مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست

مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست، مسلسل أيام جميلة هو مسلسل تركي شهير ومن أجمل المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا وحظيت بإعجاب الكثير من المشاهدين، تم إطلاق مسلسل أيام جميلة في ميلادي. 29 نوفمبر 2022 مسلسل كوميدي من إخراج عثمان تاشيجي وكثير منهم الأبطال الذين يلعبون دورًا رئيسيًا في نجاح المسلسل، وكذلك أحداث المسلسل ممتعة للغاية ومقنعة لأنها تأسر الجمهور. من خلال المقال المنشور على موقعنا معلومة نت نتحدث عن مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست.

مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست

تلقى المسلسل التلفزيوني “يوم جميل” عددًا كبيرًا من الإذاعات، ودخل المسلسل مرتفع، وأنتجت TMC المسلسل التلفزيوني “يوم جميل”، وتذاع شعبية المسلسل في كل حلقة. تبث قناة RTTV التركية مسلسل “أيام جميلة” من تأليف الكاتبة سيلين تونش. الكوميديا ​​والرومانسية تصدرت المسلسل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وكان الجميع يبحث عن حلقات مسلسل الأيام الجميلة لمتابعة ومتابعة أحداث المسلسل الذي نال إعجاب الجميع في تركيا والوطن العربي. يمكنكم مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست على موقعنا رقميات نيوز.

ما هي قصة مسلسل أيام جميلة

يروي مسلسل أيام الجميلة قصة فتاة اسمها سلمى أتت إلى اسطنبول عندما كانت تعيش في مدينة فان، وعادت إلى اسطنبول لتكتسب الميراث بعد وفاة والدها، لكنها لم تجده إلا من خلال إيجاد شريك آخر لها. الميراث مالان الذي كان يعتبر حب قديم لسلمى لما التقته سلمى اكتشفت خطوبته. وعرفت أنه شقيقها، وكانت هناك أسرار كثيرة مخبأة تحت سيارة مكسورة في منزل شقيقها، ما لم يكن هناك طرف ثالث، لن يتم تقسيم الميراث، وبدأ الأمر بينهما على هذا النحو. تشويق وإثارة مدّة المسلسل 120 دقيقة في حلقة واحدة، وقد نجح مسلسل “يوم جميل” من المسلسل التركي في ذلك الدراما التركية حكاية المسلسل من اجمل و شيق المسلسل يسمى سلمى و تغير الاسم الي ايام جميلة.

أبرز أبطال مسلسل أيام جميلة

يتم تمثيل سلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست من قبل عدد من الممثلين البطوليين الذين ساهموا في نجاح المسلسل واتقان الشخصيات. بطولة ليلى تانلار في دور بطلات المسلسل سلمى وبنور كايا وأولغان توكر وأبطال مسلسل الأيام الجميلة هم:

  • بوراك دكاك.
  • ليلى تنلارا.
  • بينور كايا.
  • أولجون توكار.
  • ايجام أركيك.
  • زينب تاشجي.

من هي بطلة مسلسل أيام جميلة

الممثلة ليلى تنلارا ممثلة تركية مشهورة، ولدت في اسطنبول بتركيا في 23 ديسمبر 1997، وهي تبلغ الآن 25 سنة. التمثيل، لذا فإن المسلسل ناجح إلى حد كبير، بسبب أدائهم المتميز في التمثيل، فقد لعبوا دور البطولة في العديد من الأعمال الشهيرة والممتازة، وطلب الجميع مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست.

مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست

حطمت ايام جميلة حلقة 12 وحققت استحسانًا، مع زيادة الاهتمام مع كل حلقة. يشعر الجميع بالفضول حيال حلقات سلسلة ايام جميلة ، التي كتبتها سيلين تونك، في نوع الكوميديا ​​والرومانسية، والتي تحتل مرتبة عالية في محركات البحث ومواقع الرسائل الإخبارية. اجتماعي. المسلسل نال إعجاب الجميع في تركيا والوطن العربي ويمكن مشاهدته على موقعنا لمتابعة ومتابعة الأحداث.

ما هي قصة مسلسل ايام جميلة ؟

تدور قصة مسلسل ايام جميلة حول فتاة اسمها سلمى جاءت إلى اسطنبول أثناء إقامة فان وعادت إلى اسطنبول لتسلم الميراث بعد وفاة والدها، لكنها لا تستطيع الحصول على باقي الميراث إلا بالبحث. شريك آخر في التركة هو مران حب سلمى القديم، وعندما تقابله سلمى تكتشف خطوبته وتعلم أنه مخطوب. شقيقها ما السر تحت هذه السيارة المكسورة. مع وجود سيارة في منزل شقيقه الذي لن يتقاسم الميراث إلا بحضور شخص ثالث، تبدأ الأحداث بينهما التي تضيف التوتر والإثارة، وتظهر مدة المسلسل كحلقة واحدة. قصص وحكايات الدراما التركية “يوم جميل” التي استمرت 120 دقيقة تركت بصماتها وهي من أجمل وأروع ما في المجموعة التركية التي سميت باسم سلمى وإياه. تم تغيير عدد المشاهدات مسلسل ايام جميلة إلى Güzel Günler.

هذه نهاية المقال وقد شرحنا لكم مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست الذي حقق نجاحا كبيرا وحظي بتقدير الجمهور وحصد الكثير من المشاهدات والدخل. زيادة الحلقات بشكل ملحوظ، مع مشاركة العديد من الممثلين في الحلقات، بما في ذلك Leila Tenlara و Olgun Tokar. تدور أحداث الحلقة حول شخصية درامية كوميديا ​​رومانسية تحدثنا فيها عن مشاهدة مسلسل ايام جميلة الحلقة 12 كاملة ايجي بست.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *