لعبة PUBG MOBILE تكتسح العالم

لعبة PUBG MOBILE تكتسح العالم

0
Advertisements

لعبة PUBG MOBILE تكتسح العالم؛ لا يوجد اليوم شخص لا يعرف لعبة PUBG MOBILE أو على الأقل لم يسمع عنها، فهذه اللعبة التي استطاعت أن تكتسح العالم وتحصل على شعبيه كبيره بين محبي الألعاب وال Gamers، لذا اليوم سنتعرف على كيفية تحميل لعبة PUBG MOBILE سواء على الهواتف أو الحواسيب وكيفيه لعبها إذا كنت مبتدئ في هذه اللعبة.

لعبة ببجي
لعبة ببجي

كيفيه تحميل لعبه PUBG MOBILE للهاتف و الحاسوب؟

يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE للهاتف بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي إذا كنت مستخدم أندرويد أو من خلال آب ستور إذا كنت مستخدم لهواتف ايفون.

لكى تشغل لعبة بيجى موبايل على الحاسوب أو على اللاب توب يجب عليك ان تقوم بتحميل محاكي، المحاكي هو عباره عن برنامج تقوم بتحميله على الحاسوب يكون مثل الهاتف تماما حيث يمكنك من تحميل تطبيقات والعاب عليه، يوجد العديد من المحاكيات, فيمكنك تحميل المحاكي الأساسي الصادر من الشركة المصنعة للعبة PUBG MOBILE أو تقوم بتحميل محاكي آخر مثل bluestacks وغيره.

لعبة ببجي
لعبة ببجي

بعد ان تقوم بتحميل المحاكي الذي تريده ستحتاج إلى تثبيته على جهازك بالطريقة الاعتيادية فربما التثبيت يكون سريع أو يأخذ وقت في التحميل لان بعض المحاكيات تعمل بنظام سحابي أي انك تقوم بتحميل المحاكي من الموقع الرسمي له ويكون حجمه على سبيل المثال 10 ميجا بايت ومن ثم يتم التحميل المحاكي على جهازك بالحجم الأصلي.

كيفية تثبيت لعبة PUBG MOBILE الحاسوب؟

بعد ان تقوم بتحميل المحاكي وتثبيته ستحتاج إلى تحميل اللعبة، لديك طريقتين لتحميلها اما ان تقوم بتحميلها على حاسوبك من على متجر بصيغة apk ومن ثم تقوم برفعها إلى الحاسوب أو ان تقوم بتحميلها من المحاكي حيث يوجد تطبيق متجر جوجل بلاي في المحاكي فيمكنك تحميلها من خلاله.

لعبة ببجي
لعبة ببجي

كيفية استخدام لعبه PUBG MOBILE؟

  • عندما تقوم بتحميل اللعبة و تثبيته سيطلب منك تسجيل الدخول، يمكنك فعل ذلك عبر حساب الفيسبوك الخاص بك، وإذا كنت مستخدم جديد في سيطلب منك إنشاء شخصية جديد لكى تلعب بها، ستجد خيار تحديد الشخصية ذكر أم انثى وستجد أيضا مكان
  • لإدخال اسم المستخدم الذي سيتم التعامل به في داخل اللعبة، يمكنك أيضا اختيار القارة واختيار علم الدولة.
  • ستجد بعض الخيارات من أجل إنشاء الشخصية مثل اختيار الوجه.
  • بعد ذلك سيعرض عليك ثلاث خيارات لكى تقوم بتحديد مستواك في اللعبة هل انت مبتدئ تماما أم أنك تلعب ألعاب أخرى ولكن مستخدم جديد للعبة PUBG MOBILE أم أنك لاعب محترف في اللعبة، اختار منه ما تريد ومن ثم اضغط على ok.
  • بعد ذلك ستجد أنك ستحصل على هدايا يومية ففي اليوم الأول ستحصل على عملات وفي اليوم الثاني ستحصل على قميص ومن ثم حذاء وهكذا.
  • بعد ذلك سيدخل بك إلى الشاشة الرئيسية للعبة، ستجد العديد من الخيارات امامك لكن معظمها لن تحتاجها في البداية لذا لا تقم باستخدامها، قم بالضغط على الخريطة الموجودة على اليسار بالأعلى.
  • سيظهر لك عدة خيارات، على اليمين بالأعلى ستجد قائمة بها أسماء قارات قم باختيار القارة القريبة منك في حاله لم تجد القارة التي بها دولتك فعلى سبيل المثال إذا كنت من مصر فمصر توجد بقارة إفريقيا، ولكن لا يوجد قارة إفريقيا في القائمة لذا يمكنك اختيار قارة أوروبا، وستجد ان كل قارة بجانبها رقم مكتوب بالأصفر أو بالأخضر الرقم المكتوب بالأخضر هذا يعني أن هذه القارة جيده بالنسبة لك فقم باختياره، وفي حاله وجدت رقمين باللون الأخضر فقم باختيار الرقم الاقل بينهم.
  • لعبة ببجي
    لعبة ببجي
  • ستجد بالأعلى على اليسار خيارين، الخيار الأول وهو First-Person Perspective وهذا الخيار إذا قمت باختياره فهذا يعني أن السلاح الذي يحمله اللاعب هو الذي سيظهر فقط، اما الخيار الثاني وهو Third-Person Perspective وهذا يعني أن جسم اللاعب الذي تستخدمه داخل اللعبة سوف يظهر بالكامل.
  • ستجد خيار يسمى Mode يوجد به خيارين، خيار Arcade وخيار classic، خيار Arcade هذا يوجد به أشياء مغلقة لن تفتح الا عندما تصل إلى مستوى معين في اللعبة، اما خيار classic يوجد به الخرائط التي يمكنك الاختيار من بينها الذي تريده، يمكنك اختيار خريطة واحدة أو أكثر ومن ثم ستختار اللعبة لك المكان.
  • يوجد خيار يسمى Team من خلال هذا الخيار يمكنك اختيار هل تريد اللعب مع أشخاص أمام بعضكم، أم فرقتين انت مع فريق امام فريق أخر والخيار الاخير هو مثل الثاني ولكنه أربع فرق وليس فرقتين فقط.
  • يوجد أيضا خيار خاص باللغة يمكنك من خلاله اختيار لغة الأشخاص الذي ستلعب معهم ثم اضغط على ok ومن ثم start.
  • بعد ذلك ستدخل إلى اللعبة، قبل البداية ستجد نفسك في مكان عشوائي ليس المكان الأساسي ومن ثم ستنتقل إلى المكان الذي ستبدأ فيه.
  • ستجد امامك ازرار التحكم وأزرار الحركة لكى تتحكم في الرؤية عن طرق التاتش وتوجد الخريطة بالأعلى على اليمين ويوجد ازرار من أجل الذخيرة.

هل يمكن تثبيت لعبة PUBG MOBILE حاسوب ضعيف؟

فالحقيقة اللعبة تحتاج إلى حاسوب قوى, ولكن إذا كان حاسوبك ضعيف فيمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE Lite فهي مثلها تماما ولكن اخف وتقوم بتثبيتها واستخدامها بنفس الطريقة.

متطلبات تشغيل اللعبة نظام ويندوز من 7 إلى 10 ولكن 64 بيت و core i3 بتردد 2.4 جيجا هرتز ورامات 4 جيجا بالإضافة الى انه يجب ان يكون ال GPU من نوع Directx11 Intel HD Graphics 4000.

اترك رد