العناية بالذات

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية | أفضل 10 منتجات للعناية اليومية بالبشرة الدهنية

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية | أفضل 10 منتجات للعناية اليومية بالبشرة الدهنية

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية، من أنواع المرطبات والمنتجات التي تمنح البشرة الدهنية حماية تدوم، مع عناية نعومة وترطيب رائع تبحث عنه كل فتاة وسيدة، فما هي تلك المنتجات ومزاياها للبشرة الدهنية؟ هذا ما نتعرف عليه في سطور هذا المقال من موسوعة رقميات.

أهم مزايا مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

هل تملكين بشرة دهنية؟؟ إذن استخدام منتجات مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية في هذه الحالة سيكون رائعاً، وذلك لحماية بشرتكِ من الأتربة، وسد المسام والجفاف وكافة المظاهر المختلفة التي تؤثر على بشرتكِ.

وتعتبر منتجات نيتروجينا Neutrogena من أهم وأفضل المنتجات للعناية بالبشرة الدهنية، وذلك بسبب التركيبات الغنية من المعادن والفيتامينات الطبيعية التي تساعد على نضارة البشرة الدهنية، وحمايتها من الغبار والأتربة وتنظيف خلايا الجلد العميقة، لذلك دائماً ما حظت منتجات نيتروجينا بالشهرة الواسعة من الفتيات والنساء الراغبات في نعومة وترطيب ونضارة بشرتهن حول العالم.

إقرأ أيضا:تعرفي على أفضل فوائد زيت الزيتون للوجه

وهناك العديد من مزايا هذا المرطب، لكل أنواع من المنتجات التي تنتمي إلى نيتروجينا، وهذه المزايا هي:

  1. كريم مرطب نيتروجينا يناسب جميع أنواع البشرة الدهنية والحساسة.
  2. يحمي الكريم والمرطب من سد المسام، وبالتالي حماية طويلة ودائمة من ظهور حبوب الشباب.
  3. تركيبة منتجات نيتروجينا تركيبتها تحتوي على عدة عناصر معدنية وفيتامينات ضرورية لتغذية البشرة الدهنية.
  4. تأخير مظاهر الشيخوخة، والقضاء على الخطوط والتجاعيد والهالات السوداء التي تظهر عند السيدات.
  5. حماية دائمة من أشعة الشمس الضارة في فصل الصيف.
  6. القضاء على البقع البيضاء والكلف والحبوب في الوجه.
  7. تعتبر منتجات نيتروجينا المختلفة منظفات جيدة للبشرة الدهنية.
  8. تحتوي بعض منتجات Neutrogena على مادة الميثيكون والتي تصنع حماية فائقة لحبس المياه داخل خلايا الجلد وبالتالي تضمن الرطوبة في ملمس الجلد.
  9. منتجات Neutrogena خالية من مادة البارابين.
  10. تركيبة فريدة يمتصها الجلد بسرعة.

لذلك فإن مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية من أفضل أنواع المنتجات التجميلية حول العالم، وسوف نتعرف على طريقة استخدام هذه المنتجات لضمان بشرة جميلة ناعمة نضرة تستحقينها.

كيفية استخدام منتجات نيتروجينا للبشرة الدهنية

يمكنكِ استخدام منتجات Neutrogena للبشرة الدهنية عبر العديد من النصائح للحصول على أقصى استفادة ممكنة من التركيبة الغنية لهذه المنتجات، وهذه النصائح هي:

إقرأ أيضا:وصفات طبيعية بالصبار للبشرة الدهنية | 17 من افضل وصفات الصبار
  • غسل الوجه جيداً قبل استخدام أي منتج من منتجات نيتروجينا للتخلص من أي شوائب أو آثار الميك آب.
  • تجفيف البشرة جيداً بمنشفة ناعمة ونظيفة بعد كل مرة يتم فيها غسل الوجه.
  • يجب أن يتم استعمال أي غسول أو لوشن أو كريم مرطب بكميات قليلة على كامل الوجه.
  • يمكنكِ عزيزتي استخدام اي كريم أو منتج من منتجات Neutrogena عبر التدليك بالشكل الدائري اللطيف حتى يتم تسرب التركيبة وتغلغلها في المسام.
  • يمكنكِ استعمال أي منتج من منتجات Neutrogena مرة أو مرتين على الأكثر يومياً.

هذه النصائح السابقة لطريقة استخدام مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية، تساعد على حماية البشرة وإعطاء ملمس ناعم ورطب دائماً عليها، لذلك قومي بالاستفادة من هذه النصائح واستخدمي المنتجات المرطبة المناسبة لبشرتكِ، فما هي اهم منتجات Neutrogena نيتروجينا؟

هذا ما نتعرف عليه بعد قليل

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: حمض الجليكوليك: فوائده واستخداماته العديدة

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية
مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

أفضل منتجات Neutrogena نيتروجينا للبشرة الدهنية

هناك العديد من المنتجات التي تنتمي لشركة نيتروجينا Neutrogena، وجميعها للبشرة الدهنية والحساسة، ويمكنكِ اختيار أي منتج من هذه المنتجات الشهيرة، وذلك لتعدد مزايا هذه المنتجات بالنسبة للبشرة الدهنية، للحصول على المزايا تلك، تعرفِ معنا على أهم هذه المنتجات:

إقرأ أيضا:بالفيديو أسهل طرق عمل مكياج وردي فخم

مرطب نيتروجينا لتفتيح البشرة الدهنية

إذا كنت تريدين تفتيح البشرة الدهنية، ومنح وجهكِ ملمساً ناعماً ووجه فاتح رائع ومشرق، يمكنك حينها استخدام منتج نيتروجينا لتفتيح البشرة، ودهن الوجه من هذا المنتج وهذا المنتج به العديد من المزايا مثل:

  • احتواء تركيبة مرطب نيتروجينا لتفتيح البشرة الدهنية على مجموعة من الفيتامينات الضرورية للبشرة، هذا بالإضافة إلى مواد طبيعية لتفتيح البشرة.
  • تقوم هذه التركيبة بتفتيح البشرة الدهنية فقط، عبر استخدامه مرة صباحاً ومرة في المساء.
  • كريم نيتروجينا لتفتيح البشرة الدهنية يساعدكِ بالتخلص من أي بقع داكنة أو أصباغ على البشرة.
  • سريع الامتصاص، وذو تركيبة فعّالة.

هذا يعني أن كريم مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية الخاص بتفتيح البشرة رائع، ويمكنكِ تجربته باستمرار لمنح البشرة لوناً مشرقاً يزيدكِ جمالاً على جمالكِ.

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية الخاص باليدين

هذا المنتج هو Hydro Boost Hand Gel Cream  أو مرطب اليدين من نيتروجينا، وهو أحد أهم المنتجات من هذه الفئة، والذي له مزايا عديدة.

اعتني بأفضل التركيبات المستخدمة لليدين، وامنحي يديدكِ ملمساً طبيعياً ناعماً، حيث تساعد تركيبة هذا المرطب على نعومة جلد اليدين، وملمس رائع، والحماية من التشققات، هذا بالإضافة إلى ترطيب اليدين دوماً.

لن تقلقي من ملمس اليدين الخشن بعد اليوم بعد استخدامكِ لهذا المرطب من نيتروجينا.

غسول نيتروجينا لتنظيف الجلد

أحد المنتجات الرائعة من نيتروجينا، وهو عبارة عن غسول لتنظيف الجلد بشكل عميق، لذلك فإن غسول الوجه هذا يعتبر من التركيبات الفريدة التي تخلص الوجه من آثار الميك آب وكذلك الأتربة والغبار بشكل عميق وبدون آثار جانبية خطيرة على الجلد.

امنحي وجهكِ بشرة خالية من الشوائب، وخالية من اللمعان والأتربة، ومن مزايا هذا الغسول أيضاً أنه مناسباً للبشرة الدهنية ولجميع أنواع البشرة.

غسول قناع ديتوكس من نيتروجينا

هذا المنتج من المنتجات الرائعة، فهو غسول قناع طين، يحتوي على تركيبة غنية من الطين وحمض الجليكوليك، وهذه التركيبة قادرة على تنظيف البشرة وإزالة الشوائب والزيوت وآثار الميك آب.

كما يمكنكِ استخدام مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية ( قناع ديتوكس ) لترطيب البشرة بشكل يومي، ليمنحكِ نضارة وإزالة عيوب الجلد، بالإضافة إلى تنظيف عميق لبشرة الوجه.

مرطب نيتروجينا للعينين

هل تعاني من إجهاد العينين؟

هل ترغبين في منح الجفون جمالاً إضافياً وإزالة الهالات السوداء؟

إذن منتج Neutrogena Hydro Boost eye refreshing cream gel هو الحل المثالي لمنح العينين جمالاً رائعاً والتخلص من الهالات السوداء وآثار التعب والإجهاد حول العينين.

هذا المنتج يحتوي على تركيبة جل الهيالورونيك، وهي التركيبة التي تمنح بشرتكِ الدهنية – خاصة حول العين – ليونة ورطوبة ولمعان رائع، لذلك يعتبر هذا من المنتجات الرائعة الشائعة ضمن منتجات نيتروجينا المتعددة.

مرطب نيتروجينا لعلاج حب الشباب

من المعروف ان حب الشباب ظاهرة مرضية تظهر بشكل خاص لدى أصحاب البشرة الدهنية، فهل تعانين من ظهور حب الشباب؟؟

حبوب الشباب بالفعل مزعجة، ولكن هناك العديد من الحلول لإزالة هذه الحبوب، ومنح بشتكِ نضارة وحماية إضافية من هذه الحبوب، وذلك عبر استخدامكِ كريم مرطب نيتروجينا لعلاج آثار حب الشباب.

هذا الكريم يحتوي على تركيبة غنية تحتوي على عناصر مضادة للأكسدة، تمنع من نمو الفطريات والجراثيم على الجلد، وهو السبب الرئيسي من ظهور حب الشباب للبشرة الدهنية، وبالتالي يمنحكِ هذا المُرطب بعد فترة من استخدامه حماية إضافية للوجه من ظهور هذه الحبوب مرة أخرى.

أما عن كيفية استخدام هذا المُرطب لعلاج حب الشباب، فيتم عبر استخدامه مرتين في اليوم مرة صباحاً واخرى مساءاً، بعد تنظيف بشرة الوجه تماماً وتجفيفها جيداً عبر منشفة ناعمة ونظيفة، ثم استخدام وتطبيق هذا الكريم على الوجه عبر حركات دائرية خاصة على مناطق ظهور حبوب الشباب.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: أكثر من 15 طريقة لإزالة آثار حبوب الوجه نهائياً

Advertisements

غسول الوجه نيتروجينا فيزيبلي

غسول الوجه بالجريب فروت أو فيزيبلي كلير، من المنتجات الشائعة من شركة نيتروجينا، وذلك لأنه يتميز بالعديد من الأمور التي تحتاجها الفتاة في يومها، فهو غسول رائع للوجه يمنحكِ رطوبة ولمعان ونضارة للبشرة.

كما يعطيكِ حماية إضافية لبشرة الوجه الدهنية، خاصة من الجفاف في فصل الشتاء، كما يحمي ويعالج في نفس الوقت من تهيجات الجلد المختلفة، وحماية من حبوب الشباب والبثور التي تظهر خاصة على سطح البشرة الدهنية.

يتميز غسول فيزيبلي كلير من نيتروجينا بأنه يتميز بتركيبة غنية خاصة بفيتامين سي، وهو ما يعني عناية يومية وتغذية للبشرة، حيث يتميز بحبيبات صغيرة تعمل على تغذية الخلايا الجلدية، وفي نفس الوقت يمنحها نعومة وذلك بإدخال عناصر معدنية تساعد على تقليل تسرب الماء من الجلد، وبالتالي رطوبة ونعومة للجلد طوال اليوم.

مقشر نيتروجينا لإزالة الرؤوس السوداء

من المنتجات الرائعة والتي يمكنكِ استخدامها لإزالة الرؤوس السوداء، تلك الظاهرة التي تؤرقك بالفعل وتمنحكِ مظهراً غير لائقاً، لكن إليكِ الحل من نيتروجينا، حيث أنتجت مقشر خاص لإزالة الرؤوس السوداء من البشرة الدهنية.

تساعد تركيبة هذا المقشر على ترطيب ونعومة البشرة، لذلك يعتبر مرطب  نيتروجينا للبشرة الدهنية الذي يزيل الرؤوس السوداء من الجذور من أهم المنتجات المناسبة لجميع الفتيات والسيدات اللاتي يعانين من هذه الظاهرة، بالإضافة إلى نعومة ورطوبة البشرة على الدوام.

مرطب جل نيتروجينا المائي

من أهم المنتجات من نيتروجينا Neutrogena gel cream dry skin وذلك بسبب العديد من المزايا ومنها:

  • ترطيب البشرة الدهنية والجافة.
  • حماية أكيدة من الجفاف.
  • نعومة ونضارة البشرة الدهنية.
  • يمنحكِ رائحة رائعة ومنعشة.
  • تركيبة مميزة من الفيتامينات والأحماض الأمينية التي تغذي البشرة الدهنية.
  • تنظيف البشرة.
  • التخلص من الهالات السوداء.
  • التخلص من التصبغات والبقع والكلف.

هذه المزايا تعني أن جل مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية، مثالياً ومتكاملاً للغاية، ويمنحكِ حماية أكيدة من المشكلات الجلدية الموجودة في البشرة الدهنية والتي تعاني منها.

مرطب نيتروجينا لإزالة التجاعيد

هل ترغبين في إزالة التجاعيد والخطوط، ومظاهر الشيخوخة من الوجه؟؟

منتج Neutrogena Cellular Boost Anti-Ageing Night Cream من المنتجات الهامة التي تساعدكِ على إزالة التجاعيد والخطوط ومظاهر الشيخوخة، وذلك بسبب تركيبته الفعًالة التي تمنح البشرة تغذية متكاملة ومثالية تساعد على إخفاء هذه التجاعيد خاصة حول العينين.

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية-مرطب نيتروجينا لإزالة التجاعيد
مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية-مرطب نيتروجينا لإزالة التجاعيد

كما له مزايا أخرى، حيث يساعد مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية الخاص بإزالة التجاعيد على نعومة البشرة الدهنية طوال الوقت والتخلص من الزيوت الزائدة في الجلد والتي تعمل على ظهور البثور و الحبوب في البشرة الدهنية.

كريم نيتروجينا للشرة الدهنية 

 

كريم نيتروجينا من أفضل الكريمات المرطبة للبشرة الدهنية والكثير من السيدات يقبلن على شرائه نظرا لفوائده العديدة التي تعطي نضارة عالية وتنظيف لمسام البشرة وغيرها، والآن سوف نذكر طريقة وضعه بشكل صحيح على البشرة.

  • في البداية يجب أن تنظفي بشرتك بالغسول المناسب بشكل جيد قبل وضع كريم نيتروجينا.
  • بعد ذلك تجفف البشرة جيدا بمنشفة قطنية بلطف ومن ثم ضعي على بشرتك طبقة رقيقة جدا من كريم نيتروجينا على بشرتك.
  • دلكي بشرتك الدهنية بالكريم المرطب بشكل جيد وسوف تلاحظين بأن الكريم يتغلغل داخل البشرة تمتصه بسرعة دون أن تتبقى أي رواسب منه.
  • يفضل استخدام كريم نيتروجينا مرتين في اليوم خاصة قبل النوم ولمة ثلاثة أشهر بعدها ستختفي الدهون الزائدة من بشرتك وتبقى بشرة مثل لون الثلج ومنيرة.

 

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

 

  • أولا يفضل استخدم غسول نيتروجينا للبشرة الذي يتميز بالقوام الخفيف لمعالجة مشاكل البشرة الدهنية.
  • أما بالنسبة لمرهم نيتروجينا ذو القوام السميك فإنه يتلاءم مع البشرة الجافة وأيضا للبشرة المختلطة بأن يكون المرطب على هيئة كريم.
  • مرطب نيتروجينا لا يسد مسام البشرة لأن تركيباته تتناسب تماما مع أصحاب البشرة الدهنية.
  • يساعد مرطب نيتروجينا في ترطيب بشرة الجلد بشكل تدريجي.
  • هذا المرطب للبشرة الدهنية لا يترك أي رواسب زيتية على البشرة فمن الممكن أن يوضع قبل وضع مستحضرات التجميل.
  • يعطي البشرة ملمسا ناعما عند تطبيقه عليها والشعور بالراحة لأصحاب البشرة الدهنية بعد عملية استخدامه

 

كريم مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

 

أفضل كريمات مرطبة للبشرة الدهنية هو كريم نيتروجينا اللاتي تبحثن عنه الكثيرات من صاحبات البشرة الدهنية لمحاربة افرازات ودهون البشرة الدهنية ومن فوائده ومميزاته للبشرة الدهنية هي:

  • يحتوي كريم مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية على مركبات أساسية داخل الكريم وهو الجلسرين والسيلكون إضافة لحمض الهيالورنيك الذي بدوره يحارب أي دهون زائدة بالبشرة.
  • يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة الدهنية ويضفي عليها النضارة والاشراقة وبدون ترك أي رواسب دهون أو زيتية على البشرة.
  • من الممكن أن تستخدميه قبل وضع الميك أب كدرع للحماية من أشعة الشمس الضارة، والجدير بالذكر بأنه منتج خال من العطور والأكثر تخصصا في عملية ترطيب البشرة الدهنية إضافة على أنه كريم ومرطب وواقي من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة بالشرة.

 

مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة

 

البشرة الجافة من أنواع البشرات التي يجب التعامل معها بكل حذر ودقة ويجب اختيار أفضل الكريمات التي تعمل على ترطيبها بشكل سليم وجيد، فنحن نقدم لك سيدتي مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة.

  • يتم تطبيق نيتروجينا على البشرة الجافة بعد تنظيفها بالماء والغسول جيدا مع مراعاة بأن تكون طبقة رقيقة على البشرة.
  • دلكي بشرتك بشكل دائري بكريم نيتروجينا حتى تمتصه البشرة تماما، ويفضل استخدامه على البشرة الجافة ثلاث مرات في اليوم.
  • يساعد مرطب نيتروجينا للبشرة على مساعدتها في عملية الترطيب العالي نظرا لمكونات الكريم التي بها مستخلصات من الزيوت الطبيعية والعسل الأبيض وزيت جوز الهند.
  • يساعد كريم نيتروجينا لمنع تشققات البشرة الجافة ويحارب الخطوط الرفيعة بها خاصة حول العينين والفم والجبهة لاحتوائه على الكولاجين الذي بدوره يملئ المناطق المترهلة بالبشرة.

 

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية النهدي

 

يعد مرطب نيتروجينا من أفضل المرطبات التي تعالج البشرة الدهنية النهدي، حيث يتوفر عدة أنواع مستخدمة من كريمات نيتروجينا للعناية بالبشرة التي سوف نعرضها الآن:

  • كريم نيتروجينا المرطب للبشرة الدهنية يعمل على سرعة ظهور نتائجه الفعالة التي تعالج مشاكل البشرة الدهنية النهدي.
  • تتوفر منه مجموعة كبيرة ومتنوعة تغطي جميع مشاكل البشرة إضافة للإشراقة والنضارة بعد استخدام هذا الكريم.
  • نتائج مرطب نيتروجينا مثبتة بشكل علمي ومعملي من خلال خبراء ومختصين العناية بالبشرة.
  • أيضا مرطب نيتروجينا يساعد على ترطيب اليدين وتفتيح لون البشرة الداكنة ويعالج الهالات السوداء تحت العينين.
  • يحارب حب الشباب وتجاعيد الوجه ويعالج البشرة الدهنية من الافرازات التي تفرزها الزائدة.

 

نيتروجينا مرطب للبشرة الدهنية

 

  • يتميز هذا المرطب بقدرته الفائقة على ترطيب البشرة الدهنية بالإضافة على أنه يمتلك مزايا ترطيب البشرة الجافة أيضا والبشرة المختلطة ويساعد على تجديد الخلايا الميتة بالجلد.
  • يحارب تجاعيد البشرة الدهنية لاحتوائه على فيتامين سي وهو مضاد للأكسدة وأيضا فعال لمحاربة الشيخوخة وتقدم العمر، ويحتوي نيتروجينا مرطب للبشرة الدهنية على الجلكوز الذي يلعب دورا كبيرا لترطيب البشرة الدهنية والمختلطة.
  • عندما يطبق هذا النوع من المرطب على البشرة في الأسبوع الأول تبدأ خطوط البشرة الرقيقة تختفي ويقلل من عددها.
  • وفي الشهر الأول من استخدام مرطب نيتروجينا تبدأ التجاعيد العميقة تختفي بشكل ملحوظ.

 

مقشر نيتروجينا للبشرة الدهنية

يعمل كريم نيتروجينا للبشرة الدهنية كمقشر لها والتخلص من خلايا الجلد الميتة، ويعمل على تنظيفها من السموم من أي شوائب تضرها مما يساعدها على منع ظهور المشاكل بها، وللتعرف على مقشرات نيتروجينا للبشرة الدهنية فيما يلي:

 

مقشر سكين ديتوكس

يحتوي هذا النوع من المقشر على عديد من مكونات تعمل على مساعدة البشرة الدهنية وحمايتها من عوامل البيئة التي تضرها، ويتكون مقشر سكين على حامض الغليكوليك الذي بدوره ينظف البشرة بعمق ويفتح مسامها حتى تتم عملية التخلص من جميع الأتربة والغبار العالق بها، إضافة للنضارة العالية بعد وضع مقشر سكين.

 

مقشر نيتروجينا ديب كلين

يستخدم مقشر ديب كلين كمنشط لخلايا البشرة ويعمل على تنظيفها بعمق ، حيث يعمل على إزالة الدهون والافرازات الزائدة بالوجه التي تظهر على سطح البشرة، ويساعد هذا المقشر على تفتيح لون البشرة وتوحيدها، يجعل بشرة الوجه واليدين أكثر نشاطا ومنتعشة وكلها حيوية وشباب، يرطب مقشر نيتروجينا ديب كلين كل أنواع البشرة سواء الدهنية أو المختلطة والجافة.

 

مقشر نيتروجينا فيزيبلي كلير

يعمل هذا النوع من المقشر على محاربة حب الشباب بشكل نهائي والبثور السوداء، كما أن هذا المقشر يتحكم بعملية الحبوب التي تنتج من خلال التوتر والحالات النفسية وذلك من خلال مقشر كلير من نيتروجينا المستخدم على الجلد والبشرة بشكل منتظم، لذا فيجب استخدم هذا المقشر بشكل يومي للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من خلايا الجلد الميتة ومن التجاعيد، كما أن المقشر يحتوي على خلاصة الخيار والشاي الأخضر الذي يعمل على مساعدة البشرة في الحفاظ عليها بفضل تركيبته الخفيفة لمحاربة الجفاف والخطوط الرفيعة.

 

منتجات نيتروجينا للبشرة الدهنية

 

غسول وقناع نيتروجينا للعناية بالبشرة

يحتوي غسول ديب كلين على عملية تنظيف البشرة بعمق ويزيل خلايا الجلد الميتة ويعمل على نضارة البشرة وإشراقتها ويساهم في محاربة الحبوب والتجاعيد.

 

نيتروجينا هيدروبوست

يساعد هذا المنتج على ترطيب البشرة بشكل فعال مما يمنحها النعومة الفائقة والحيوية، ومن مزاياه بأنه لا يحتوي على أي نسب من العطور التي تسبب حساسية الجلد، ويحارب ظهور الجفاف بها.

 

لوشين نيتروجينا ستي

 

يساعد لوشن نيتروجينا على ترطيب البشرة نظرا لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي بدورها تحمي الجلد والبشرة من أشعة الشمس الحارقة والضارة، حيث يساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، ويحارب الهالات السوداء حول العينين ومحاربة الشيخوخة والخطوط الرفيعة بالبشرة.

 

في ختام هذا المقال عن مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية، فقد تعرفنا على جميع المنتجات الهامة التي تمنحكِ نعومة وجمال ونضارة للبشرة الدهنية، ولمزيد من مقالات الجمال والأناقة، يمكنكِ متابعة  موسوعة رقميات.

السابق
10 من افضل طرق الربح من الانترنت لكسب دخل شهري
التالي
افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

اترك تعليقاً