مقتل طيبة العلي سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي على يد والدها

مقتل طيبة العلي سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي على يد والدها، طيبة العلي تقتل المدونة العراقية طيبة العلي التي قتلت على يد والدها الدافع وراء مقتل المدونة العراقية طيبة العلي وقاتلها. علم هذا الصباح كل الشعب العراقي والعربي بجريمة شنيعة قتل ابنتهم على يد والد عراقي المدونة الشهيرة طيبة العلي عبر منشوراتها وصورها على انستغرام ومن يملكها. هناك الكثير من المتابعين في العراق والدول العربية. وندد كثير من العراقيين بهذه الجريمة، مطالبين بالقبض على المتهمين ومحاسبتهم على الفور. في هذا المقال نوافيكم بتفاصيل سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي مقتل طيبة العلي.

من هي طيبة العلي البلوجر العراقية

طيبة العلي مدوِنة من أصل عراقي، قبل الهجرة إلى تركيا، عاشت في العراق، بعدما اعتدى عليها شقيقها، بحسب مصادر ومعلومات على هذه المدونة، واجهت مشاكل مع والدها بسبب رغبتها في الزواج من شاب. رجل من أصل سوري اسمه محمد شامي لكن عائلتها عارضت رغباتها لأنه لم يوافق على طلبها مما جعلها طلب منها مغادرة بلدها إلى تركيا.

سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي

سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي على يد والده أعلنت السلطات العراقية أمس أن المدون العراقي طيبة العلي قد قتل خنقا على يد والده. الكأس، في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى بغداد، فكرت في الأمر لمقابلة والدتها قبل العودة إلى تركيا.

شاهد ايضًا: الشعلة الاولمبية تبدأ رحلتها في فرنسا من مارسيليا

  • لكن بدلاً من زيارتها، مكثت في منزل أحد الأصدقاء وأخذها مجموعة من الرجال وخدرها.
  • ثم اقتيدت إلى والدها واندلعت بينهما مشادة كلامية عنيفة.
  • حاولت الانتحار، لكن والدها خنقها حتى الموت وكان عبء الموت على كتفيه.
  • وبدلاً من الهروب، سلم والدها نفسه إلى الشرطة قائلاً إن دافعه لقتله هو “إزالة العار”.

تفاصيل سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي وقصتها الكاملة

مقتل طيبة العلي سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي على يد والدها وانتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ووقعت هذه الحادثة في محافظة الديوانية العراقية. نشأت طيبة العلي وشقيقها في مجتمع محافظ ومنغلق.

  • نشأت المدونة طيبة العلي في أسرة محافظة مع شقيقها كرار الذي لم تكن تربطها به علاقة جيدة.
  • ومن المفهوم أنها تعرضت للتخويف والضرب من قبل شقيقيها الأكبر سناً.
  • لكن طيبة لم تسكت عن تنمرها واشتكت لعائلتها لكنهم تجاهلوها.
  • بدلاً من الراحة، نقلت طيبة العلي آلامها إلى بلد آخر، تركيا، من أجل الشعور بالأمن.
  • في عام 2017، سمحت لها الأسرة بالعودة إلى المنزل.
  • اشترطت طيبة العلي لعودتها ألا يكون شقيقها كرار في المنزل، لكنهم رفضوا ترك شقيقها.
  • عادت طيبة إلى العراق قبل أيام للاحتفال بفوز بلادها بكأس الخليج، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها إلى بغداد، وفكرت في الذهاب لرؤية والدتها قبل العودة إلى تركيا.
  • كان ذلك قبل يوم من موعد عودتها، لكنها لم تزور والدتها لأنهم وصلوا فجرًا إلى منزل صديقتها في اليرموك، وقاموا بتخديرها ونقلها إلى الديوانية.
  • هناك، دخلت طيبة ووالدها في مشاجرة عنيفة، وحاولت الانتحار، لكن والدها المثقل بالموت خنقها.
  • وبدلاً من الفرار، سلم والدها نفسه إلى الشرطة، قائلاً إن الدافع وراء قتله هو “إزالة العار”.

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 44 على قصة عشق

انستقرام طيبة العلي البلوجر العراقية

قتلت طيبة العلي البلوجر العراقي، قُتلت طيبة العلي على يد والده على إنستغرام لأن طيبة العلي كانت قاتلة. شهدت العديد من الدول في العالم العديد من جرائم القتل حيث تتعرض العديد من الفتيات للمزيد والمزيد من جرائم القتل كل يوم دون تحريك عضلاتهن، في هذه الفقرة نقدم إنستغرام المدونة العراقية طيبة العلي يمكنكم الدخول على رابط انستقرام هنا.

هذه ابرز التفاصيل حول مقتل طيبة العلي سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي على يد والدها، حيث شهد العراق يوم امس جريمة بشعة جدا، والد المدونة العراقية طيبة العلي يخنقها حتى الموت، الخبر صدم الجميع. العراق والعالم العربي.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *