مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | 20 موقع يساعدك على الربح الكبير من الإنترنت

20 موقع يساعدك على الربح الكبير من الإنترنت

0
Advertisements

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، إنها من أكثر الأمور الضرورية التي يبحث عنها المبتدئين عند البدء في العمل الحر من أجل الوصول للربح الأكيد المضمون الذين يرغبون بالحصول عليه، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل المواقع التي تساعد جميع الراغبين والمبتدئين في العمل الحر على الإنترنت، وذلك من خلال موسوعة رقميات.

20 من أهم مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

لا تظن عزيزي الشاب أن الإنترنت عبارة عن مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب وبعض المواقع الإلكترونية الترفيهية التي تسلي بها وقتك وفقط، لكن الإنترنت يعتبر الآن سوقاً مالياً كبيراً ووسيلة كبيرة تساعد الشاب وكل راغب في العمل الحر بالحصول على ربح أكيد ومضمون.

وقد تعددت المجالات التي يمكنك الحصول على ربح من الإنترنت من خلالها، فعلى سبيل المثال توجد العديد من طرق الربح عبر الإنترنت، اقرأ مثلاً هذا المقال على موسوعة رقميات لتفهم أكثر: افضل طرق الربح من الانترنت | 7 طرق تضمن لك الربح الشهري المضمون عبر الإنترنت

نساعدك أكثر، من خلال معرفة العديد من مواقع الإنترنت الهامة التي تساعدك على الحصول على ربح اكيد ومضمون باستخدام مهاراتك وقدراتك العملية، فتعالى نتعرف على أهم وأفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين:

1- موقع جوجل Google

بالتأكيد تعرف محرك البحث جوجل Google، فهو رفيقنا اليومي في معرفة الأخبار والمعلومات والبحث عن أي موقع نريد الدخول عليه، لكن هذه ليست المهمة الوحيدة لجوجل، إنه محرك بحث له أهمية كبيرة بسبب التطوير والتحديث التي أجرته ومازالت الشركة تجريه حتى كتابة تلك السطور.

فهناك العديد من البرامج التي أطلقتها جوجل Google، من أجل العمل على الإنترنت والحصول على ربح أكيد من خلال هذه البرامج مثل برنامج جوجل ادسنس، والذي يساعدك بربط الموقع الإلكتروني الخاص بك بالإعلانات وبالتالي الربح من خلال النقر على الإعلانات والمشاهدات العالية لهذه الإعلانات.

كما يمكنك الربح من خلال جوجل عن طريق تقديم الخدمات للعملاء بالعمولة مثلاً أو جلب العملاء و الزبائن المستهدفين لمنتجاتك وخدماتك عبر بحث جوجل أو خدمة خرائط جوجل وغيرها من الخدمات، مستغلاً لهذه الخدمات التي باتت جزءًا من حياتنا اليومية.

2- موقع الفيس بوك

لا تظن أن هذا العالم الأزرق ( الفيس بوك ) مجرد موقع للتواصل الاجتماعي أو التسلية من خلاله، بل توجد العديد من الأدوات التي يمكنك استغلالها عبر الفيس بوك، وذلك لربح المال مباشرةً أو بشكل غير مباشر.

وهناك العديد من الوسائل التي تساعدك بالربح من خلال فيديوهات الفيس بوك، أو الربح من خلال متجر الفيس بوك أو  Facebook Marketplace بعرض المنتجات والخدمات والسلع للجمهور المستهدف.

كما يمكنك الحصول على ربح مضمون عبر جروبات الفيس بوك المختلفة بترويج المنتجات والخدمات من خلالها، هذا بالإضافة إلى اداة هامة للغاية يتيحها الفيس بوك مثل الإعلانات الممولة لاستهداف الجمهور المحتمل أو المستهدف من المنتجات.

بلا عليك إلا استخدام صفحة شخصية وتعرض عليها خدماتك، ومن خلال تمويل هذه الصفحة يزيد عدد متابعيها مع الوقت، وستكون نافذة لك لمزيد من الربح والعمل.

3- موقع انستجرام

انستجرام instagram من ضمن أهم المواقع الحالية التي تعتبر من أهم مواقع الربح من الانترنت ، وذلك لسهولة الاستخدام وتحقيق فرص دخل وربح عالي بالنسبة لصناع المحتوى المرئي وعرض المنتجات وأداة من ضمن أدوات التجارة الإلكترونية والتسويق بالعمولة.

لذلك يمكنك معرفة طرق التجارة أو التسويق عبر الانستجرام، وتكوين المحتوى من أجل الربح من خلال هذا الموقع، وستكتشف العديد من الأدوات والخيارات الهامة التي تساعدك بلا شك بالربح من الانستجرام.

لذلك ننصحك باستخدام هذا الموقع خاصة إذا كنت في بدايتك للعمل الحر عبر الإنترنت.

4- موقع Etsy

هل أنت مميزاً في بيع المنتجات؟

هل تمتلك مهارة تصنيع المنتجات اليدوية؟؟

إذا كانت هذه الأسئلة إجابتها نعم، فإليك مزايا موقع Etsy والذي يعتبر من أهم مواقع الربح من الانترنت ، خاصة أولئك الذين يقومون بصناعة المنتجات اليدوية والحرفية مثل الملابس واللوحات والاكسسوارات وغيرها.

فما هي تلك المزايا؟

  1. يمكنك مع الوقت بناء علامة تجارية قوية من خلال الاستمرار بالبيع عن طريق الموقع.
  2. منصة لا تطلب منك شروط معقدة لعرض المنتجات، لذلك يمكنك عرض جميع منتجاتك دون صعوبة.
  3. الربح من خلال هذا الموقع مضمون، خاصة أنه من المواقع الإلكترونية التي يدخل عليها ملايين المستخدمين يومياً للبحث عن أفضل المنتجات الحرفية حول العالم.
  4. يعتبر موقع Etsy من ضمن المواقع التي تعتبر سوقاً ونافذة كبيرة للبيع والتجارة الإلكترونية.

لكل هذه المزايا انصحك بالبدء في التسجيل عبر هذا الموقع وعرض جميع المنتجات اليدوية والهاند ميد التي قمت بصناعتها وتصويرها بشكل مميز وعرضها عبر منصة Etsy.

5- موقع Listverse

موقع Listverse من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين خاصة في مجال كتابة المحتوى، فإذا كنت من أولئك الموهوبين في الكتابة والمحتوى التسويقي، وكتابة المقالات باللغة الإنجليزية، يمكنك بسهولة التسجيل في موقع Listverse والحصول على ربح رائع، ومن مزايا هذا الموقع:

  • منصة هامة لجميع كُتاب المحتوى على الإنترنت.
  • سعر المقالة على هذا الموقع قد تصل إلى 100 دولار.
  • شروط الكتابة على هذه المنصة ليست صعبة، فهي تحتاج فقط إلى الجدية في الكتابة السليمة والتي لا تقل الكتابة مثلاً عن حوالي 1500 كلمة في المقال الواحد ولا يقل عن 10 عناصر في المقال.

لذلك يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع التي يمكنك الربح من خلالها خاصة إذا كنت من المبتدئين في العمل الحر على الإنترنت.

6- موقع Teespring

موقع Teespring من مواقع الربح من الانترنت  بشكل كبير ومضمون، خاصة لأولئك المبدعين في الرسم والطباعة، فما هي فكرة الربح من موقع Teespring؟

موقع Teespring من ضمن المواقع الهامة التي تهتم بالتجارة الإلكترونية، خاصة بيع الملابس المطبوعة، فهل يمكنك من ضمن هؤلاء الذين يطبعون على التيشرتات أو الملابس رسومات مطبوعة جيداً؟

إذا كنت من هؤلاء يمكنك تصميم الملابس والطباعة بأفكار احترافية ثم عرضها عن طريق موقع Teespring، وستجد زبائنك بشكل لا تتخيله وبسرعة فائقة، ويمكنك من خلال هذه الفكرة جني أرباح رائحة شهرياً، لذلك ننصحك باستخدام هذا الموقع والربح من خلاله.

7 – موقع Upwork

هذا الموقع رائعاً في الاستخدام، فهو موقع عرض الخدمات الصغيرة والمتوسطة في جميع المجالات، فهو منصة هامة وعالمية للعمل الحر عبر الإنترنت، لذلك يمكنك الاعتماد عليه بتقديم خدماتك عبر هذا الموقع مقابل ربح مناسب يومياً، أو من خلال تقديم الخدمة.

هذا الموقع يختلف عن بقية منصات ومواقع العمل الحر، فهذا الموقع يعتمد اعتماداً رئيسياً على عرض الخدمات على العملاء، وعرض الخدمات عليهم ومن ثم الموافقة على القيام بهذه الخدمات مقابل الاتفاق على جني الربح.

عيب هذا الموقع الوحيد هي التنافسية الكبيرة، لذلك إذا ترى في نفس الجدية والقوة في العمل والمهارة والإتقان، أنصحك بالتسجيل في Upwork ومن ثم الوصول إلى طموحك في ربح المال عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: أفضل 10 تطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت من الهاتف

8 – موقع مستقل

إنه من أهم وأفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين باللغة العربية، فهو من أشهر المنصات لعرض الخدمات والعمل الحر عبر الإنترنت، وقد وفر ومازال يوفر العديد من الفرص الهائلة للشباب العربي.

منصة مستقل تساعد أيضاً أصحاب الشركات والمشروعات المختلفة للوصول إلى محترفين للعمل من أجلهم وتقديم الخدمات التي يرغبون في إنجازها، لذلك يجب أن تكون احترافياً في عملك، وفيما تقدمه.

هناك العديد من المجالات التي يمكنك تقديمها من خلال موقع ومنصة مستقل مثل التصميم وكتابة المقالات والمحتوى، والتصوير الفوتوغرافي، وغيرها من المجالات المتعددة للعمل الحر.

منصة مستقل تقوم بعرض هذه المزايا والخدمات مقابل 15 % عمولة من ربح المستقل، وبالتالي يمكنك العمل من خلال هذه المنصة وضمان الربح.

9- موقع Shopify

موقع ومنصة Shopify من مواقع الربح عبر الانترنت ، وذلك بسبب المزايا التي يمكنك استغلالها من خلال هذه المنصة التي تعتمد على التسويق بالعمولة.

حيث يمكنك الآن تسويق المنتجات والخدمات التي تعرضها الشركات المختلفة، وذلك عبر تطبيق متجر إلكتروني خاص بك، وبالتالي تأخذ نسبة عمولة من تسويق هذه المنتجات.

يقدم موقع Shopify إمكانيات هائلة بالنسبة للمسوقين، حيث يعتبر من أفضل المواقع والمنصات الإلكترونية في العالم التي تستهدف الجمهور لهذه المتاجر، وبالتالي ستجد ععداً كبيراً من الجمهور المستهدف ورؤية المنتجات وبالتالي نجاح عملية التسويق بالعمولة والحصول على ربح إضافي.

10- موقع جوميا

بالطبع تعرف موقع جوميا، إنه من أهم المنصات التسويقية وعرض المنتجات على الإنترنت، لذلك يمكنك استغلال هذا الموقع بعرض منتجاتك عبر الإنترنت، أو عرض منتجات الشركات عبر التسويق بالعمولة من خلاله.

استفد من شهرة هذا الموقع، والملايين الذين يدخلون يومياً على أقسام هذه المنصة التسويقية، وبالتالي ستجد منتجاتك وخدمات أو التي تسوقها ضمن المنتجات التي يمكن أن تنال استحسان الزبائن وبالتالي زيادة الشراء عليها والربح بالتأكيد.

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين
مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

11- موقع Filefactory

موقع Filefactory من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، نظراً لسهولة استخدام هذا الموقع، فما هي فكرة الربح من موقع Filefactory؟؟

هذا الموقع يعتمد على رفع الملفات، حيث يمكنك من خلال ذلك ربح المزيد من الأموال، حيث ترتبط هذه المنصة بالعديد من الشركات التي تعتمد على تخزين ورفع الملفات المختلفة، كما ترتبط بالعديد من الزبائن و زوار الموقع الذين يريدون تنزيل ملف معين أو محدد أو عدة ملفات.

لذلك تستهدف هذه المنصة الراغبين في الربح ليقوموا بهذه المهام من تنزيل ورفع الملفات للشركات عبر الإنترنت، وبالتالي الحصول على ربح مقابل ذلك.

يمكنك تجرب هذه المنصة والحصول على ربح مناسب من خلالها، وذلك عبر التسجيل على هذه المنصة.

12- موقع Rev

من المواقع الرائعة التي يمكن لأي من المبتدئين القيام بالتسجيل على المنصة، ثم الحصول على ربح مناسب مقابل تفريغ الملفات الصوتية والفيديوهات وتحويلها إلى نص كتابي، لذلك فيمكنك الاعتماد على هذه المنصة بالحصول على مهام من هذا النوع وبالتالي تقديم خدماتك على الإنترنت.

هذه المهام سهلة للغاية، تحتاج منك للجدية في العمل والتفرغ بالطبع لهذا العمل الذي قد يستمر ساعات طويلة لتفريغ هذه الملفات، لكن هذا جيداً بالنسبة للربح من هذه المهام بالطبع.

لكن من عيوب هذا الموقع، أنه يضع في كثير من الأحيان شروطاً واختبارات صعبة للقبول، فهو يريد الأسرع والأفضل، لكن ما إن تتم الموافقة عليك في هذه المنصة نضمن لك ربحاً معقولاً خاصة للعمل فيها الذي لا يحتاج لمزيد من المهارات والأدوات الخاصة بالعمل.

13- موقع تصميمي

من المنصات والمواقع الجيدة للربح عبر الإنترنت، فهذا الموقع من ضمن مواقع الربح من الانترنت ، فهو يستهدف المبدعين العرب في التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة والتصوير الفوتوغرافي وغيرها.

ومن أهم مزايا هذه المنصة أنها توفر العمل بالدوام الجزئي أو الكامل مع شركات متخصصة في هذه المجالات، مقابل الحصول على راتب رائع ومجزي بالطبع من هذه الشركات شهرياً، كما تضمن لك فرصة العمل الحر وتقديم الخدمات دون الارتباط بشركة محددة أو بعمل بساعات محددة.

إذا كنت مصصماً للجرافيك، أو مهندساً معمارياً أو مصوراً أو تعمل في تصميم الرسوم المتحركة، انصحك بالاشتراك في هذه المنصة والاستفادة من مزاياها العديدة، فهي نافذة لك على جميع الشركات المتخصصة في هذا المجال في جميع البلدان العربية.

يمكنك الاشتراك في منصة تصميمي من هنا.

14- موقع Appen

موقع Appen يمكنك الاستفادة منه كثيراً، فإذا كنت تبحث عن مواقع الربح عبر الانترنت ، فهذا الموقع له العديد من المزايا، فهو موقع يمكنك الحصول على ربح جيد من خلاله.

كل ما عليك تقديم الخدمات عبر هذا الموقع بعد التسجيل للبيانات الصحيحة لك، والانتظار قليلاً قبل القبول، حيث لا يتم القبول هذه المنصة على الفور إلا بعد التقييم والاختبارات، لكن مع ذلك فهو من ضمن أهم المواقع المضمونة للربح.

15- موقع Adfly

من ضمن أهم المواقع الشهيرة حول العالم التي تعتمد على اختصار الروابط الطويلة، فهذا الموقع يحتاج إلى المساعدة في اختصار هذه الروابط مقابل مبلغ يقدمه لك، فيمكنك عمل ذلك؟

اختصار الروابط لا يحتاج منك إلى مهارة كبيرة، فيمكنك القيام بذلك بمنتهي السهولة ودون مشكلة، لذلك يمكنك الاشتراك في هذا الموقع والربح من خلال اختصار الروابط.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: أفكار مشاريع صغيرة ستمكنك من صنع ثروة في 2022

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين
مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

16- موقع ShareASale

من المواقع الهامة التي تساعدك بالربح من الإنترنت، خاصة إذا كنت مبتدئ في عالم التسويق بالعمولة عبر الإنترنت، ومن المنصات المضمونة في الربح عبر الإنترنت، حيث يعتمد على أداة لنشر المنتجات بشكل كبير والوصول للزبائن المستهدفين.

لذلك يمكنك عرض المنتجات والخدمات التي تقدمها عبر هذه المنصة، والحصول على ربح من خلالها، وهذا ما جعل موقع ShareASale من أشهر المنصات للتجارة الإلكترونية حول العالم، ويشترك فيه ملايين المسوقين عبر دول العالم، فكن واحداً منهم.

17- موقع Swagbucks

موقع Swagbucks من مواقع الربح من الانترنت ، حيث يمكنك الربح عبر الانترنت ما تقدمه من ملئ الاستبيانات والاستطلاعات المختلفة عبر هذه المنصة، فهي وظيفة لا تتطلب المزيد من المهارات أو المواهب.

كما يمكنك من خلال هذا الموقع مشاهدة المزيد من الفيديوهات أو العروض التسويقية الخاصة بالمنتجات حول العالم، ومن خلال هذه المشاهدات وملء الاستبيانات واستطلاعات الرأي على المنصة يكون الربح.

لذلك إذا كان لك وقت فراغ استثمره بالربح من هذا الموقع، الذي لا يتطلب أي مهارة سوى رغبتك في المزيد من الدخل اليومي لك.

18- موقع neobux

يعتبر موقع neobux من ضمن أهم المواقع الربحية عبر الإنترنت والتي تعتمد على عرض الفيديوهات والعروض التسويقية عبر الفيديوهات على مشاهدي هذا الموقع، بامكانك بعد التسجيل في موقع neobux اختيار هذه الفيديوهات ومشاهدتها.

عبر مشاهدة كل فيديو من هذه الفيديوهات أو العروض، ستحصل على الربح من الموقع بشكل يومي أو عبر كل فيديو على حدة يمكن مشاهدته، وهو ما يزيد من ربحك.

19- موقع mindmover

موقع mindmover من المواقع المميزة السريعة وسهلة الاستخدام والتي تتميز بالبساطة أيضاً، هذا إلى جانب أنها من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، حيث يمكنك من خلالها التعامل مع الاستبيانات وملء الاستطلاعات.

كما يعتمد الموقع على نظام النقاط، وبعد تحقيق نقاط معينة يمكنك سحب الأرباح، كما لا يتطلب وقتاً كبيراً، حيث يمكنك في خلال ساعة واحدة عمل 4 من استطلاعات الرأي، لذلك يمكنك الربح بالطبع من هذا الموقع بسهولة للغاية فهو آمن وذو خصوصية كبيرة ويمكنك سحب الأموال بأكثر من طريقة للدفع عبر الإنترنت.

20 – موقع Fiverr

نختم قائمة أهم مواقع الربح من الانترنت بعرض مزايا موقع Fiverr، حيث يمكنك الربح من خلال العمل الحر على هذه المنصة التي توفر لك العديد من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها مثل عرض الخدمات المختلفة وطرق دفع مختلفة، لذلك تعد منصة فايفر من أهم المنصات التي يمكن التسجيل فيها، فكن واحداً ضمن ملايين يعملون على هذه المنصة الأقوى في العمل الحر عبر الإنترنت.

في ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أهم مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، فقد تعرفنا على أهم هذه المواقع وأفضلها على الإطلاق للربح من خلالها، فهيا قم بتجربة العمل على أي موقع من المواقع السابقة، ولمزيد من معرفة الربح من الإنترنت تابع موسوعة رقميات.

مصدر money.usnews.com scaleo.io ally.com
اترك رد