رقميات الإخباري

يدعم LineageOS 20 الآن Poco X3 و Xiaomi Mi 6 و Mi Mix 2 و SHIFT SHIFT6mq

يدعم LineageOS 20 الآن Poco X3 و Xiaomi Mi 6 و Mi Mix 2 و SHIFT SHIFT6mq

يدعم LineageOS 20 الآن Poco X3 و Xiaomi Mi 6 و Mi Mix 2 و SHIFT SHIFT6mq

تتوفر ذاكرة القراءة فقط المخصصة لنظام Android 13 على المزيد من الأجهزة

LineageOS هو إصدار متاح يوفر إصدارًا جديدًا من Android وتجربة خفيفة الوزن وقريبة من المخزون لمجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة اللوحية من مختلف المصنّعين الأصليين للأجهزة. كان أحدث إصدار من برنامج ما بعد البيع ثابتًا منذ صدوره في ديسمبر. أضاف فريق التطوير الدعم الآن لأربعة أجهزة أخرى، بما في ذلك Poco X3 و SHIFT SHIFT6mq و Xiaomi Mi 6 و Mi Mix 2.

يحتوي الجدول أدناه على روابط إلى LineageOS wiki للجهاز المضاف حديثًا، بالإضافة إلى رابط إلى صفحة منتدى XDA الخاصة به. يمكنك تنزيل LineageOS 20 من رابط wiki الخاص بالجهاز واتباع التعليمات الموجودة في الصفحة المقابلة و / أو موضوع المنتدى لتثبيته.

بالإضافة إلى الهواتف المذكورة أعلاه، فإن Motorola One Fusion Plus () و Mi 11i / Mi 11X Pro / Redmi K40 Pro () و Mi 11 Lite 5G () و Mi 11 Lite 5G NE / 11 LE () تدعم الآن LineageOS 19 (قائم على Android 12). من المحتمل جدًا أن تتم ترقية هذه الأجهزة إلى LineageOS 20 في وقت لاحق، مع استمرارها يعمل عمال الصيانة على الموانئ، لكن علينا الانتظار ونرى.

Advertisements

لتثبيت LineageOS، ستحتاج إلى أداة تحميل تمهيد غير مؤمَّنة واسترداد مخصص مثبت على جهازك. في الواقع، يوفر فريق LineageOS أيضًا صور استرداد خاصة بالجهاز لجعل عملية التثبيت سلسة قدر الإمكان.

بعد ذلك، قد تحتاج أيضًا إلى تحديث حزمة تطبيقات Google (GApps) لأنها غير مدمجة مع ذاكرة القراءة فقط. إذا لم تكن متأكدًا، فراجع دليل الجهاز الخاص بنا. وغني عن القول، تذكر إزالته قبل بدء النقل، أو قد تفقده أثناء عملية التثبيت.

 

السابق
Paranoid Android Topaz على أساس Android 13 موجود هنا لـ Poco F1 و Realme GT Neo 2 والمزيد
التالي
ما هي السيارات التي تدعم Digital Car Key في Samsung Wallet؟