مدرب الأرجنتين ينتقد تأخر وصول مدافعَين

مدرب الأرجنتين ينتقد تأخر وصول مدافعَين

أعربَ مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني مُدربُ الأرجنتين عن استيائِه من تأخُّر وصول اثنَين من أبرز المُدافعين في التشكيلة للمُشاركة في وديتَين في الولايات المُتحدة استعدادًا لمونديال قطر 2022، بعد مشكلة تأشيرة مُرتبطة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وكان من المُقرر أن ينضمَ ليساندرو مارتينيز مُدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره في توتنهام كريستيان روميرو إلى منتخب «التانجو» قبل وديتَي هندوراس على ملعب إنتر ميامي الجمعة وجامايكا في نيويورك الثلاثاء.

مدرب الأرجنتين ينتقد تأخر وصول مدافعَين
مدرب الأرجنتين ينتقد تأخر وصول مدافعَين

ولكن عقب وفاة ملكة بريطانيا، أغلقت السفارة الأمريكية في لندن أبوابَها، ما أجبر كلًا من اللاعبين على العودة إلى الأرجنتين لتأمين تأشيرة للقدوم إلى الولايات المُتحدة. وبينما وصل مارتينيز إلى ميامي في الوقت المُناسب لودية هندوراس، ما زالت الشكوك تحوم حول مصير روميرو، في حين ما زال سكالوني غير مُتأكد ما إذا كان سيكون الأخير مُتاحًا للمباراة الثانية على ملعب ريد بول أرينا.
قالَ سكالوني أمام الصحفيين: «الأمر يُزعجني»، مُضيفًا: «هذا أسبوع مهم من التدريب بالنسبة لنا قبل كأس العالم وكريستيان روميرو غير موجود لقد تأخر طلبه».

شاهد ايضًا: نتائج تاريخية في مواجهات منتخب البرازيل ضد غانا قبل ودية اليوم 

ويُعاني سكالوني من عدة مشاكل في خط الدفاع خصوصًا مع إصابة خوان فويث، ليبدأ رفاق ليونيل ميسي سباقهم مع الوقت لبلوغ أعلى المستويات البدنية الفنية قبيل الاستعدادات للعرس الكُروي في قطر، حيث سيواجهون السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة.

تابع الخبر على الموقع الرسمي: الراية

التعليقات

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: