رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

يتم توفير باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال شهر رمضان

يتم توفير باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال شهر رمضان

0 28

يتم توفير باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال شهر رمضان، قرر رئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس محمد الحياري، توفير باصات لنقل المواطنين داخل مدينة السلط بشكل مجاني طوال أيام شهر رمضان الفضيل.

وأوضح الحياري أن هذا القرار يأتي بهدف التخفيف من الازدحامات المرورية في وسط المدينة، ولتخفيف العبء عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

باصات لنقل هؤلاء المواطنين مجانا خلال شهر رمضان

دعت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك المواطنين إلى عدم الإسراف في الشراء وتخزين المواد التموينية والأساسية والكمالية قبل شهر رمضان المبارك، لتوفيرها بكميات تكفي حاجة السوق لعدة أشهر ولتجنب التلف الناتج عن التخزين الزائد.

شاهد ايضًا: الأردن يرأس الاجتماع التاسع والخمسين للجنة العربية العليا للتقييس في الرباط

وأوضح رئيس الجمعية، الدكتور محمد عبيدات، في بيان صدر يوم الأربعاء، أن الإقبال المفرط على شراء وتخزين المواد الغذائية قبل الشهر الكريم قد يؤدي إلى فرق كبير بين الكميات المعروضة والكميات المطلوبة، مما قد يؤدي إلى زيادة الأسعار وعدم توفر بعض السلع في السوق بسبب الطلب الزائد.

وحث عبيدات المواطنين على اتباع النهج السليم في اختيار الأطعمة للإفطار، مع التركيز على الأغذية الصحية مثل الخضار الطازجة والدجاج الطازج، وتجنب الهدر في الغذاء. كما دعا التجار إلى مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة.

شاهد ايضًا: عُقِدَت جلسة نقاشية في محافظة البلقاء لمناقشة قانون الانتخابات والأحزاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.