رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين؟

0

ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين؟ تشهدوسائل التواصل الاجتماعي العربية حالة من الترقب والفضول بعدما أصبح النجم تامر سليم عنوانًا للبحث على محرك البحث “غوغل” خلال الأيام الأخيرة، هذا الانتباه المكثف يأتي في أعقاب شائعات تفيد بارتباطه بالنجمة شيرين عبد الوهاب، التي انفصلت مؤخرًا عن زوجها حسام حبيب، تجمعت عدسات الإعلام حول تامر سليم، حيث خرج بتصريح يثير الفضول حول طبيعة هذه العلاقة المحتملة، من هو خطيب ميرهان حسين؟ تابع رقميات نيوز.

شاهد أيضاً: من هو باسل أسود خطيب دانا جبر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو خطيب ميرهان حسين

في لفتة أثارت الفضول والتساؤلات في أوساط الجمهور، ظهر الطبيب تامر سليم إلى جانب النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير، مما ألقى بظلال الشكوك حول طبيعة العلاقة بينهما، خاصةً حين ظل بجوارها في كواليس الحفل.

وفي خطوة مفاجئة كشفت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية عن حقيقة الارتباط بينها وبين خطيب ميرهان حسين الطبيب تامر سليم.

وأوضحت المصادر أن شيرين اختارت تامر سليم كرفيق لها في الحياة بعد انفصالها القريب عن زوجها السابق، وتشير المعلومات إلى أن الثنائي يخطط للإعلان عن خطوبتهما قريبًا، حيث وجدت شيرين في تامر الأمان والراحة، وقد أظهر تامر سليم دعمه لشيرين بحضوره في حفل دبي، وتبادل الثنائي التهاني في خطوة تؤكد العلاقة الجديدة بينهما.

ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين
ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين

من هو تامر سليم؟

تامر سليم الطبيب المتخصص في أمراض النساء والتوليد، يثير الفضول بعدما كشفت المصادر عن علاقته بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

يعد تامر خطيب الفنانة الشابة ميرهان حسين لفترة استمرت 6 أشهر، حيث كانا يستعدان للخطوبة والزواج المقرر في شهر فبراير القادم.

وبينما كانت العلاقة تتطور بين تامر وميرهان اقترب الطبيب المحنك من الفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى أصبح الشخص المقرب للنجمة المصرية.

يشير متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه من المتوقع عقد قران تامر سليم وشيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة، مما يضفي لمسة من التشويق والغموض على هذه القصة العاطفية المثيرة.

ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين
ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين

رد ميرهان حسين على علاقة خطيبها بشيرين؟

تنتشر بسرعة الأخبار حول الخطوبة المثيرة التي تربط النجمة ميرهان حسين بالطبيب تامر سليم، حيث يروّج رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الخطوبة تمت في شهر أغسطس الماضي، وكان من المخطط إقامة حفل الزفاف في الشهر المقبل.

وفي أعقاب هذه الأخبار الملفتة، قامت ميرهان حسين بحذف صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي كانت تجمعها بالنجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، كانت هذه الصورة نشرت خلال أزمتها السابقة مع زوجها حسام حبيب، مما زاد من حيرة واستغراب الجمهور حيال الأحداث الغامضة التي تتلاعب بها الأخبار والصور على منصات التواصل الاجتماعي.

ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين
ارتبط اسمه بشيرين عبد الوهاب.. من هو خطيب ميرهان حسين
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.