نتائج التكميلي الاردن 2023 – نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi jo برقم القيد نتائج الثانوية العامة الاردن

نتائج التكميلي الاردن 2023 – نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi jo برقم القيد نتائج الثانوية العامة الاردن نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi jo برقم القيد نتائج الثانوية العامة الاردن نتيجة التوجيهي 2023 نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi مع رقم التسجيل كل ذلك التصحيح والأداء الأكاديمي لطلاب GCSE في الأردن غامض، وقد تحسن معدل النجاح هذا العام، تابع سطورنا القليلة التالية الآن للحصول على آخر الأخبار حول نتائج التعليم التكميلي في الأردن.

نتائج التكميلي الاردن 2023 

ينتظر أولياء الأمور وطلاب التوجيهي في الأردن بفارغ الصبر موعد إصدار نتائجهم حيث أنهوا هذه الاختبارات في 16 يناير 2023، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن عملية التصحيح قد اكتملت وتقوم حاليًا بمراجعة النتائج سيتم الإعلان عن الفترة سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن خلال الأيام المقبلة.

نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi jo برقم القيد نتائج الثانوية العامة الاردن

نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi jo برقم القيد نتائج الثانوية العامة الاردن

متى نتائج التكميلي الاردن 2023 في الاردن؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن جميع عمليات تصنيف الإجابات لطلاب التوجيهي 2023 تسير بشكل صحيح دون أي مشاكل، وسيتم إصدار هذه النتائج في الفترة ما بين 9 أو 11 فبراير 2023 مما يجعلنا على بعد أيام قليلة من هذه النتائج. النتائج.

كيفية التحقق من نتائج التكميلي الاردن 2023

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن جميع طلاب التوجيهي التكميليين يمكنهم التحقق من أدائهم الأكاديمي إلكترونيًا، يشعر الطلاب الأردنيون بالحيرة حول كيفية التحقق من أدائهم الأكاديمي، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • أولاً، اذهب إلى الرابط التالي لنتائج توجيهي الأردن 2023: https://moe.gov.jo
  • ستظهر عدة خيارات، حدد رمز نتائج التقدير الخاص بك.
  • ثم حدد القسم سواء كان قسم علمي أو قسم أدبي.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة.
  • ثم انقر لحفظ الكلمة، وستظهر النتيجة مباشرة لك.
نتائج التكميلي الاردن 2023
نتائج التكميلي الاردن 2023

تم الإعلان رسميا عن تواريخ نتائج التكميلي الاردن 2023

يتوقع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الدورة التكميلية نهاية هذا الأسبوع، ربما يوم الخميس الثاني من فبراير، وسيتم تحديد توقيت الإعلان عنها.

وقالت محافظة لراديو الحارة، اليوم الاثنين، إن نتيجة الدورة التكميلية الحالية واعدة ومماثلة للدورة التكميلية السابقة.

وأكد أن لجنة تصحيح أوراق الاختبار في مراحلها النهائية للتحقق من النتائج، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم تتابع مع وزارة الاقتصاد الرقمي على موقع الوزارة عندما تعلن نتائج التوجيهي.

وقد بدأت الفصول التكميلية وخضع للاختبار 100 ألف طالب وطالبة موزعين على 1000 قاعة في 415 مدرسة، فيما تم تخصيص 42 قاعة احتياطية لكل لوحة للطوارئ.

تم إجراء الاختبار وفقًا لخطة وزارة التربية والتعليم، وتوفير بيئة امتحان مناسبة، وأسئلة امتحان شاملة ومتنوعة، ومراعاة الفروق الفردية للطلاب.

وكشفت الوزارة عن حدوث بعض المخالفات في صورة عدم الالتزام بإرشادات وتعليمات الامتحان، حيث تتراوح عقوباتها بين إلغاء مادة واحدة وإلغاء جلسة امتحان واحدة وإلغاء جلستين امتحان.

اضغط هنا نتائج التكميلي الاردن 2023

أعرب وزير التربية والتعليم عزمي محافظة عن امتنانه لجميع الكوادر الذين تقدموا للامتحان على جهودهم الكبيرة وعلى المهنية وحسن الإدارة والالتزام بتعليمات وإجراءات الامتحان التي يتمتعون بها، وسار الامتحان بسلاسة كما في الامتحان المناسب. شغوف بتوفيره لطلابنا. مرة أخرى هو واثق من أن يكون كذلك هذا الإنجاز هو حجر الزاوية الذي يمكننا أن نضيف عليه إلى سجل الأردن الحافل بقصص النجاح.

كما أعرب عن امتنانه لجميع المؤسسات الوطنية التي ساهمت في هذا الإنجاز. هيئة الاتصالات الخاصة / قواتنا المسلحة – الجيش العربي، وزارة الداخلية وكافة أجهزتها، وزارة الصحة، وزارة الاقتصاد الرقمي والقيادة، والإعلام.

في التدوينة السابقة كنا من متابعي وكالة رقميات الاخبارية. أصدرنا لكم تواريخ نتائج التوجيهي التكميلية في الأردن 2023 وروابط النتائج إلى موقع نتائج التوجيهي التكميلي حيث يبحث مئات الآلاف من الأشخاص في جميع محافظات المملكة.

رابط نتائج التكميلي الاردن 2023

مع الإعلان الأخير عن الموعد الرسمي، يبحث العديد من الأشخاص عن رابط للنتائج التكميلية لتوجيه الأردن 2023 للتحقق من نتائجهم من خلال رقم مقعد طلاب المدارس الثانوية، حيث أن موقع نتائج التوجيهي 2023 (انقر هنا) غير موجود حاليًا. تعمل، إنها ملاحظة يجب أخذها في الاعتبار منذ تنشيط الارتباط في الليلة التي أعلنت فيها وزارة التربية والتعليم الأردنية النتائج رسمياً.

شاهد ايضًا: نتائج التوجيهي 2023 التكميلي الاردن Www tawjihi jo برقم القيد نتائج الثانوية العامة الاردن

شاهد ايضًا: نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة الاردن بالاسم

 

 

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *