رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

[vc_row][vc_column]

[/vc_column][/vc_row]

تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور

0

تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور قم بتنزيل كتاب محاط بالحمقى pdf مكتبة نور. كتاب “محاطون بالحمقى” هو كتاب مهم وواحد من تلك الكتب التي تتحدث عن الأنماط البشرية والسلوكيات البشرية المختلفة. صدر كتاب “Surrounded by Fools” عام 2014 م وهو من كتب التنمية البشرية. يتحدث هذا الكتاب عن السلوك البشري، فكل شخص لديه أنماط سلوك مختلفة، ولا يمكننا التعامل مع كل شيء الناس بطريقة، يشرح المؤلف توماس إريكسون طرق التواصل مع الناس ومراعاة الفروق بين الناس، ويتحدث عن أربعة أنماط من السلوك البشري، يرتبط كل نمط أو نوع من السلوك بها وهي مرتبطة بألوان محددة، وهي الأصفر والأخضر والأزرق والأحمر. تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور.

تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf مكتبة نور

يحيط بـ Fools 320 صفحة وقد تمت ترجمته إلى 40 لغة. وهو الكتاب الأكثر شهرة وانتشارًا على نطاق واسع من تأليف المؤلف السويدي Thomas Erickson. أحد الكتب الأساسية للممارسين، وخاصة العمال والمديرين، حيث يشرح كيفية تصنيف الموظفين في فئات يمكن إدارتها. يساعد هذا الكتاب في التأسيس العلاقة مع الشخص قسرية أو غير مفهومة، والتي يعتبرها الكثيرون كتابًا مفيدًا يمكن للمرء من خلاله قراءة الحالة المزاجية، ودراسة لغة الجسد، وهو كتاب محاط بالأغبياء في جميع البلدان / المناطق المستخدمة على نطاق واسع وتحقيق نسبة كبيرة من الايرادات وكتاب يمكن تحميله محاط بحماقات pdf مكتبة نور من خلال المواقع قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني عبر الإنترنت هنا.

كتاب محاط بالحمقى ويكيبيديا

تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور
تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور

الكتاب الذي يقلده الأحمق يدور حول أنماط السلوك، كل لون يتوافق مع سلوك معين، يمثل اللون الأحمر شخصية متسلطة وجريئة، هذا الشخص لديه طموحات كبيرة، لا يستسلم، ويسعى لتحقيق أهدافه، وهم معروفون بها. بأصواتهم العالية. متفائل قديم لكنه في الوقت الحاضر شخص يحب المرح، وله نظرة مشرقة للحياة، وقادر، ويحب الاستمتاع بحياة بسيطة، ويجيب على جميع الأسئلة. أما الشخصية الخضراء فهي أكثر أنواع السلوك شيوعا، وتتميز بالهدوء والبساطة، لأنه يتصرف بهدوء ولا يستهلك كل طاقته مثل صاحب السلوك الأحمر. والأصفر، اللذين يتميزان بلطفهما ومساعدتهما، يمكن لأي شخص تتحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور.

اقتباسات من كتاب محاط بالحمقى

يتضمن الكتاب المحاط بالأغبياء الكثير من الاقتباسات لأن الكتاب يتحدث عن سلوكيات متعددة، والأشخاص الزرق هم الأكثر تنظيماً لأنهم أناس واقعيون لكن لديهم تشاؤم. فيما يلي بعض الاقتباسات من كتاب Surrounded For Dummies:

إذا كانت المهمة لا تستحق القيام بها بشكل صحيح، فهي إذًا لا تستحق القيام بها على الإطلاق.

ولا تنس هذا: وفقًا لقيم الشخص الأزرق، فإن الصمت أمر إيجابي. إذا لم يكن لديك ما تقوله، التزم الصمت.

تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf

ويصر في كتابه على حقيقة أن كل سلوك يتم تمثيله بمجموعة من الألوان، وهي الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق. يمكنك تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf  الكامل “من هنا“. هذا عمل مهم كتبه خبير الاتصالات السويدي توماس إريكسون (توماس إريكسون)، نُشر عام 2014 وله ترجمات متعددة بـ 40 لغة.

ترجم الكتاب إلى العربية عمر فتحي وأدرج كواحد من أفضل الكتب غير الخيالية مبيعًا في السويد، ويبلغ عدد صفحات الكتاب حوالي 319 صفحة. ويختتم الكتاب بمقدمة عن موضوع السلوك البشري للحمقى، حيث تحيط التعقيدات والغموض بمحاولات فهم السلوك البشري.

تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور

يصعب على أي شخص على هذا الكوكب تصنيف الأشخاص وفقًا للقواعد المحددة التي تندرج تحتها المصطلحات والألقاب المختلفة، مثلك جاهل. يشرح توماس إريكسون أيضًا، من خلال كتابه، أربعة سلوكيات بشرية مصممة لجعل الحياة الاجتماعية والعملية أفضل مما تبدو عليه، وطرقًا فعالة للتعامل مع البشر بشكل فعال وأفضل.

انتهى المقال هنا، وبالمناسبة قمنا بذكر  تحميل كتاب محاط بالحمقى pdf كامل مكتبة نور، وهو كتاب منتشر على نطاق واسع للمؤلف توماس إريكسون، ويتحدث الكتاب عن أربعة أنماط سلوكية تعتمد على اللون وتميز شخصية الناس، وهي اللون الأحمر.، الأصفر والأخضر والأزرق، الكتاب وارد في 320 صفحة.

 

شاهد ايضًا: كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

شاهد ايضًا: تحميل كتاب في أثر عنايات الزيات pdf مكتبة نور

شاهد ايضًا: تحميل كتاب يوم في حياة النبي ياسر ممدوح pdf

شاهد ايضًا: تحميل كتاب كيف تتقن النحو pdf

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.