رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا

0

من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا، من هو عبد الله ناصر لوتاه على ويكيبيديا؟ تتألق دولة الإمارات لوجود أهم الشخصيات ومن هم في المناصب القيادية العليا. أحد الشخصيات، الإماراتي، رجل أعمال ورئيس الجهاز الاتحادي للتنافسية والإحصاء بدولة الإمارات العربية المتحدة، نُشر اسمه وتردد على منصات التواصل الاجتماعي، هذا لأنه تولى منصبًا جديدًا مهمًا في عام 2023 م وهو رئيس مجلس الإمارات للتنافسية، في مقالنا هذا اليوم سنتعرف على سيرة عبد الله ناصر لوتاه وأهم المعلومات وآخر التفاصيل عنه، وكذلك معلوماته. الإنجازات المهنية والمناصب القيادية.

من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا

من أشهر القادة في الإمارات العربية المتحدة، ولد في 1 يناير 1965، يبلغ من العمر 58 عامًا، الجنسية إماراتية، والدين مسلم، حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ريتشموند، إحدى جامعات الولايات المتحدة. بالإضافة إلى العديد من الشهادات في مجال إدارة الأعمال حتى كانت مسيرته مليئة بالتفاني والعديد من المناصب القيادية والسياسية المهمة جدًا، عين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبد الله ناصر بمرسوم وأمر ملكي. · تقلد روتا مناصب سياسية مختلفة وحصل على العديد من الجوائز والألقاب المتميزة أداءه المهني المتميز.

من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا
من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا

أهم أعمال عبدالله ناصر لوتاه

  • مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء، وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل
  • المركز الاتحادي – المكتب الاتحادي للتنافسية والإحصاء
  • عمل في شركة مايكروسوفت
  • رئيس مجلس الإمارات التنافسية
  • الأمين العام في مجلس الإمارات التنافسية
  • عمل في شركة إعمار العقارية
  • المدير العام في شركة بسلطنة عمان

منصب عبدالله ناصر لوتاه الجديد 2023

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، عن مرسوم ملكي بتعيين عبدالله ناصر بن روتا، مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، بهدف تطوير وتعزيز أداء الدولة. في مجال التنافسية العالمية وتعزيز الإمارات جميع قطاعات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والتجارية والصناعية والسعي لتطوير أدائها لجعل الإمارات إحدى القوى العربية المنافسة الأقوى.

من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا
من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا

يتمتع رجل الأعمال الإماراتي والمالك البارع عبد الله ناصر لوتاه بعمل مميز. عمل في القطاع الخاص لأكثر من 14 عامًا، بالإضافة إلى العمل في أكبر الشركات الوطنية والمحلية والدولية.

شاهد ايضًا: “عزم” السعودية تجدد اتفاقية تسهيلات مع “مصرف الراجحي” بقيمة 35 مليون ريال

شاهد ايضًا: “ملان” ترفع حد التسهيلات الائتمانية مع “مصرف الإنماء” لـ 8.5 مليون ريال

شاهد ايضًا: صاحب هدف الأهلي في ريال مدريد يكشف كواليس مواجهة القرن ومن اللاعب الذي طلب قميصه

شاهد ايضًا: من هي أشواق بنت سلطان العمير انستقرام زوجة سالم الدوسري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.