موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان (فيلم شاروخان الجديد)

موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان (فيلم شاروخان الجديد)

0 14

موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان (فيلم شاروخان الجديد)، يترقب عشاق بوليوود بفارغ الصبر موعد عرض فيلم “Dunki” الذي يقوم ببطولته النجم الهندي الكبير شاروخان.

حظي هذا الفيلم بانتظار كبير من قبل المعجبين، حيث يتمتع ملك بوليوود بشعبية واسعة داخل الهند وخارجها، ويرتقب الجميع بفارغ الصبر أي عمل درامي يقدمه هذا الفنان المبدع، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم “جوان” الذي تم إطلاقه مؤخرًا، إلى جانب فيلم “Pathaan”، وقد نال هذين الفيلمين إعجاباً واسعاً من الجمهور. لذا سنقدم لكم خلال هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان (فيلم شاروخان الجديد).

موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان

من المقرر أن يتم موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان في الحادي والعشرين من ديسمبر عام 2023، الموافق للثامن من جمادى الآخرة عام 1445 هـ.

سيتم عرض فيلم Dunki لشاروخان في صالات السينما في مختلف دول العالم، حيث يشارك شاروخان المخرج الهندي العالمي راجا كومار هيراني في هذا العمل السينمائي، ومن المتوقع أن يحقق فيلم Dunki لشاروخان نجاحًا هائلاً نظرًا للتعاون الفني بين شاروخان وراجا كومار هيراني.

فيلم Dunki لشاروخان
فيلم Dunki لشاروخان

قصة فيلم Dunki لشاروخان

تحكي قصة الفيلم قصة أربعة أصدقاء يسعون لتحقيق حلم الوصول إلى الشواطئ الأجنبية، مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

يسلط الفيلم الضوء على التحديات التي يواجهونها أثناء رحلتهم، وكيف تؤثر هذه التحديات على أهدافهم وأحلامهم، ويمزج الفيلم بين العناصر الكوميدية والدرامية، مما يجعله تجربة سينمائية ممتعة ومثيرة.

أسماء أبطال فيلم Dunki

أعلن النجم الهندي شاروخان عن انتهاء عمليات التصوير لفيلمه “Dunki” في صحراء العلا بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في هذا العمل مجموعة من نجوم بوليوود المتميزين، بما في ذلك:

  • النجمة تابسي بانو.
  • جيرمي ويلر.
  • ضياء ميرزا.
  • بومان إيراني.

تم تصوير الفيلم في هذا الموقع الرائع، ويعد هذا العمل تعاونًا فنيًا بين شاروخان ونخبة من نجوم الفن الهندي والعالمي، مما يثير توقعات الجمهور لتجربة سينمائية فريدة ومميزة.

آخر أعمال الممثل الهندي العالمي شاروخان

آخر أعمال النجم الهندي العالمي شاروخان، التي تم طرحها في عام 2023، تشمل فيلم “Pathaan” الذي عُرض في دور السينما في شهر يناير الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، يعرض حاليًا فيلم “Jawan” في صالات السينما، مكملاً بذلك إرث شاروخان المتألق في عالم السينما.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تناول موعد عرض فيلم Dunki لشاروخان (فيلم شاروخان الجديد)، بالإضافة إلى سرد قصته، وذلك إلى جانب ذكر أسماء أبطال الفيلم، كما تم استعراض آخر أعمال النجم الهندي العالمي شاروخان، مكملين بذلك استكمال المعلومات حول هذا العمل السينمائي المنتظر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.