريكي من أصول ألمانية والذي يعتبر واحد من أفضل المطورين عبر العالم.

مميزات متصفح brave

هناك الكثير من المميزات التي ينفرد بها المتصفح الشهير “brave” والذي يجعله خيار أمثل للكثير من الأشخاص، ومنها ما يلي:

سرعة التصفح

من خلال متصفح brave سوف تحصل على سرعة ظاهرة أثناء التصفح، وهذا بمعدل من 3 إلى 6 مرات بالمقارنة مع تلك المتصفحات الأخرى الشهيرة أيضًا مثل فايفوكس وجوجل كروم.

سهولة استرداد البيانات

باستخدام متصفح brave لن تواجه أي صعوبات في استرداد بيانات حسابك القديم على الغطلاق، تلك المشكلة التي تواجه الكثير من مستخدمي المتصفحات الأخرى، وهذا من أكثر مميزات متصفح brave.

سهولة الاستخدام

فلن يواجه مستخدم متصفح brave أي صعوبة تذكر في التعامل مع المتصفح واستخدامه، حيث يمتاز بالسهولة وخلوه تمامًا من أي تعقيد يذكر، مما يعمل بذلك على راحة المستخدم وتلبية احتياجاته.

عدم وجود اعلانات

من أكثر المميزات التي ينفرد بها متصفح brave هو قدرته الكبيرة على منع تلك الإعلانات المزعجة من الظهور أمامك نهائيًا، مما يعمل بذلك على تقديم أفضل طريقة لراحة المستخدم.دعم المواقع والقنوات

يعمل متصفح brave على تقديم الدعم الكامل لجميع المواقع والقنوات، ويتم ذلك من خلال خدمة brave rewards المميزة التي لا توجد إلا على هذا المتصفح،
حيث أنه من خلال هذه الميزة يمكنك الحصول على عملة bat والتبرع بها لتلك المواقع والقنوات التي تقدم خدمات جيدة لك، وهذه أكبر طريقة لدعمها، كما يمكنك أيضًا تخزينها في محفظتك الخاصة كي تحصل على عملات رقمية أخرى أيضًا.

وهذه المميزات هي ما تجعل من متصفح brave خيار أمثل للحصول على الكثير من الارباح والمكاسب الحقيقية المضمونة، كما أنه يعمل على توفير الراحة التامة لجميع المستخدمين أيضًا وخالي تمامًا من أي تعقيد أو صعوبة تذكر.

متصفح brave
متصفح brave

كيف يمكن الربح من متصفح brave

في الوقت الحالي أصبح بإمكان أي شخص أن يحصل على الكثير من الأرباح من خلال متصفح brave الرسمي، ولكنها ليست بالمكاسب الكبيرة للغاية التي تجعل البريق يقفز إلى عينك، وسوف تتعرف على الطرق التي يجب اتباعها للربح من خلاله:

  • أولًا يجب عليك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي أو أب ستور أو حتى جوجل كروم لتحميل التطبيق على جهازك الخاص.
  • بعد تحميل متصفح بريف على جهازك الخاص سوف تقوم بتسطيبه على الجهاز، وبعد ذلك ستجد أن التطبيق يفتح تلقائيًا، ويعرض لك بعض الإعدادات الخاصة به والتي يمكنك ضبطها حسب ما تريد.
  • بعد إتمام هذه الخطوات التي ذكرناها لكم، يمكنك الآن تفعيل الخاصية التي يمكنك من خلالها كسب المال، وهي خاصية brave rewards، ويتم هذا بالنقر على “enable rewards”.

    وهذه الخاصية هي ما تمكنك من الحصول على أموال حقيقية، ويتم هذا من خلال تلك العملات التي تحصل عليها من المتصفح نفسه، هذه العملات يمكنك تخزينها لتحويلها إلى عملات رقمية، أو يمكنك ببساطة تقديم الدعم بها إلى المواقع أو القنوات التي تحصل منها على فوائد أو يعجبك المحتوى الذي يقدمونه.

وهذه هي الطرق السهلة والبسيطة التي يجب عليك العمل بها للربع من خلال متصفح brave الشهير والحصول على الكثير من العملات الرقمية، فقم باتباعها وتحميل المتصفح على الفور.

خطوات تسجيل الموقع في متصفح brave

باتباع هذه الخطوات التالي ذكرها يمكنك تسجيل الموقع الخاص بك في متصفح brave، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • في البداية قم بالضغط على أيقونة إنشاء موقع التي تجدها في الصفحة الرئيسية بالمتصفح.
  • وبعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بها الكثير من المحتويات، ويمكنك اختيار المحتوى الذي تقوم بتقديمه في موقعك الخاص.
  • بعد اختيار المحتوى الذي تقوم بتقديمه من خلال موقعك الخاص، سوف يظهر لك الآن خانة لادهال عنوان موقعك الخاص.
  • والخطوة الثادمة تنقسم إلى شقين وهما كالتالي:

    في حال كان موقعك يستعمل وورد بريس: في هذه الحالة سوف تقوم بالنقر على رابط تحميل اضافة Brave ووردبريس وتثبيتها، ومن ثم تقوم بنسخ الكود الظاهر لك ووضعه في المكان المحدد له في إضافة wordpress والنقر على Verify.

    أما في حال لم يكن موقعك يستخدم وورد بريس: الآن سوف تجد خانة مكتوب فيها ” التحقق بواسطة DNS” قم بالنقر عليها واتبع التعليمات التي تظهر لك للتعرف على جميع ما يجب عليك عمله.

وهذه هي جميع الخطوات التي يجب العمل بها لإنشاء موقعك في متجر brave، وبعد مرور من 24 إلى 48 ساعة سوف يظهر علامة باللون البنفسجي المميزة بجانب موقعك الخاص على المتصفح، وبهذا يعلم الجميع أن هذا المتصفح يتم دعمه من متصفح brave، كما سيتم ظهور حرف “b” كلما قام أحد بتصفح موقعك الخاص على متصفح بريف.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن كيفية الربح من متصفح brave، وتعرفتم في المقال على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المتصفح، والمميزات التي ينفرد بها عن باقي المتصفحات الأخرى، كما تعرفتم على الطرق التي يجب اتباعها للحصول على الكثير من المكاسب من خلاله أيضًا، وكيفية تسجيل موقعك الخام.

 

اترك رد