مانشستر يونايتد يقيل سولشاير بعد التعادل مع تشيلسي

0
Advertisements

مانشستر يونايتد يقيل سولشاير بعد التعادل مع تشيلسي؛ انتهت مباراة مانشتسر يونايتد وتشيلسي مساء الأحد بالتعادل الإيجابي، ليظل تشيلسي في صدارة ترتيب البريميرليج، وذلك برصيد 30 نقطة، بينما يلاحقه في المركز الثاني غريمه التقليدي فريق مانشستر سيتي برصيد 29 نقطة.

مانشستر سيتي يلاحق البلوز

تشيلسي
تشيلسي

وبتعادل تشيلسي مع مانشتسر يونايتد يقترب فريق السيتي من ملاحقة الأخير، ويتقلص الفارق بينهما لنقطة واحدة فقط، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الثالث للمسابقة برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن تشلسي متصدر الترتيب.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يذكر أن مانشستر يونايتد هو صاحب أسبقية التسجيل في مباراة الأمس، ففي الدقيقة 50 من عمر المباراة سجل اللاعب جادون سانشو الهدف الأولى لفريقه في شباك تشيلسي، وذلك بعدما إستغل خطأ لاعب البلوز الإيطالي جورجينيو.

وسرعان ما أدرك جورجينيو خطأه بهدف التعادل الذي أحرزه لفريقه في مرمى مانشتسر يونايتد، وذلك من خلال ضربة جاءت في الدقيقة 69 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما.

مانشتسر يونايتد يتعاقد مع مدير فني جديد

رانجنيك
رانجنيك

ومن جانبها أعلنت إداراة نادى مانشستر يونايتد، ظهر اليوم الاثنين، تعاقدها وبشكل رسمي مع الألماني رالف رانجنيك المدير الفني الحالي لنادي لوكوموتيف موسكو الروسي.

وجاءت رغبة مانشستر يونايتد في إبرام التعاقد مع رانجنيك، لإنقاذ ما تبقى من مبارايات الموسم الحالي لفريق الكرة، وذلك عقب النتائج السيئة التي حققها اليونايتد مع المدير الفني الحالي للفريق سولشاير.

وعلى أثر اتفاق كلاً من إدارة نادي مانشتسر يونايتد من جانب والمدير الفني رانجنيك من جانب أخر، فقد وصل الأخير منذ قليل إلى إنجلترا، وذلك من أجل إتمام التعاقد.

سولشاير يرحل عن مانشتسر يونايتد

سولشاير
سولشاير

وعلى ذلك، سيكمل فريق مانشستر يونايتد باقي مبارايات البريميرليج بدون المدير الفني الحالي للفريق سولشاير، وذلك بعد أن توصل الطرفان لإتفاق على ذلك.

ومن جانبها أشارت الصحيفة الأنجليزية “صن”، إلى أن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد “رانجنيك”، قد وصل بالفعل للتو إلى إنجلترا، وذلك قبل توليه مسؤولية الفريق.

كما أوضحت أن رانجنيك، سيتولى أيضاً دوراً استشارياً في إدارة فريق مانشستر يونايتد، وذلك بجانب عمله كمدير فني للفريق.

يذكر أن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد “رانجنيك”، والبالغ من العمر 63 عام، كان قد وقع لفريقه الأخير لوكوموتيف موسكو، عقداً تبلغ مدته ثلاثة سنوات، وذلك في شهر يوليو الماضي.

وحتى يقبل رانجنيك تولي إدارة فريق مانشستر يونايتد، إشترط أثناء إبرام العقد على أن تكون له هو فقط الكلمة الأولى والأخيرة في قرارات الفريق، وجعل ذلك شرطاً رئيسياً لقبوله تدريب الفريق في المرحلة الراهنة.

وبالعودة لمسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، فإن فريق مانشستر يونايتد بات يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 18 نقطة، كما أن فريق مانشستر يونايتد سيخوض مباراة صعبة للغاية في الجوالة 14 من المسابقة، وذلك أما فريق أرسنال يوم الخميس المقبل، الموافق 2 ديسمبر وعلى ملعب أولد ترافورد.

رونالدو ومستقبله مع المدير الفني الجديد

ومن جانبها أيضاً أشارت صحيفة “إكسبريس”، إلى أن فكر المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد “رانجنيك”، من الصعب أن يتناسب مع قدرات اللاعب البرتغالي كرتسيانو رونالدو.

رونالدو
رونالدو

وأضافت الصحيفة أن رانغنيك يعتمد في طريقة لعبه على الضغط المكثف، وذلك لإمتلاك الكرة، واللعب بطريقة تتسم بالسرعة طوال ال 90 دقيقة، وهي طريقة من الصعب على الدولي كرتستيانو رونالدو والذي بلغ 36 عام، اللعب بها.

وأضافت أيضاً الصحفية الإنجليزية، أنه في حال تم عقد الاتفاق بين كلاً من النادي والمدرب، فإن إدارة الفريق سيكون لازاماً عليها تزويد رانجنيك بكل اللاعبين الذين يلائمون فكره، كما سيتوجب عليها أيضاً الاستغناء عن نجوم كبار من بينهم رونالدو.

وأضافت “إكسبريس”، أن اللاعب الأنجليزي تيمو فيرنز لاعب فريق تشلسي، بات مقرباً من الأنضمام لصفوف مانشستر يونايتد عقب تولي رانجنيك مهامه بالفريق.

و في تصريحات له عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أشار المدير الفني الجديد للفريق، إلى “أنه بات متحمساً للغاية في العمل مع فريق مانشستر يونايتد، كما أن تركيزه الأهم بات يدور حول الوصول لأكبر قدر ممكن من النجاح مع فريقه الجديد هذا الموسم.”

وأكد رانجنيك  أن “فريق مانشستر يونايتد مليء بالنجوم والمواهب الكبيرة، كما أنه يحظى بتوازن جيد للغاية بين عنصري الشباب والخبرة، وتابع سأكثف معظم جهودي خلال الأشهر المقبلة حتى أتمكن من مساعدة هؤلاء اللاعبين الشباب على كيفية الإستغلال الأمثل لإمكاناتهم”.

موقع مانشستر يونايتد يرحب بالمدير الفني الجديد للفريق

وأكد فريق مانشستر يونايتد، في بيان رسمياً له عبر حساباته بوسائل التواصل الإجتماعي، إلى أن النادي، يسعده الإعلان عن تعيين المدرب الألماني رانجنيك كمدرب لفريق الكرة بالنادي حتى نهاية الموسم، وأضاف أن رانجنيك سيستمر في دوره الاستشاري أيضاً ولكن لمدة عامين.

ومن جانبه أعلن مدير الكرة لنادي مانشستر يونايتد “جون مورتو”، أن المدير الفني الجديد للفريق رانجنيك يعد من المدربين الكبار والمبتكرين الأكثر احتراماً في الكرة الأوروبية.

وأضاف مدير الكرة بنادي مانشتسر يونايتد أن الجميع في النادي، يتطلعون للعمل مع رانجنيك خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، لمحاولة النهوض بالفريق من جديد.

 

اترك رد