رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

[vc_row][vc_column]

[/vc_column][/vc_row]

اجراءات جديدة لمراجعي “أمانة عمان” في ظل مستجدات الوضع الوبائي

0

اجراءات جديدة لمراجعي “أمانة عمان” في ظل مستجدات الوضع الوبائي، قامت أمانة عمان باتخاذ حزمة كبيرة من الإجراءات الإحترازية التي تساعد في الوقاية من فيروس كورنا وذلك في ظل ضوء المستجدات الخاصة بالوضع الوبائي لفيروس كورونا، الذي تشهده مختلف الدول.

اجراءات جديدة لمراجعي “أمانة عمان” في ظل مستجدات الوضع الوبائي

بحسب التعميم الذ أصدره رئيس لجنة أمانة عمان السيد يوسف الشواربة، في يوم الخميس الماضي، والذي ينص على فقط على الأشخاص الذين يتلقوا خدمات المباني ومرافق الأمانة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

ويستثنى من ذلك دائرة السوق المركزي للخضار ومسلخ عمان نظرًا لطبيعة عمله، فيما حدد القرار الدخول إلى مبنى الأمانة الرئيس في منطقة رأس العين من المدخل الشمالي/ شارع عمر مطر “المهاجرين”، وبالتنسيق مع نقطة شرطة أمانة عمان لتنظيم عملية الدخول للمبنى.

وطلب التعميم من مدراء الدوائر والمناطق والوحدات الإدارية المختلفة التدقيق على أخذ متلقي الخدمة والموظفين لقاح كورونا، وتشديد الرقابة على التزام الموظفين والمراجعين بارتداء الكمامات قبل الدخول إلى دوائر الأمانة ومرافقها وأثناء وجودهم فيها، والتقيد بمسافات التباعد الجسدي المقررة ووضع العلامات الأرضية الإرشادية، ومنع التجمعات داخل المكاتب.

اقراء المقال على الموقع الرسمي: رؤيا الإخباري

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.